أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن مواجهة الزمالك وبيراميدز لم تشهد ظهورًا قويَا للفريق الابيض سوى في ربع ساعة بالشوط الثاني.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc الفضائية: "تغييرات تشكيل الزمالك كانت كثيرة جدًا، وفترة الإعداد لم تكن قوية كما حذرنا في وقت سابق، لكن فريق بيراميدز يضم إسكواد قوي وهناك دعم غير طبيعي للفريق، ولكن لن يكونوا أقوياء في بطولة الدوري، لأنه لا تتم محاسبة أي لاعب في بيراميدز سواء من جمهور أو إعلام، وأعلى عقود موجودة في بيراميدز والأهلي والزمالك".

وأضاف: "كان هناك فروقات في الشوط الأول لصالح بيراميدز، ولو كان هناك تركيز بالنسبة لهم كانوا حسموا اللقاء لصالحهم، ولكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني وجمهور الزمالك علامة فارقة، مع التغييرات التي حدثت من جانب أوسوريو، ساهموا في تغيير شكل الزمالك، ولكن الدفع بـ شيكابالا لم يكن في صالح الفريق، خصوصا في ظل المشاكل البدنية للفريق، كان يجب تأخير هذا التغيير، أو سحب ناصر منسي واشراك أوباما كرأس حربة".

وأضاف: "باتشيكو قام بالدفع بـ محمد حمدي في ظل تفوق سيد نيمار على كريم حافظ ظهير أيسر بيراميدز، والزمالك يعاني من نقص واضح في بعض المراكز، ولم يقوم بتعزيز صفوفه، ويحتاج 3 لاعبين مميزين في الوسط، وجناحين مع زيزو ومصطفى شلبي".

وواصل: "الزمالك قادر على العبور لدور المجموعات بالكونفدرالية، وعلى الفريق أن يعمل في المواجهات المحلية على خطف النقاط، مثلما حدث في مرحلة فيريرا تحديدًا، ستكون مواجهات (اخطف واجري) لحين حل المشكلات المتعلقة بالمستحقات المالية، وتصرف حسام عبدالمجيد لم يعجبني بعد ابتعاده عن التشكيل، ولو قام بتقييم نفسه على الموسم الماضي فهو لا يستحق التواجد ضمن التشكيلة وهو لعب أساسي مع منتخب مصر بسبب البطولة التي خاضها مع المنتخب الأوليمبي".

وزاد: "حسام عبدالمجيد متسبب في 40% من الأهداف التي استقبلها الزمالك في الموسم الماضي، والظروف خدمت الفريق اليوم بسبب ما فعله بيراميدز خلال اللقاء، ورغم ذلك فإنني أقول إن الفريق السماوي قادر على المنافسة بقوة وقادر على الوصول إلى نهائي إفريقيا، ولو طبقوا سياسة الثواب والعقاب فأنهم يستطيعوا تحقيق نتائج أفضل، وهناك أندية صرفت ملايين مثل المصري الذي أنفق 350 مليون جنيه".

وأكمل: "محمد عبدالشافي لاعب خبرة وعند الحاجة إليه سيظهر بشكل جيد وبالتأكيد مع عامل السن لن يشارك في كل المباريات، وعمر جابر ظهر بمستوى جيد وكان يجاهد من زيزو في العديد من المباريات، وإعارة حسام أشرف لنادي بلدية المحلة قرار خاطئ وهو لاعب جيد ومتواجد مع الفريق منذ ثلاث سنوات ولعب مع كارتيرون وفيريرا، وسيكون من أهم لاعبي الدوري ويجيد في أكثر من مركز ويمتاز بالشخصية والحلول داخل الملعب".

وأكد: "مواجهة الزمالك ضد المقاولون ستعطي تقييمًا واضحًا على توجهات الفريق في الموسم الحالي وقلقان على الفريق أمام أرتا سولار، وأتحدث بتفاؤل أنه على الرغم من المستوى الذي ظهر به الفريق في أول مباراتين ورغم ذلك فهناك لاعبون قدموا مستوى طيبًا عندما شاركوا خلال لقاء بيراميدز".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد عيد عبدالملك الأهلى الأهلي والزمالك الزمالك وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع

 

رفضت محكمة مستأنف التجمع الخامس الاستئناف المقدم من خادم لاعب نادي بيراميدز فيستون مايلي، يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية، على حكم حبسه 6 أشهر بتهمة سرقة شقة لاعب نادي بيراميدز بالتجمع الخامس وأيدت المحكمة حكم اول درجة ليصبح الحكم نهائى وبات.


وكشفت التحقيقات أن المتهم قام بسرقة شقة اللاعب فيستون مايلي، مهاجم نادي بيراميدز، وتم اكتشاف الواقعة بعد هروب المتهم وعودة اللاعب إلى منزله، فقام بإبلاغ الشرطة.

كما كشفت التحقيقات أن المتهم قام بسرقة مبلغ مالي 30 ألف دولار، وقام بتحويلهم إلى حساب شخص آخر للهرب بها خارج مصر.

وفي وقت سابق، استمعت النيابة لأقوال مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي، والذي أكد خلال التحقيقات أنه لم يكن يعرف بحادث السرقة داخل مسكنه وتفاجأ بالأمر فقام بتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة داخل مسكنه والتي وثقت قيام خادمه وهو يبعثر في محتويات المسكن ويستولي على الأموال التي كانت في غرفته الخاصة.

وتابع خلال التحقيقات: “بعد اكتشاف الواقعة قررت إبلاغ أحد الأشخاص المقربين لدي داخل نادي بيراميدز والذي نصحني أن أقوم بإخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة”.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مسكن مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي، والتحفظ أيضًا على نسخة من كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة محل الواقعة.

وتلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من لاعب نادى بيراميدز فيستون ماييلي، يتهم فيه خادمه ويحمل الجنسية الكونغولية بسرقة 30 ألف دولار، وأضاف اللاعب: أنه تواصل مع الخادم وأنكر ارتكاب الواقعة.

وبعمل التحريات تبين هروب الخادم خارج البلاد، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • نجم الزمالك السابق: عمر فرج هو صفقة الموسم
  • قرار جديد من الزمالك بخصوص مصطفى الزناري
  • تأييد حبس المتهم بسرقة مهاجم بيراميدز فيستون مايلى 6 أشهر
  • الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع
  • هاني سعيد: لقب دوري ابطال افريقيا هدف بيراميدز في الموسم المقبل
  • دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز
  • دودو الجباس: أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوف بيراميدز
  • بخطة محكمة.. بيراميدز يخطف صديق أوجولا من الزمالك
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز فيستون مايلى