صدى البلد:
2024-09-29@21:22:35 GMT

بيراميدز يستحق ركلة جزاء |جريشة يصدم جماهير الزمالك

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

أكد جهاد جريشة الخبير التحكيمي، أن الجولة الأولى شهدت تميز من جانب كلًا من محمد عادل حكم لقاء الأهلي والمصري، ومحمد العتباني الذي أدار موقعة سموحة والجونة واحتسب ركلتي جزاء صحيحتين.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "هناك أمور إيجابية في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، ومحمود بسيوني حكم لقاء الزمالك وبيراميدز قدم مباراة جيدة ومعظم البطاقات صحيحة وكذلك طرد محمود علاء".

وأضاف: "اختلف مع بسيوني في حالة واحدة، بعدما تدخل محمود علاء بقوة بالقدم مع لاعب بيراميدز، ولحظة التصادم كانت على خط المرمى، ويستحق بيراميدز ركلة جزاء، وكان من الصعب احتسابها، ولذلك هي لعبة تخص تقنية الفار، وهي مؤثرة في نتيجة اللقاء، لأنها لعبة ركلة جزاء صحيحة".

وواصل: "هدف عبدالله السعيد من فاول صحيح، ورمضان صبحي لم يكن متسلل، واللعبة الوحيدة كانت باحتكاك محمود علاء مع مهاجم بيراميدز وكان يستحق الفريق السماوي ركلة جزاء، وعدم تدخل الفار كان نقطة الخلاف في هذه المواجهة".

وزاد: "لعبة ركلة جزاء الغير محتسبة كانت صعبة على حكم الساحة، وهي لعبة تخص الفار، والذي لم يحتسبها، وهذا هو خطأ الأسبوع الوحيد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الدوري الممتاز جهاد جريشة والمصري يكن رکلة جزاء

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن نبأ صادمًا لجماهير النادي، اليوم الجمعة، بشأن مواطنه رودري لاعب خط وسط الفريق السماوي.

تعرض الإسباني رودري لاعب خط وسط مانشستر سيتي، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ضد أرسنال في قمة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بالتعادل 2-2 يوم الأحد الماضي.

نهاية موسم رودري مع مانشستر سيتي 

وأكد جوارديولا على غياب رودري عن مان سيتي حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكشف جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام نيوكاسل يونايتد، أن رودري خضع لعملية جراحية صباح اليوم الجمعة، وتم تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي وبعض الأضرار في الغضروف، مما يستدعي فترة طويلة من العلاج والتعافي، ليبتعد صاحب الـ28 عامًا عن الملاعب لمدة لا تقل عن 8 أشهر.

وشدد جوارديولا على أن غياب رودري سيكون ضربة موجعة للسيتي، نظرًا لأهميته الكبيرة في خط الوسط، وقدرته على التحكم في إيقاع اللعب وصناعة الفرص. 

وقال بيب جوارديولا: «ما يقدمه لنا رودري ليس لدينا لاعب مشابه له، لكن اللاعبين الآخرين معًا يمكنهم تعويض ما قدمه رودري منذ وصوله».

وتأتي إصابة رودري لتعقد مهمة مانشستر سيتي في المنافسة على الألقاب هذا الموسم، خاصة بعد أن كان اللاعب أحد أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024، وذلك بعد أدائه المتميز مع الفريق ومنتخب إسبانيا.

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بعد خوضه 5 جولات حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة
  • السوبر الإفريقي.. هل احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للأهلي أم ظلم الزمالك؟
  • عاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن وجود ركلة جزاء على الشناوي لـ الزمالك
  • هل استحق الزمالك ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي
  • عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل| جهاد جريشة يحسم الجدل.. هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟
  • عاجل.. تعليق مثير من ريكاردو كاكا عن ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي