وجه النجم ليونيل ميسي انتقادات حادة إلى ناديه السابق باريس سان جيرمان مبينًا أنه اللاعب الأرجنتيني الوحيد الذي لم يحتفل بفوز “التانجو” بلقب كأس العالم 2022.

نقلت صحيفة لا غازيتا الإيطالية تصريحات أدلى بها لاعب إنتر ميامي الأمريكي إلى برنامج (أولجا) الأرجنتيني، قائلًا: “أكثر ما يؤلمني هو عدم حصولي على التكريم المناسب من قبل النادي الباريسي، عقب فوزي بلقب المونديال”.

وأضاف: “الأمر كان مفهومًا لقد كنا نحن السبب في عدم تتويج فرنسا باللقب مرة أخرى”.

وتابع: “كنت اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على تكريم، من بين زملائي الـ 25 الآخرين بالمنتخب، لكن الأمر لا يهم”.

ماذا سيفعل ميسي بعد الاعتزال؟

وزاد: “شخصيتي أنني أبحث عن الفوز واللعب بتنافسية، والآن أصبحت أكثر راحة، لكنني لا زلت نفس الشخص، الذي يلعب ويستعد للمباريات دوما بذات الطريقة، لكن الحقيقة أنني أكبر في السن”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن عمله المستقبلي عقب اعتزاله اللعبة، قال أسطورة الأرجنتين: “أحب العمل كمدير رياضي، أن أمكث مع اللاعبين الصغار وأعلمهم”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميسي منتخب الأرجنتين كأس العالم

إقرأ أيضاً:

ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وكشف خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

جوليان ألفاريز

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب التانجو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ليونيل ميسي “37 عاما”، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق

مقالات مشابهة

  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • ميسي خارج «أولمبياد باريس»!
  • شات «جي بي تي» ليس الوحيد.. 5 بدائل متاحة لمحادثات الذكاء الاصطناعي
  • جيرارد: رونالدو سفير الكرة العالمية.. وأتمنى تدريب ميسي
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق