الوطن:
2024-09-29@05:50:01 GMT

رامي جمال يرفع شعار كامل العدد في حفل الإسكندرية

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

رامي جمال يرفع شعار كامل العدد في حفل الإسكندرية

أعرب الفنان رامي جمال عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن سعادته بنجاح حفله الغنائي في الإسكندرية والذي رفع شعار كامل العدد.

ونشر «جمال» مجموعة صور من الحفل وعلق عليها قائلًا: «تاني حفله ليا في إسكندرية في أسبوع واحد كامل العدد، وفاضل حفلة يوم السبت إن شاء الله».

وأضاف: «جمهور راق وذواق ومضياف وفنانين، شكرًا لكل اللي حضروا وخلو الحفلات أجمل بوجودهم وغناهم بحبكم وبحب إسكندرية».

حفلات رامي جمال في الاسكندرية

ونشر رامي جمال عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام صورًا للحفل وعلق قائلًا: «أمس كان يومًا جميلًا جدا مع جمهور الإسكندرية الغالي. شكراً لكل الذين حضروا أمس وغنينا سوياً، لقد استمتعت كثيرًا بوجودكم وبمشاركتكم. شكراً لكل من بذل جهداً أمس لجعل الحفلة هذه بهذا الجمال، أتطلع لرؤيتكم مرة أخرى يومي 21 و23 إن شاء الله، تصوير أسماء نبيل ومحمد محمود».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)





المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي جمال الاسكندرية حفله الغنائي الفنان رامي جمال رامی جمال

إقرأ أيضاً:

مسيرات حاشدة في حجة تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”

الوحدة نيوز/ شهدت محافظة حجة اليوم مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني بعنوان ” يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

ورفع أبناء محافظة حجة الاعلام اليمني والفلسطيني واللبناني وشعارات البراءة من أعداء الإسلام والمسلمين، مؤكدين وقوفهم مع لبنان وغزة في معركة الكرامة والحرية والعزة.

ورددوا هتافات العزة والنصر للبنان وغزة، والعهد من يمن الإيمان بمساندة فلسطين ولبنان صفا كالبنيان من صنعاء إلى لبنان، مؤكدين أن زوال إسرائيل بات قريب جدا مهما ارتكب من مجازر وإجرام.

وأكد أبناء حجة في المسيرات التي تقدمها بمراكز المحافظة والمديريات المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية ومسئولو التعبئة، الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهة العدو الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

واعتبروا هذا الموقف شرف سيتم توريثه للأجيال ولن تفلح المؤامرات الأمريكية في التأثير عليه ، ولن يتم السماح لأحد أن ينال منه، ولن يتزحزح أو يتراجع.

وبارك استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الاسرائيلي ( يافا المحتلة ) الذي يسميها العدو ” تل ابيب” في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان أخرها عمليتان نوعيتان حققت أهدافهما بدقة لتؤكد أن لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهيونية.

وقال البيان مخاطبا اشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة : “الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر”.

وأضاف : خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما وأن استهداف العدو الصهيوني لكم وللشعب اللبناني هو شهادة بأنكم شعوب حية وبأنكم لم تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع والذلة والمهانة .

وخاطب البيان سماحة السيد حسن نصر الله وحزب الله” أنتم أصحاب الانتصار الأول للأمة على العدو الاسرائيلي ، بكم عرفت الأمة الانتصارات وطوت زمن الهزائم”.

وأضاف ” ما زالت عبارتكم الخالدة” لقد جاء الانتصار وولى زمن الهزائم ” تردد في الأفاق وتملأ الأرض ثقة بنصر الله ووعده الصادق، وكلنا ثقة بأنكم تستطيعون أن تلحقوا بالعدو الاسرائيلي الهزيمة النكراء وأن تسجلوا للأمة انتصاراً جديدا “.

 

مقالات مشابهة

  • جمهور الإسكندرية يحتفل مع «تامر عاشور» في ليلة لا تُنسى (صور)
  • محافظ الإسكندرية: "نحرص على تقديم كامل الدعم والرعاية لتنفيذ المبادرات الرئاسية
  • قمة الكرة الجميلة.. بايرن يرفع شعار "الثأر" أمام البطل ليفركوزن
  • مسيرات حاشدة في حجة تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • حكيم يحيي حفلا كامل العدد في الصعيد (صور)
  • تكريم أحمد السقا بمهرجان الإسكندرية المسرحى في دورته الـ 14
  • فيديو: "شكراً هزاع بن زايد".. لافتة جماهير العين أمام الوصل
  • الثلثي: شكراً ستيفاني خوري على جمع حزمة الكرناف الليبية
  • اليوم.. أحمد السقا يحضر ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • وزير لبناني يكشف للحرة العدد الحقيقي للنازحين الفارين من الضربات الإسرائيلية