البوابة-أثار ظهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال حفلها بقبرص بفستان أنيق سبق و ارتدت مثله بلون آخر مواطنتها النجمة هيفاء وهبي،  جدلا و منافسة بين متابعي كل من النجمتين.

اقرأ ايضاًهبة نور ترقص على أنغام نانسي عجرم.. بإطلالة مثيرة

و ارتدت نانسي عجرم في حفلها بقبرص، فستانا أزرقا من تصميم العلامة التجارية Solangel، بلغ سعره 3,626 دولار أي 112 ألف جنيه.

وكانت  النجمة هيفاء وهبي قد ظهرت بات الفستان باللون الفسفوري، في جلسة تصوير خاصة بعيد ميلادها قبل بضعة اشهر، و لم ينس جمهورها فستانها الفسفوري القصير، وفور ظهور النجمة نانسي عجرم بمثله، نشروا صورها مؤكدين على سبق نجمتهم المُفضلة.

اقرأ ايضاًهيفاء وهبي وشقيقتها علياء تستمتعان في الساحل الشمالي

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نانسي عجرم هيفاء وهبي هیفاء وهبی نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة مرتدية فستان باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة جذابه تتماشى مع لوك الفستان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف

 

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • شرطة الموضة تغرم بذوق نانسي عجرم (تفاصيل)
  • نانسي عجرم تتفوق على ذوق الأتراك (صور)
  • نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "من نظرة"
  • "عرض طلاق مغر".. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • بالصور.. نانسي عجرم تروج لأحدث أغانيها
  • 5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها