تتلقى الفنانة دينا الشربيني، مساء اليوم الجمعة، واجب العزاء، في رحيل والدتها بمسجد المشير طنطاوي، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

وكتبت «الشربيني»: «سيقام عزاء أمي حبيبتي السيدة ليلى السيد عبدالله التمامي الجمعة 22 من سبتمبر بعد صلاة المغرب بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، نسألكم الدعاء».

وفاة والده دينا الشربيني

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني، عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، وفاة والدتها قائلة: «إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. صلاة الجنازة اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي».

وانهالت عبارات المواساة من الوسط الفني، حيث أعربت سوسن بدر قائلة: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة، ويصبر قلبك ويقويكي»، كما نعاها أحمد سعد قائلاً: «البقاء لله حبيبتي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا الشربينى الفنانة دينا الشربينى عزاء والدتها المشیر طنطاوی دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها

ساعات قليلة ويودع المسلمون العام الهجري 1445 ونستقبل السنة الهجرية الجديدة 1446، حيث يبحث العديد عبر محرك البحث"جوجل"، عن أدعية وداع العام الهجري.
ويعد الدعاء من الأعمال الصالحة التي يتقرب بها المؤمن إلى الله عز وجل، والتضرع إليه، فهو يعد من أفضل العبادات التي ذكرها الله في كتابه العزيز وحثنا عليها
وترصد"بوابة الوفد"، خلال التقرير التالي أدعية وداع العام الهجري:
اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرَّ ما قضيت، فإنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يُعزُّ من عاديتَ، تبارَكتَ ربَّنا وتعاليت
اللهم اجعلها نهاية لكل وجع وحزن ووهم وضيق، اللهم اجعل السنة القادمة سنة تحقيق كل التمنيات.
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد.
لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ العَظِيمُ الحَلِيمُ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ رَبُّ العَرْشِ العَظِيمِ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ رَبُّ السَّمَوَاتِ وَرَبُّ الأرْضِ وَرَبُّ العَرْشِ الكَرِيم
اللهمّ في وداع هذا العام اختم بالسّعادة آجالنا، وبالزّيادة آمالنا، واقرن بالعافية غدوّنا وآصالنا، واجعل إلى رحمتك مصيرنا ومرجعنا، وصب سجال عفوك على ذنوبنا، واجعل التّقوى زادنا
"رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ.
اللهمَّ لك أسلَمتُ ، وبك آمَنتُ ، وعليك توكَّلتُ ، وإليك أنَبتُ ، وبك خاصَمتُ ، وإليك حاكَمتُ ، فاغفِرْ لي ما قدَّمتُ وما أخَّرتُ ، وما أسرَرتُ وما أعلَنتُ ، أنت المُقَدِّمُ ، وأنت المُؤَخِّرُ ، لا إلهَ إلا أنت. 
اللهم إنا نسألك اللهم في العام المقبل إيمانا دائما، وقلبا خاشعا، وعلما نافعا، وعينا من خشيتك دامعة، ونفسا قانعة، وشفاء من كل داء، نسألك اللهم يا ربنا يقينا صادقا، ونسألك العافية من كل بلية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة البحيرة
  • محافظ الشرقية الجديد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق
  • محافظ القاهرة ووزير الأوقاف يؤديان صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • المفتي وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يؤدون صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • دعاء خطبة الجمعة.. اللهم عاملنا بما أنت أهله
  • العيد القومي لمحافظة القاهرة.. وزير الأوقاف يؤدي صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها
  • صيغة الصلاة على النبي لقضاء الحوائج.. «اللهم صلِ على محمد طب القلوب ودوائها»
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس 4-7-2024 في محافظة البحيرة
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″