صحيفة اليوم:
2024-07-04@02:02:12 GMT

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة

أصيب فلسطيني، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الخميس، شرق مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بأن فلسطينيًا أصيب بجروح خطيرة، بنيران قوات الاحتلال في منطقة "ملكة" شرق مدينة غزة، كما أصيب العشرات من الشبان الفلسطينيين بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، على طول المناطق الشرقية لقطاع غزة.

أخبار متعلقة قائدا طرفي الصراع في السودان يتبادلان الاتهامات أمام الأمم المتحدةنزوح الآلاف بسبب السيول في ليبياإرهاب ممنهج

أدان البرلمان العربي، العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ومدينة جنين، واصفًا العدوان بالإرهاب المُمنهج الذي يؤدي إلى مزيد من العنف والتصعيد بالمنطقة.

وقال في بيان له: "ما يحدث من قصف للطائرات والصواريخ وإطلاق للنار على الفلسطينيين في قطاع غزة ومدينة جنين؛ يُعَدّ تصعيدًا إسرائيليًا عسكريًا يُنّذِر بتفجّر الأوضاع وعدم الاستقرار في المنطقة والعالم.

#قوات_الاحتلال تعتقل 11 فلسطينيًا من بينهم شقيقين وأسير محرر، وتخرب منازلهم بـ #الضفة_الغربية#فلسطين#اليومhttps://t.co/nH8s4iQx9t— صحيفة اليوم (@alyaum) September 20, 2023تنديد بالصمت الدولي

كما ندد البرلمان العربي بالصمت الدولي حيال ما يَجري في الأراضي الفلسطينية، ما يشجع سلطة الاحتلال على ارتكاب المزيد من الجرائم والعنف والقتل".

ودعا المجتمع الدولي ومجلس الأمن ومنظمات حقوق الإنسان إلى التدخل الفوري لوقف الاعتداءات الإسرائيلية والجرائم اليومية بحق الفلسطينيين ومدنهم وممتلكاتهم، ومحاسبة مرتكبيها، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة قطاع غزة إصابة فلسطيني جرائم الاحتلال الإسرائيلي قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 269 على التوالي إلى 37900 شهيدًا ونحو 87060 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 23 فلسطينيًا وإصابة 91 بجروح، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء لم يتم انتشالهم، لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل معدات الإنقاذ من تحت المنازل والبنايات المدمرة.
أخبار متعلقة صور| انتشال 3 جثث وإنقاذ 5 أشخاص من أنقاض منزل منهار بأسيوط جنوب مصربعد 268 يومًا من العدوان.. 37877 شهيدًا فلسطينيًا في غزة

مقالات مشابهة

  • وزارة النقل تعلن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية للنقل البحري في طرطوس واللاذقية للدورة الأولى للعام 2024
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة جنين
  • ‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنين
  • برصاص قناص .. مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس / شاهد
  • إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال في نابلس
  • منذ 7 أكتوبر.. استشهاد 153 صحفيًا فلسطينيًا في غزة
  • إصابة طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في شمال الخليل
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل تدمير حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تدمر البنية التحتية في مخيم نور شمس بطولكرم