قال الإعلامي محمد موسى، إن فترة تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكم، شهدت العديد من الاكتشافات البترولية من بينها حقل ظهر وحقل بدر وعدد كبير جدا يصل إلى أكثر من 50 بئر غاز طبيعي وبترول.

تابع محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم،  العاصمة الإدارية الجديدة ستنقل مصر نقلة نوعية، لافتا إلى أنه تم إنشاء أكثر من 55 جامعة حكومية وأهلية في عهد الرئيس السيسي،  مما يشير إلى اهتمام الدولة الكبير بملف التعليم وتوليه أولوية كبرى.

تابع محمد موسى، كما تم الاهتمام بملف السياحة الشاطئية من خلال مدينة العلمين الجديدة، وأصبح قبلة لرؤساء الدول، كما عمل على دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تدشين البنك المركزي المصري العديد من المبادرات برعاية الرئيس السيسي من بينها التمويل العقاري وشبكات الري الحديثة ومبادرة باب رزق الموجهة للمرأة المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنك المركزي المصري العاصمة الادارية محمد موسى الرئيس السيسي حقل ظهر البنك المركزي التمويل العقاري

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتحدث عنه بإيجابية طوال الوقت، كما أن غالبية مؤسسات الدولة ترعاه وتقدم له كل أنواع الدعم.

وأضاف حسين، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن القوى الوطنية لأمانة الحوار شاركت بفعالية أو أكثر إلا ما ندر، لافتًا إلى أن المواطن البسيط ما يشغله هو أن يرى نتائج مجسدة ومطبقة على الأرض ومنعكسة في مناحي الحياة.وأوضح عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن المواطن يريد أن يرى انتعاشة في المجال الاقتصادي والسياسي، مشيرًا إلى أنه تم استحداث تشكيل لجنة لمتابعة التوصيات من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن هناك عدد كبير من السياسيين والقوى السياسية منتظرة الترجمة الفعلية الكاملة لتوصيات للحوار الوطنى، خاصة تلك التى صدرت بالفعل خلال الفترات الماضية. 

مقالات مشابهة

  • محمد عبد العزيز: اهتمام الحكومة بـ«العفو الرئاسي» يعكس توجيهات الرئيس السيسي
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي يمنح نوط الامتياز للاعبين المحققين لميداليات بـ«الألعاب الأفريقية»
  • رئيس مجلس النواب: استقبلت رسالة من الرئيس السيسي بتكليف مدبولي بتشكيل الحكومة
  • مهرجان الفواكه
  • عمرو موسى: الولايات المتحدة الوحيدة القادرة على وقف إسرائيل عند حدها
  • عمرو موسى: مايفعله الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة يمثل خطورة كبيرة علي المنطقة
  • محافظ المنيا الجديد: الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بالصعيد
  • وزير الخارجية والهجرة يتسلم رسالة من رئيس تشاد إلى الرئيس السيسي
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي