أشاد الإعلامي محمد موسى، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإنجازات الرئيس عبد التفاح السيسي منذ توليه سدة الحكم، لافتا إلى أنه رجل وطني ويعلى دائما مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

وأشار محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم،  إلى أن الرئيس السيسي علاج أزمة تآكل الرقعة الزراعية من خلال توزيع الأراضي على شباب الخريجين واستصلاح 1.

5 مليون فدان، كما تعامل بذكاء كبير مع أزمة الحرب الروسية الأوكرانية ولم نشعر بأزمة في نقص القمح بسبب زيادة المساحات المنزرعة.

تابع محمد موسى، شهدت فترة تولي الرئيس السيسي الحكم، العديد من الاكتشافات البترولية من بينها حقل ظهر وحقل بدر وعدد كبير جدا يصل إلى أكثر من 50 بئر غاز طبيعي وبترول.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شباب الخريجين الرئيس السيسي محمد موسى حقل ظهر عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري

كتب- محمد أبو بكر:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن شهر أكتوبر من كل عام يأتي حاملًا معه رسائل الانتصار والمجد، تلك الأيام التي نستحضر فيها دروس النصر، ونحتفي بالأبطال والشهداء، ونحيي ذكرى انتصارات أكتوبر العظيم التي تتزامن مع احتفالاتنا بتخريج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية العسكرية المصرية، ينضم إلى ساحة الشرف والبطولة، مدافعين عن أمن مصر وسلامة شعبها، بعد أن تم إعدادهم وفقًا لأفضل وأرقى المستويات العسكرية والعلمية.

وأضاف: في مثل هذه الأيام منذ 51 عامًا، حققت مصر نصرًا سيظل خالدًا في ذاكرة هذا الوطن وعلى صفحات تاريخه المجيد انتصارًا يذكر الجميع دائمًا بأن هذا الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه قادر على فعل المستحيل مهما عظم، وأن روح أكتوبر ليست شعارات إنشائية تقال بل هي كامنة في معدن هذا الشعب الأصيل، وتظهر جلية عند الشدائد معبرة عن قوة الحق وعزة النفس وصلابة الإرادة.

وتابع: "يسجل التاريخ بكلمات من نور أن مصر عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة، فخورة بتضحيات أبنائها، وما حققته مصر في حرب أكتوبر المجيدة سيظل أبد الدهر شاهدًا على قوة إرادة الشعب المصري، وكفاءة قواته المسلحة، وقوة المصريين على التخطيط الدقيق والتنفيذ المحكم".

مقالات مشابهة

  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • الرئيس السيسي للزعيم الراحل أنور السادات: «ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدرا وهباء»
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • خلال حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية.. الرئيس السيسي يرحّب بـ الشيخ محمد بن زايد
  • وجودك معنا شرف كبير.. الرئيس السيسي يشكر بن زايد على حضوره حفل تخرج الكليات العسكرية
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • «نيابية حماة الوطن» تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية