موقع 24:
2024-09-09@19:31:42 GMT

يوفنتوس لن يدفع إلى رونالدو يورو واحد

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

يوفنتوس لن يدفع إلى رونالدو يورو واحد

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس متمسك بموقفه بشأن المستحقات التي يرغب كريستيانو رونالدو في الحصول عليها من النادي.

أوضحت الصحيفة أن النادي الإيطالي لن يدفع إلى رونالدو يورو واحد ذلك لأن العقد الذي تم الإبلاغ عنه غير موجود أصلا مبينة أن النجم البرتغالي لم يوقع مطلقا على الاتفاقية التي كانت ستضمن استرداد ثلاثة من أصل أربعة دفعات شهرية متأخرة في عام 2020.



????????Juve won't pay Ronaldo a single euro. This is because the famous contract that has been widely reported doesn't actually exist, as Cristiano never signed the agreement that would have ensured the recovery of three out of the four missed monthly payments in 2020. [@tuttosport] pic.twitter.com/tWse24sX49

— Bianconeri Zone (@BianconeriZone) September 21, 2023 وأضافت: "لاعب النصر السعودي كان قد قرر ملاحقة يوفنتوس قضائياً، بدعوى عدم حصوله على بعض مستحقاته من النادي الإيطالي، تقدر بحوالي 19 مليون يورو، وتم الاتفاق على تأجيلها خلال فترة تفشي جائحة فيروس كورونا".
وتابعت: "اليوفي أكد أن الاتفاقيات الموقعة تم احترامها من جانبه، حيث حصل اللاعبون على أجور الأشهر الثلاثة، التي وافقوا على التنازل عنها، بينما لم يوقع "الدون" أبدا على تلك العقود".
ونقلت تصريحات أدلى بها سيزار جاباسيو، محامي يوفنتوس، قائلاً: "من دون العقد المشار إليه، لا يحق لرونالدو مطالبة النادي بسداد المبلغ، بل أن المستندات التي أرسلها الفريق القانوني للاعب إلى المحكمة غير صالحة".
واختتمت: "يوفنتوس قدم وثيقة مهمة، تتعلق بالتوقيت الذي قرر فيه رونالدو الرحيل إلى مانشستر يونايتد، وتوضح أن من أجل تأمين خروجه، وقع المهاجم اتفاقية تنص على أنه لم يعد له أي ديون مستحقة لدى النادي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كريستيانو رونالدو يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

نجم يوفنتوس يواجه خطر الرحيل


ألقت تقارير صحفية إيطالية الضوء على استبعاد يوفنتوس الإيطالي العديد من الأسماء الكبرى في فترة الانتقالات الصيفية خارج مشروعه تحت قيادة المدير الفني تياجو موتا وهناك تقارير جديدة تُفيد بأن القائد دانيلو سيكون التالي.


ولفتت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أن الكثير تغير في يوفنتوس منذ تولي تياجو موتا المدير الفني الجديد المسئولية خلفًا لماكس أليجري، حيث دفع أمثال فويتشيك تشيزني وكييزا ودي تشيليو إلى الرحيل.


وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن دانيلو كان يعاني من مشكلة في كعب القدم في الأسابيع الأخيرة ولم يمض سوى خمس دقائق على أرض الملعب في الموسم الحالي.

موعد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 موعد مباراة نيجيريا وبنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025


وألمحت الصحيفة الإيطالية أن هذا ليس بسبب الإصابة فقط، حيث لا يُعتبر دانيلو جزءًا من خطط تياجو موتا.


وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن دانيلو بلغ عامه الـ33 في يوليو الماضي وقد بدأ مباراة البرازيل كقائد أمام الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026 والتي انتهت بفوز نجوم السامبا بهدف رودريجو.


وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن فيديريكو جاتي وجيلسون بريمر قد حجزا مكانهما في يوفنتوس مما يترك لدانيلو مساحة صغيرة للمشاركة وسينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي ولكن هناك بند للتجديد التلقائي لموسم آخر إذا لعب 50% من مباريات الفريق.

مقالات مشابهة

  • فنربخشة يعلن ضم كوستيتش على سبيل الإعارة قادمًا من يوفنتوس
  • بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • غلق المعابر بين الأردن وإسرائيل يدفع تركيا لنقل جثمان ناشطة جوا
  • الإيطالي يانيك سينر يفوز ببطولة أميركا المفتوحة للتنس
  • رداً على تحركات الفصائل الإماراتية.. حلف قبائل حضرموت يدفع بتعزيزات مسلحة إلى غرب مدينة المكلا
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • حظر منصة إكس في البرازيل يدفع أنصار بولسونارو الغاضبين للتجمع من أجل حرية التعبير
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو
  • نجم يوفنتوس يواجه خطر الرحيل