صدى البلد:
2024-10-05@08:36:15 GMT

علا غانم تبرز سحر ملامحها بمكياج ناعم

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

شاركت الفنانة علا غانم متابعيها صورة جديد لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت علا غانم في الصورة بإطلالة شبابية رقيقة مرتدية فستان لونه أسود يليق بجاملها الساحر ومن الناحية الجمالية شعرها جذاب وواضعة ميك اب صاخب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

جدير بالذكر ان اخر اعمال علا غانم فيلم "اولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "اولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

يعد فيلم "أولاد حريم كريم"  استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وتحديدا في عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

IMG_٢٠٢٣٠٩٢١_١٧٥٠٥٠ IMG_٢٠٢٣٠٩٢١_١٧٥٠٣٤ IMG_٢٠٢٣٠٩٢١_١٧٥٠١٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حریم کریم علا غانم

إقرأ أيضاً:

المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور

يحل المخرج كريم الشناوي ضيفا على برنامج كاستنج الذي يقدمه المخرج عمرو سلامة عبر شاشة DMC الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن تشهد الكثير من التفاصيل المشوقة، واكتشاف المواهب في عالم الفن والتمثيل.

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج كاستنج، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة المخرج كريم الشناوي في كاستنج، معلقا عليها «انتظرونا الخميس والجمعة مع ضيفنا المخرج كريم الشناوي في كاستنج في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC. كونوا على الموعد!».

عمرو سلامة تفاصيل برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة

برنامج كاستنج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق بهم واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل.

كما تحدث عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: «بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة، ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير».

اقرأ أيضاًأول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)

«بنبهر بالطاقات».. عمرو سلامة يعلق على المشاركين في «كاستنج» | صورة

بعد استضافتهم في كاستنج.. عمرو سلامة يوجه رسالة لـ تامر حبيب ورمزي لينر «صورة»

مقالات مشابهة

  • آخرهم عارفة عبد الرسول.. فنانين يكشفون عن هواجسهم وخوفهم من الموت
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • تعرف على مدة غياب كريم أديمي مع بروسيا دورتموند
  • وزارة الخارجية تبرز دور مصر الرائد في منظومة الأمم المتحدة
  • "الخارجية" تبرز إسهام مصر الرائد في العلاقات السياسية والاقتصادية متعددة الأطراف بدورة الجنوب العالمى
  • وزارة الخارجية تبرز إسهام مصر الرائد في العلاقات السياسية والاقتصادية متعددة الأطراف
  • ذا ترينتي تري بود: عبد المهيمن غانم أول طالب ليبي يلتحق بجامعة ترينتي الأميركية
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • كريم درويش رئيسا للجنة العلاقات الخارجية