كشف القاضي عبدالوهاب قطران، عن تعرضه لتهديدات مستمرة من قبل قيادات وعناصر في جماعة عبدالملك الحوثي السلالية، بسبب مواقفه من فساد وممارسات السلالة الفاجرة .

وقال قطران إن آخر تهديد تعرض له، من شخص يُدعى "عمار العياني" ووصفه بالـ"هاشمي من صعدة" هدده بالقتل.

وكتب قائلًا: "هذا العياني هاشمي من صعدة ، متابع بواسطة حسين العزي نائب وزير خارجية الجماعة، يقول بايقرحوا راسي".

وأضاف في تدوينة على حسابه بمنصة إكس: "جاركم الله من القبيلي لا تمدن.. واليهودي لا اسلم.. والسيد اذا تمكن! ياالله انتم من قوتكم واحنا من ضعفنا يابني هاشم..".

اقرأ أيضاً درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وباء خطير يفتك بالمواطنين في صعدة.. والمليشيات تتكتم وتحذيرات من كارثة مليشيا الحوثي تطالب بإعادة الإمامة خلال مفاوضات الرياض.. وصحيفة إماراتية: لا مفر من إنشاء مملكة هاشمية في اليمن جماعة الحوثي تكافئ قتلاها من ”محافظة صعدة” بأراضي في منطقة الخمسين بصنعاء وتتجاهل قتلى بقية المحافظات ”شاهد” ضاحي خلفان يثير الجدل مجددا عن إنشاء مملكة هاشمية يمنية درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية انقلاب طقم قيادي حوثي بصعدة.. وحينما تجمع المواطنون عثروا على كميات كبيرة من المخدرات مخبأة بداخله (فيديو) جماعة الحوثي تسقط إسم ”العزي” من قائمة الوفد المفاوض في السعودية والأخير يصاب بصدمة اليمنيون.. من قِطران حميد الدين إلى رنج بدر الدين الكشف عن أسماء الوفد الحوثي في مفاوضات الرياض.. جناح صعدة يطيح بالمؤتمر و”هواشم صنعاء” ويحتكر التمثيل إمامة القطرنة كحوثية الخضرنة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليوم الثلاثاء

الجدير بالذكر، أن القاضي قطران والنائب أحمد سيف حاشد، والصحفي مجلي الصمدي وآخرين، تعرضوا للتهديد المباشر عوضا عن تعرض بعضهم للاعتداء الصريح، من قبل المليشيات الحوثية، بسبب مطالباتهم برواتب الموظفين، ورفضهم للفساد الهائل والممارسات العنصرية التي تنتهجها جماعة عبدالملك الحوثي .

وكان القاضي قطران، نشر قبل أيام، مقطعًا صوتيًا مسجلًا لقيادي حوثي سلالي من بيت "شرف الدين"، يحرض عليه عبر إذاعة تابعة لوزارة الداخلية الانقلابية التي يرأسها عبدالكريم الحوثي .

https://twitter.com/Twitter/status/1704592560377799157

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عن المعدل الطبيعي.. السعودية تصدر تقريرا عن الحالة المناخية المتوقعة خلال الصيف

أعلنت السلطات السعودية، عن زيادة في معدلات درجات الحرارة خلال أشهر الصيف، وذلك بجانب زيادة أخرى في معدلات هطول الأمطار.

وأصدر المركز الوطني للأرصاد تقريرا حول توقعات الحالة المناخية السائدة والمتوقعة في المملكة خلال فصل الصيف من يونيو إلى أغسطس، مشيرًا إلى أن "التوقعات الاحتمالية للصيف تشير إلى حدوث ارتفاع في معدل درجات الحرارة السطحية بنسبة تصل إلى 80 بالمئة على أغلب المناطق، بزيادة تصل إلى درجتين عن المعدل الطبيعي".

وذكر التقرير الذي نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، الأربعاء، أنه من المتوقع ارتفاع "معدلات درجات الحرارة في شهر يوليو لتصل إلى درجتين على مناطق (حائل، القصيم، الجوف، الحدود الشمالية) وأجزاء من منطقتَي المدينة المنورة وتبوك، وبدرجة ونصف على منطقتَي الرياض والشرقية، فيما يصل التغير عن المعدل، إلى درجة واحدة على باقي المناطق".

كما يشهد شهر أغسطس احتمالية ارتفاع في معدلات درجات الحرارة وبتغيّر عن المعدل يصل إلى درجتين على أجزاء من منطقتَي حائل والحدود الشمالية، وبدرجة ونصف على مناطق الرياض والشرقية والمدينة المنورة وتبوك، فيما يصل التغيّر عن المعدل إلى درجة واحدة على باقي المناطق.

وأشارت التوقعات أيضًا إلى احتمالية حدوث ارتفاع في معدل هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة، وخصوصا خلال شهري يوليو وأغسطس، وبفرصة حدوث تصل إلى 70 بالمئة.

وتوقّع التقرير أن "تشهد الباحة وعسير وجازان ونجران ومرتفعات منطقة مكة المكرمة حالات مطرية غزيرة إلى شديدة الغزارة، غير اعتيادية".

مقالات مشابهة

  • بسبب الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 358 شخصا خلال يونيو الماضي في المحافظات المحررة
  • "حزب الله" يهدد إسرائيل بمهاجمة مواقع جديدة
  • "حزب الله" يهدد إسرائيل بمهاجة مواقع جديدة
  • بينهم ‘‘أحمد حسين النونو’’ .. مليشيا الحوثي: أسقطنا خمسة أركان من خلية تجسس أمريكية
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الخميس
  • ارتفاع عن المعدل الطبيعي.. السعودية تصدر تقريرا عن الحالة المناخية المتوقعة خلال الصيف
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 3 يوليو في اليمن
  • وزارة الزراعة تعلن عن إصدار قانون جديد للاستثمارات الزراعية
  • درجات الحرارة الكبرى والصغرى في معظم المحافظات اليمنية