استقبلت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الدكتور وليد حسن نقيب أطباء الأسنان بالقاهرة و رئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان والدكتور طارق الزكى نقيب أطباء أسنان دمياط و مدير عام طب الأسنان.

تناول اللقاء، سُبل تعزيز أواصر التعاون المشترك،  وآليات مد جسور التواصل بين الجانبين،  كما رحبت " المحافظ " بتلك الزيارة مشيدة بالجهود التى تقدمها الإدارة والنقابة على كافة المستويات.

واعربت " المحافظ " عن تطلعها الى تحقيق الشراكة لدعم قطاع طب الأسنان بالمستشفيات ومراكز طب الأسرة،  مؤكدة أن المحافظة حريصة على دعم كافة القطاعات الطبية بدمياط وذلك لتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين..

عمل دمياط تنظم ندوة توعوية للشباب عن ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط التعاون المشترك الدكتورة منال عوض محافظ دمياط الخدمات العلاجية الإدارة المركزية الدكتورة منال عوض الاسنان

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية الجديد يتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة 

حرص محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني، على تفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، وذلك لمتابعة سير إنتظام العمل، والتأكد من تسخير كافة الإمكانات المتاحة بالمركز لتلقي بلاغات الطوارئ بأنواعها المختلفة والتعامل السريع معها، لتفادي تفاقم الأزمات حيث تدعم الشبكة جهود الدولة لضمان تدابير السلامة المختلفة من خلال استخدام أحدث تقنيات أجهزة الجيل الرابع.

وقام الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، بتعريف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، عن آلية العمل بالمركز، وتمت الإشارة إلى أن المركز مزود بأجهزة للسويتش وServers وأجهزة ربط بين المحافظة والمديريات وبين المديريات والشركات والهيئات والمراكز والمدن والمرور ومديرية الأمن ومرفق الإسعاف تعمل على مدار الـ 24 ساعة من خلال ثلاث نوبتجيات عمل من خلال مشغلي المنظومة والمدربين على تشغيلها بجودة وكفاءة عالية للمساهمة في دعم خطط الدولة في مجالات التأمين المختلفة ودعم جهود التنمية بالحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين.

وأكد محافظ الشرقية، على ضرورة الإستفادة من كافة الأجهزة الحديثة بالمركز لتحقيق الإستفادة القصوى والأهداف المرجوة من إنشاء المركز المتعلقة بالحفاظ على خصوصية البيانات والإتصالات القائمة بين الجهات الإدارية وأجهزة الدولة باستخدام شبكة لاسلكية متطورة؛ لتحقيق السيطرة الكاملة على المعلومات وتوفير خدمات الطوارئ وتأمين المرافق الهامة وإدارة كافة المخاطر لضمان التعامل اللحظي معها حفاظاً على مقدرات ومكتسبات الدولة والمال العام.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ ، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • أوقاف قنا تحتفي بحلول العام الهجري الجديد بحضور المحافظ
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة
  • لتهنئته بمهام منصبه الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل المحافظ السابق بمكتبه
  • محافظ الشرقية يتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • الأشموني: تسخير إمكانات مركز السيطرة الموحد لتفادي تفاقم الأزمات
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • محافظ الشرقية الجديد يتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة 
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • محافظ الشرقية: وضع قواعد ثابتة للتعامل مع الأزمات والأحداث الطارئة
  • ملك ماليزيا يستقبل شيخ الأزهر ويؤكدان أهمية تعزيز التعاون المشترك