بيروت

اختلفت المعلومات والتصريحات حول سبب وفاة نادر الشيخ، والد المغني اللبناني وديع الشيخ، بعد تأكيد مصادر أن سبب الوفاة هو إصابة نادر الشيخ برصاصة في بطنه، بينما قالت مصادر أخرى إن سبب الوفاة سكتة قلبية.

وكشفت مصادر أمنية، أن والد وديع الشيخ توفي بالفعل جرّاء طلقة نارية، لكنه أصيب بها عن طريق الخطأ، وفقا لقناة “الجديد” المحلية.

وفي التفاصيل، فإن خلافًا عائليًّا وقع بين نادر الشيخ وأحد أبنائه، فانفعل وأشهر مسدسه، بحجة محاولة التخويف لتهدئة الوضع، لكنه أصاب نفسه بطلقة عن طريق الخطأ، وتوفي على إثرها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: خلافات عائلية وفاة وديع الشيخ

إقرأ أيضاً:

تحديد أولي جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن عن تهمة القتل الخطأ

حددت النيابة العامة بالجيزة، جلسة 23 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر مما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحدهن داخل احدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة،وذلك أمام محكمة جنح الشيخ زايد.
 

وتوفيت حسنة حسن 36 عام داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين، نتيجة إصابتها في الحادث، وتبين أن السيدة المتوفية لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة تصادم سيارة بها أثناء عبورها الطريق خلال الذهاب إلي عملها.

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، التصريح بدفن جثة سيدة لقيت مصرعها إثر حادث تصادم سيارة الفنان عباس أبوالحسن بها أثناء ذهابها إلى العمل، خلال تلقيها العلاج داخل إحدى المستشفيات.

قال الدكتور "حسن أبو العينين" دفاع الفنان عباس أبو الحسن، بعد وفاة السيدة حسنة، لم يؤثر ذلك على إخلاء سبيل موكله، بل توجه إليه تهمة القتل الخطأ والإصابة الخطأ.

وكشف أبو العينين، في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، عن الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم الفنان عباس أبو الحسن، منذ قليل، بوفاة السيدة "حسنة" إحدى السيدتين داخل المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد.
 

وكانت قد أمرت النيابة العامة باخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

ألقت قوات الأمن بمحافظة الجيزة، القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد دهسه سيدتين  بالشيخ زايد.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد أول برئاسة المقدم عمرو مصطفى، بلاغا بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج، وألقت الشرطة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


 

مقالات مشابهة

  • اجتماع أمني في لحج لتصويب الهدف نحو العدو الحقيقي للوطن
  • بتهمة القتل الخطأ.. 23 سبتمبر أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن
  • تحديد أولي جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن عن تهمة القتل الخطأ
  • مصادر: تقدم ملحوظ في محادثات القاهرة بشأن هدنة في غزة
  • مصدر: وفد أمني يتجه للدوحة غدا للتنسيق بشأن الهدنة في غزة
  • مها المصري تكشف السبب الحقيقي لتشوه وجهها| من المُلام على غيابها الفني؟ (صور)
  • المصفوع من محمد رمضان يكشف السبب الحقيقي لضربه بالقلم.. هل السرقة سر مشاجرة الساحل؟
  • بهذه الكلمات.. أحمد السقا يواسي المنتج صادق الصباح في وفاة والده
  • نقيب الفلاحين يكشف عن السبب الحقيقي وراء ارتفاع أسعار البطاطس
  • حمادة هلال ينعي والد المنتج صادق الصباح