شدد نجم نادي الريان السابق عبد الرحمن مصبح على ان الرهيب لن يفرط في الصدارة في موقعة السبت امام الريان مع بداية الجولة الرابعة من دوري نجوم اكسبو لكن ابدا لن يكون طريق الريان مفروشا بالورود وهو يلاقي العربي الجاهز تماما لهذه المباراة التي شغلت بال الجمهور القطري والخليجي قبل ان تقام بأكثر من أسبوعين وهو دليل على قيمة وجماهيرية الناديين العريقين.


وقال ان مباراة السبت سوف تكون في المدرجات وفي ارض الملعب وهناك تسابق كبير من جماهير الرهيب والاحلام لشراء التذاكر إضافة الى رغبة عشاق كرة القدم من جميع الأندية حضور قمة ام الافاعي وهو ما سيجعل المباراة مشتعلة من صافرة البداية وحتى النهاية وسوف يقدم الفريقان كل ما في جعبتهم لإرضاء الجماهير الغفيرة.
وعن فريق الريان قال انه يعيش حاليا أفضل فتراته الفنية والإدارية بوجود سعادة الشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني واخوانه أعضاء مجلس الإدارة والطاقم الإداري الشاب الذي يعمل مع البرتغالي جارديم الذي يقود الدفة الفنية للسفينة الريانية.

الريان مكتمل الصفوف
وعن صفوف نادي الريان لمباراة العربي ولباقي الموسم الكروي قال مصبح: أتوقع أن الفريق لا يحتاج للكثير من التدعيمات خاصة بوجود محترفين على مستوى عال ولاعبين محليين مميزين وكل ما يحتاجه الفريق الانسجام وعامل الوقت.

جارديم مدرب متوازن 
وحول المدرب البرتغالي جارديم قال انه يلعب بطريقة متوازنة وممتازة وليست دفاعية كما يرى البعض وأسلوبه ممتاز ومناسب مع الأسماء التي يمتلكها الفريق، وهو وقادر على بناء منظومة للريان تلعب للسنوات، ويملك علاقة جيدة مع اللاعبين ويتعامل مع الجميع بروح الاسرة الريانية الواحدة.

غياب بو فال
وحول غياب اللاعب المغربي سفيان بوفال قال ان الريان سيفتقد هذا اللاعب لكن البديل مواطنه بن شرقي هو أيضا لاعب مميز وقادر على سد الفراغ مع باقي نجوم الريان من لاعبين مواطنين ومحترفين وهم بالفعل اثبتوا ذلك في المواجهات الثلاث الأولى.

جمهور الريان رهيب»
واعتبر عبدالرحمن مصبح الجمهور الرياني الداعم الكبير والمؤثر الأول وهو صاحب القرار وجمهور الرهيب هو رهيب بمعنى الكلمة في المدرجات، ومباريات الفريق في هذا الموسم هي التي تشهد على ذلك.
وفي لقاء العربي سوف تكون لجماهير الريان كلمة قوية وحاسمة وهذه الامة لم ولن تتخلى عن فريقها يوما.
جمهور الريان بالنسبة لي هو الرقم واحد في قطر ولا مجال للمقارنة مع الريان وباقي الأندية المنافسة.

السد والدحيل في الآسيوية 
وعن ممثلي الكرة القطرية السد والريان ومشاركتهم في دوري ابطال اسيا قال عبدالرحمن مصبح، الفريقان لديهم القدرة على الوصول إلى أبعد نقطة وخاصة أن السد يملك كوكبة من النجوم مثل اكرم عفيف وحسن الهيدوس وبيدرو وبوعلام وهم لاعبون أصحاب خبرة مع وجود محترفين مميزين.
وأيضا نادي الدحيل قادر على الوصول الى الادوار الاعلى خاصة انه في الموسم الماضي وصل إلى دور نصف نهائي وهو يشارك بصفته هو بطل الدوري ويملك مواطنين قادرين على الاستحقاق الاسيوية، ومحترفو الفريقين مميزون وذوو جودة عالية والطوفان قادر على تحقيق انجاز جديد باسم قطر في بطولة الاسيوية. 

«ننتظر مباراة قمة»
وعن الكلمة الأخيرة قال ان مباراة السبت في دوري نجوم اكسبو رغم أهميتها للطرفين لكنها لا تعدو اكثر من ثلاث نقاط في مسيرة طويلة للمنافسة، وكلمتي لجماهير الناديين الريان والعربي اننا اخوة واشقاء والروح الرياضية هي التي يجب ان تنتصر وتبقى وتستمر اما الفوز والخسارة فهما امران واردان في كرة القدم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الريان دوري نجوم اكسبو قال ان

إقرأ أيضاً:

ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد

علي معالي (أبوظبي)
نجحت إدارة البطائح في تأكيد استمرار الثنائي عبدالعزيز هيكل ومحمد جمعة «بيليه»، في صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي بعد الانتقال من شباب الأهلي، إضافة إلى الأوزبكي عزيز جانييف، لتزداد قوة وصلابة الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن هذا الثلاثي لديه قدرات عالية، وشارك هيكل وبيليه مع البطائح في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وأصبح انتقالهم حالياً بشكل نهائي وهو ما سيمنحهما ومعهما جانييف مزيداً من الثقة والقوة في أرض الملعب.
ومع انضمام جانييف ليكون بديل للكاميروني بيتروس بومال، تكتمل صفوف «الراقي» من اللاعبين الأجانب، لينضم بذلك مع ديني بورخيس لاعب الرأس الأخضر، والإيفواري أورليش ميليكي والبرازيلي باولينهو والكاميروني أناتولي أبانج، كما نجحت إدارة الفريق في ضم حارس المرمى محمد جمعة، قادماً من نادي النصر.
وتعتبر صفقة عزيز جانييف (26 عاماً)، جيدة للغاية للبطائح، ليستمر هذا اللاعب للموسم الخامس في ملاعبنا قضى 4 مواسم بين جدران نادي شباب الأهلي، قدم خلالها مستويات مميزة وحقق العديد من الألقاب، وكانت نسبة مشاركاته مع «الفرسان» عالية وهي 15 مباراة في موسم 2020-2021، وبواقع 8 مباريات في الموسم التالي، 26 مباراة في موسم 2022-2023، و19 مباراة في الموسم الماضي.
يبدأ فريق البطائح التجمع الأربعاء المقبل، بالفحوصات الطبية، ثم يتوجه إلى سلوفينيا يوم 14 من الشهر الجاري ويخوض هناك 5 مباريات ودية متدرجة المستوى على أن يعود لأرض الوطن 8 أغسطس المقبل.

أخبار ذات صلة مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول» إنييستا: أنتظر خطط نادي الإمارات.. وأرغب بالاستمرار في اللعب!

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يفاجئ كريم بنزيما بهذا القرار
  • رسميًا.. دمنهور يتعاقد مع لاعب ألو إيچبت
  • النهضة من أمجاد الثنائية إلى كابوس موسم صفري مخيب للآمال!
  • الزمالك يتمسك باستمرار سيف الدين الجزيري
  • نادي الكويت ينهي تعاقده مع نبيل معلول
  • لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا
  • توقف قلبه وأوجع قلوبنا .. جماهير الزمالك تنعي أحمد رفعت من مدرجات ستاد القاهرة
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد