بوابة الفجر:
2024-09-28@05:06:26 GMT

بعد 11 عاما.. عمرو مصطفى يتعاون مع كارمن سليمان

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

أعلن الملحن عمرو مصطفى، عن تعاونه مع الفنانة كارمن سليمان بعد 11 سنة من أتفاقهم، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 وقال عمرو مصطفى في مقطع الفيديو: "بعد 11 سنة اتقابلنا سوا، ونفذنا كلامنا، من 11 سنة اتفقت أنا ووفاء الكيلاني أني هعمل لكارمن ألبوم كامل، إن شاء الله دي أول أغنية وفي كتير لسه مع بعض".

 

وفي نفس السياق، ظهر عمرو مصطفي وكارمن سليمان في بداية الفيديو في لقاء مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وقال فيه مصطفى: "ألحن لكارمن ألبوم كامل، وببلاش".

 

ويذكر ان طرحت المطربة كارمن سليمان مؤخرا أغنيتها الجديدة بعنوان "إنت الأصيل"، والتي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "يوتيوب".

 

أحدث أعمال إنت الأصل 

 

أغنية "إنت الأصل" من كلمات الشاعر الغنائي صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أماديو، وميكس طاهر صالح، وماستر ماهر صلاح، وإنتاج زوجها الملحن والمطرب مصطفى جاد.

 

كلمات أغنية إنت الأصل 

 

وتقول كلمات الأغنية: 'أنت الأصيل اللي فاضللي بعد أمّا صفصفت الهوجة وأنت الوحيد اللي فاهمني ودماغنا على نفس الموجة عندك جمال مهما بدوّر الدنيا مبقتش تجيبه وعليك حنان الله الله عليك حنان الله ينوّر شغل المعلّم لحبيبه ومين يعلّي عليك يا سيدي ده أنا لو كنت راسماك بايدي لا كنت أزوّد.. ولا أجوّد صدفتنا عملتلي سعادة فقلت أشوفك مرة كمان المرة فجأة بقت عادة والعادة اهي قلبت إدمان أصل أنت من أول بصّة سحرك ميتقاللوش لأه دخلت قلبي واديك لسّه دخلت قلبي واديك لسّه عمّال بتعلى وتترقّى ومين يعلّي عليك يا سيدي ده أنا لو كنت راسماك بايدي لا كنت أزوّد.. ولا أجوّد ميزان حياتي وتمامي عندك طب انت فكرك استغنى عنك لا عندي نية ولا امكانية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الملحن عمرو مصطفى الفجر الفني الفنانة كارمن سليمان

إقرأ أيضاً:

شبانة: اتهام أحمد سليمان بتسريب مران الزمالك أمر غريب جدًا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك البعض يحاول صناعة تريندات فارغة بشأن تسريب مران فريق الزمالك، والذي تم اتهام أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي أنه وراء هذا التسريب.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "ظهر فيديو لمدة 6 ثوانٍ فقط، ولم نرى فيه شيئًا، والبعض يحاول صناعة أزمات فارغة، هناك أمور غريبة تمامًا، وهجوم ضد أحمد سليمان غريب جدًا، فهل من المعقول أن يقوم هذا الرجل ببيع الزمالك لمجرد أنه يعمل في قناة فضائية مثلا؟!".

وأضاف: "هناك فيديو من المران لم نرى منه شيئًا سوى زجاجة ماء فقط، ولم نشاهد أي شئ آخر من اللاعبين أو المران نفسه، وفوجئنا بوجود اتهامات لـ أحمد سليمان عضو المجلس، بسبب أن زجاجة الماء كانت على الطاولة التي يجلس عليها، فهل هذا هو الدليل؟!، من أجل اتهام الرجل بأنه وراء التسريب، ما يحدث أمر غريب جدًا من الجماهير".

وواصل: "فوجئنا بحملة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد أحمد سليمان خلال الساعات الماضية، وهو أمر غير معقول بالمرة".

وزاد: "الكاف قام بتصوير لاعبي الأهلي والزمالك، ولكن تدريبات الفريقين سرية، ومدينة الرياض السعودية تزينت لاستقبال المباراة، وهناك تنظيم رائع حتى الآن".

وأتم: "الأهلي قام بإذاعة مرانه مباشر على الصفحة الرسمية للنادي، والفريقين لعبا سويًا في 6 لقاءات قارية، والزمالك لم يفز سوى في لقاء السوبر 94 بهدف أيمن منصور، لكن الفريقين لعبا سويًا في العديد من المباريات بدوري أبطال إفريقيا".

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يطلب من المتسابقين في «كاستينج» أداء أغنية البيه البواب (فيديو)
  • "الصحة الحيوانية" يعلن تجديد منح الاعتماد الدولي لمعمل فحص الأغذية ذات الأصل الحيواني بالغردقة
  • دعاء يوم الجمعة المباركة.. كلمات وردت عن النبي في خير أيام الأسبوع
  • عمرو مصطفى أطيب واحد في الدنيا..أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر
  • مركز أبوظبي للغة العربية يتعاون مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية للحفاظ على التراث الثقافي العربي والإسلامي
  • أول كلمات الوحي.. فضل العلم والعلماء في القرآن والسنة النبوية (فيديو)
  • شبانة: اتهام أحمد سليمان بتسريب مران الزمالك أمر غريب جدًا
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • وظائف شاغرة بمختلف المراحل بتعليم الدقهلية 2024.. اعرف الشروط
  • أيمن مصطفى: موعد طرح أغنية "تفاح لبنان" حدد قبل الغارات