كُرّم سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين (APEX) بنيله جائزة الإنجاز مدى الحياة للرؤساء التنفيذيين، التي تمنح لقادة عالم الطيران تقديراً لتفانيهم وجهودهم والتزامهم بتعزيز تجربة السفر. وأقيم حفل توزيع جوائز APEX / IFSA في معرض APEX / IFSA Global EXPO في لونج بيتش، كاليفورنيا حيث تسلم سعادة السيد أكبر الباكر أيضا ثلاث جوائز مشرفة للناقلة القطرية.


وتعمل أبيكس (APEX)، التي تعد واحدة من أكبر منظمات غير الربحية لشركات الطيران الدولية في العالم، على تطوير تجربة المسافرين بدعم من شركات الطيران الكبرى وبالتعاون مع كل من الرابطة الدولية لخدمات الطيران وتجربة السفر المستقبلية. 
 وتُمنح جائزة أبيكس (APEX) الإنجاز مدى الحياة لقادة صناعة الطيران وأصحاب الرؤى تكريماً وتقديراً لإنجازاتهم الاستثنائية والمتميزة التي تساهم في رفع مستوى العلامة التجارية الخاصة. وقد تم منح هذه الجائزة المرموقة ست مرات فقط في تاريخ المؤسسة الممتد على مدى خمسة عقود.
وحصدت الخطوط الجوية القطرية ثلاث جوائز أخرى من أبيكس (APEX)، معززة مكانتها كواحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم. ومن الجوائز التي تلقتها الناقلة القطرية، والتي تم التصويت عليها من قبل المسافرين: جائزة أرقى ناقلة جوية عالمية لعام 2024، وجائزة أفضل ترفيه على متن الطائرة في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل طعام وشراب على مستوى العالم.
من جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدني أن أتلقى جائزة الإنجاز مدى الحياة للرؤساء التنفيذيين من قبل جوائز خيارات المسافرين (APEX). خلال العقود الماضية، نجحت الخطوط الجوية القطرية في ترسيخ مكانتها العالمية كواحدة من أكثر شركات الطيران شهرة، لتصبح وبكل فخر مرادفاً للرفاهية والخدمة الاستثنائية للمسافرين. كما نؤكد على مواصلة النجاح والتميز وتقديم تجربة سفر لا تضاهى وذلك بفضل جهود وتفاني موظفي الناقلة القطرية في جميع أنحاء العالم».
وأضاف «يسعدني أيضاً نيل الخطوط الجوية القطرية على ثلاث جوائز أخرى، والتي اجتمع رأي المسافرين على أنها الأفضل، حيث حصلنا على جائزة أرقى ناقلة جوية عالمية، وأفضل ترفيه على متن الطائرة في الشرق الأوسط، وأفضل طعام وشراب على مستوى العالم. وأود أن أشكر جميع مسافري الناقلة القطرية وفريق أبيكس على ثقتهم وتقديرهم، وكلي ثقة بقدرة الخطوط الجوية القطرية على المضي قدماً في الابتكار والتميز».
وقال السيد جو ليدر، الرئيس التنفيذي لـ «أبيكس»: «تفخر أبيكس بتكريم سعادة السيد أكبر الباكر، القائد البارز في عالم الطيران، من خلال منح سعادته جائزة الإنجاز مدى الحياة للرؤساء التنفيذيين. لقد تميزت قيادة سعادة السيد الباكر لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بالابتكار والإبداع، مع المحافظة على التقاليد والهوية القطرية والالتزام الثابت بتقديم أفضل تجربة سفر لجميع المسافرين. وقد تجلت القيادة في العديد من الإنجازات وإن كان أهمها تجربة مقاعد كيو سويت الرائدة عالمياً، والمجموعة الاستثنائية من البرامج الترفيهية على نظامها الترفيهي على متن الطائرة أو التركيز الثابت على الصحة والسلامة خاصة خلال الأوقات الجائحة. إن إرث سعادة السيد الباكر هي بلا شك مزيج مميز من التفاني والبصيرة والعمل الدؤوب لتحقيق الكمال».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الخطوط الجوية القطرية الخطوط الجویة القطریة الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

تركيا.. مطار أنطاليا يسجل رقما قياسيا بعدد الرحلات الجوية

أعلن وزير النقل والبنية التحتية التركي عبد القادر أورال أوغلو، تحقيق مطار أنطاليا رقما قياسيا أمس السبت، بعدد الرحلات الجوية ببلوغها 1179 رحلة.

وقال الوزير التركي في تصريحات، الأحد، إن مطار أنطاليا أجرى أمس السبت، 1179 رحلة، بينها 1054 خارجية.

وأوضح أن المطار خدّم 186 آلاف و711 مسافرا عبر الخطوط الخارجية، و19 ألفا و310 عبر الخطوط الداخلية.

مقالات مشابهة

  • وردنا من صنعاء.. تصريح هام لوزير النقل بشأن الرحلات الجوية عبر مطار صنعاء الدولي
  • وزير النقل: لن نقبل حظر العدوان للرحلات الجوية عبر مطار صنعاء
  • وقفة في بعدان بإب لمباركة الإنجاز الأمني
  • الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء: تحالف العدوان مستمر في إغلاق مطار صنعاء بشكل كامل
  • تركيا.. مطار أنطاليا يسجل رقما قياسيا بعدد الرحلات الجوية
  • صنعاء تعيد أسطول طائرات الخطوط الجوية اليمنية من إيرباص إلى الخدمة بعد استبدال محركاتها
  • كاظم يحصل على رخصة طيران دولية
  • الخطوط الجوية الأردنية تستأنف رحلاتها إلى طرابلس
  • الخطوط الجوية اليمنية: لن نعترف بأي إدارة لا تمارس مهمامها من صنعاء
  • تدشين المقر الجديد لشركة الخطوط الجوية الجزائرية