قدم ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية، دعمه للمغرب بعد فاجعة الزلزال، الذي ضرب إقليم الحوز ومراكش، وبعض المدن المغربية، يوم الجمعة الثامن من شتنبر الجاري، في حدود الساعة 23:00 ليلا.

وفي هذا الصدد، قال ناصر الخليفي، في تصريحات له، عقب زيارته لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وانتهاء اجتماعه بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغرية لكرة القدم، “قال” إنه هنا ليبرز مظاهر التعاطف المطلق مع الأشقاء داخل المغرب.

وتابع رئيس باريس سان جيرمان، “أعلم أني داخل بلدي الثاني، وهذا لا أشك فيه إطلاقا، مثلما لا يمكن أن أخفي مدى تأثري بالزلزال والفاجعة التي ضربت المغرب مؤخرا”.

وختم الخليفي تصريحاته بالقول، “دعوني أخبركم أننا نشعر داخل باريس سان جرمان أنكم جزء منا وما يمسكم يمسنا، وكل الدعم المطلق أنقله لكم من النادي وكل مكوناته تتقاسم مع المغاربة مشاعرهم”.

وكانت شبكة قنوات بي إن سبورت، قد أعلنت عن دعمها لجهود الإغاثة في المغرب وليبيا، جراء الزلزال الذي ضرب بعضا مدن المملكة المغربية، والإعصار الذي كان في ليبيا، مشيرة إلى أنها قامت بإطلاق حملة تبرعات عبر جميع قنوات باقاتها.

وأوضحت المؤسسة الإعلامية القطرية، أن هذه العملية ستكون بالتعاون مع مؤسسة قطر للأعمال الخيرية للمساعدة في تخفيف معاناة الآلاف من المتضررين جراء هذه الكوارث المأساوية، مخصصة رابطا إلكترونيا للراغبين بالمشاركة في عمليات التبرع.

كلمات دلالية الزلزال فوزي لقجع ناصر الخليفي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الزلزال فوزي لقجع ناصر الخليفي ناصر الخلیفی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يجتمع برؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس

اجتمع الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، برؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، بكلية الطب البشري، للتنسيق مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، والوقوف علي مدي جودة العملية التعليمية المقدمة ومتطلباتها طبقا لنظم العلم الحديث، والتشديد علي تواجد أعضاء هيئة التدريس والتزامهم بالجداول الدراسية الموضوعة، جاء ذلك بحضور الدكتور خالد الحديدي عميد كلية الطب البشري، والدكتور شعبان مبارز المستشار المالي، ، والدكتورة دعاء احمد حمدي رئيس قطاع شئون التعليم والطلاب بالجامعة الأهلية، و محمد سليم أمين عام الجامعة.

استهل الدكتور منصور حسن الاجتماع بتقديم التهنئة بالعام الدراسي الجديد متمنيا أن يكون عاما مليئا بالتوفيق والخير لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، ثم دار حوار مفتوح بين رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس استمع فيها لارائهم ومقترحاتهم لتطوير العملية التعليمية، والمعوقات التي قد تواجههم والعمل علي حلها، مشدداً علي أنه لن يكون أي تهاون مع أي شخص يثبت تقصيره في أداء عمله المكلف به.

وتناول الاجتماع، أيضا كل ما يتعلق بالعملية التعليمية بكلية الطب البشري بجامعة بني سويف الأهلية ، حيث أكد الدكتور منصور " كلنا كأعضاء هيئة تدريس لدينا واجب تجاه الجامعة الأهلية حيث تم إنشائها للصالح العام"، فقد أحدثت الجامعة الأهلية حراكاً مذهلا داخل محافظة بني سويف، موضحا أن الجامعة الأهلية تعد مشروعا قوميا لا يهدف للربح كما أنها ستصنع نقلة فى تطوير المنظومة التعليمية، لذا فان محور الجامعة الأول هو التعليم وضرورة أن يكون أستاذ الجامعةهو قدوة ومثل أعلي للطالب .

FB_IMG_1727781797739 FB_IMG_1727781795604 FB_IMG_1727781791394 FB_IMG_1727781789304

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يجتمع مع مجمع كهنة «باريس وشمالي فرنسا» أونلاين
  • رئيس الأركان الإسرائيلي يجتمع مع رئيسي الموساد والشاباك
  • بوريطة يلتقي بلينكن في واشنطن ويؤكد على الشراكة من أجل السلام في الشرق الأوسط
  • لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا
  • ليلة الفخر بأسود الصالات…فوزي لقجع يخصص إستقبال الأبطال لمنتخب الصالات المتألق بأوزبكستان
  • بوريطة: المغرب شريك أساسي في التحالف الدولي ضد داعش
  • طردته قناة فرنسية بعد مهاجمة المغرب فقرر تبون منحه منصباً في بلاد الكابرانات
  • روسيا تتجاوز فرنسا في توريد القمح للمغرب بالموسم الحالي
  • رئيس جامعة بني سويف يجتمع برؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس
  • روسيا تتجاوز فرنسا وتتصدر مزودي المغرب بالقمح