حلت أسرة فيلم  أولاد حريم كريم، ضيوفا علي الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر "والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"، للحديث عن فيلم حريم كريم وتعليقهم على الإنتقادات الأخيرة.


وقال خالد سرحان خلال حواره بالبرنامج،:" أول حاجة بشوفها النص وبصيت علي الورق في فيلم وعجبني جدا وأتغيرت في الجزء الجديد.

وتابع :" مش بيفرق مع الإنتقادات السلبية وبنظر للأراء الإيجابية وأحاول أستمع ليها، وأتمني عدم التطاول في الإنتقاد سواء نقاد أو جمهور.

وبدوره قال مخرج العمل علي إدريس، إنه محظوظ بالتعاون مع هذه الكوكبة من النجوم، مضيفا:" دائما أكون مشاغب خلال التصوير".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اولاد حريم كريم خالد سرحان فيلم أولاد حريم كريم يحدث في مصر

إقرأ أيضاً:

معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»

وسط أجواء من السعادة والبهجة، احتفل الفنان التركي تولغا ساريتاش أحد أبطال المسلسل الشهير «حريم السلطان»، بزفافه على حبيبته زينب مايروك، وذلك في حفل بسيط  بحضور عدد كبير من نجوم الفن في تركيا، وأهل العروسين وأصدقائهما، ما جعل البعض يتساءل عن زوجة تولغا ساريتاش ومعلومات عنها.

معلومات عن زوجة تولغا ساريتاش

وبحسب قناة «ntv» فإنّ زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش، هي إحدى الأسماء المألوفة في عالم الموضة، ولدت في إزمير عام 1989، ودرست الأزياء في مدرسة سانت تشارلز الثانوية في شيكاغو، وبعد تخرجها في المدرسة عادت إلى تركيا وواصلت تعليمها في جامعة إزمير للاقتصاد، كلية الفنون الجميلة قسم تصميم الأزياء.

تخرجت زوجة تولغا ساريتاش في جامعة إزمير للاقتصاد في عام 2012، وواصلت حياتها الأكاديمية في سنترال سانت مارتينز، لندن، إذ أكملت 6 برامج شهادات مختلفة، وفي عام 2013، أنشأت العلامة التجارية زينب مايروك التي تحمل اسمها، حتى اكتسبت مكانة فريدة في عالم الموضة بفضل تصاميمها للأزياء الراقية والملابس الجاهزة، وقدّمت المجموعة الأولى من علامتها التجارية لعشاق الموضة في Alaçatı Millfest.

وبعد هذه الخطوة، حققت «مايروك» إنجازًا مهمًا في حياتها المهنية من خلال عرض مجموعتها للربيع والصيف في حدث أسبوع أزياء مرسيدس بنز الذي أقيم في إسطنبول عام 2014، كما أقامت أول عرض أزياء لها في الاستوديو خلال أسبوع الموضة.

#TolgaSarıtaş
تولغا ساريتاش من حفل زفافه‍. pic.twitter.com/9D86oUKV6R

— سعدّ ساريتاش (@k2ngi) June 27, 2024 زفاف تولغا ساريتاش وزينب مايروك

وكان الثنائي تولغا ساريتاش وزينب مايروك يلتقيان منذ خمس سنوات وأعلنا خطوبتهما في حفل خاص أُقيم في أواخر فيراير الماضي، قبل أنّ يعقدا قرانهما خلال الساعات الماضية، في مدينة ألاتشاتي الساحلية، واعتمدت العروس في حفل الزفاف الذي حضره عدد كبير من المشاهير، على فستان من الدانتيل بالكامل مكشوف الأكتاف وأكمامًا كاملة لتتناسب مع حفل زفافها الذي أقيم على أحد الشواطئ، بينما ارتدى العريس سترة بيضاء مع ربطة عنق وبنطلون أسود.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة