افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مساء الخميس، معرض بداية جديدة للمنتجات الحرفية والتراثية والذى تنظمه الادارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة خلال الفترة من ٢١ حتى ٢٣ سبتمبر الجارى بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام  والعميد عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة مرسي مطروح و محمد أنور مدير عام الادارة العامة للسياحة والمصايف والدكتور دار السلام حسين احمد مديرعام مديرية التضامن الاجتماعى والدكتور وليد رفاعى مدير عام مديرية الشباب والرياضة ومحمد على نائب رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بمطروح ومديرى المديريات والادارات التنفيذيه المعنية، وكذلك بمصاحبة فرقة مطروح للفنون الشعبية بتقديم الأغانى الفلكورية والترحيب بضيوف المعرض،  بحديقة الغزالة بجوار ديوان عام المحافظة .

خلال جولة مفاجئة للمعمل المشترك.. وكيل الصحة بمطروح يحيل المتغيبين للتحقيق انطلاق كرفان الشباب والمناخ بمطروح للتفاعل الإيجابي مع قضايا البيئة


وتفقد محافظ مطروح المعرض والذى يضم عدد ٣٥ عارضًا وعارضة، للمشغولات الحرفية والتراثية بمشاركة مديرية التضامن الإجتماعى ومديرية التربية والتعليم وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ووحدة ايادى مصر  ومديرية الشباب والرياضة وغيرها .
و أشاد محافظ مطروح بالمعروض من المنتجات اليدوية والحرفية مع التوجيه لمحمد أنور  المكلف كرئيس لجنة المعارض بالاسراع في دراسة اقامة  معرض دائم للمنتجات التراثية والبيئية بالمحافظة والعمل على  أهمية مشاركة العارضين والمنتجات في المعارض الداخلية والخارجية والترويج الجيد لها  .


وأكد محافظ مطروح على اهمية الحفاظ على الصناعات الحرفية والتراثية مع التشجيع على التدريب والتأهيل  لمزيد من الشباب،مع اهمية المعارض في توفير مزيد من مصادر الدخل الاقتصادي للعارضين والحفاظ على المشاركة المشرفة لأبناء مطروح في كافة المعارض بما يتميز منتجاتهم من جودة وميزة بيئية تعبر عن تراث مطروح.
وعلى هامش المعرض تفقد وفد سياحى إيطالي للمعرض مع التقاط صور تذكارية مع محافظ مطروح والعارضين مع الاشادة بتميز المنتجات المعروضة.

محافظ مطروح خلال تفقد المعرضمحافظ مطروح خلال تفقد المعرضمحافظ مطروح خلال تفقد المعرض

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح الحرفیة والتراثیة محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا

صرحت تقارير صحفية عن قتراب مسؤولو نادي الشباب السعودي من الاتفاق مع الجابوني بيير إميريك أوباميانج مهاجم فريق أولمبيك مرسيليا.

وأوضحت جريدة الرياضية السعودية، أن إدارة نادي الشباب توصلت إلى شبه اتفاق مع أوباميانج، وتسعى لضم اللاعب بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، للاستفادة من خبراتهم خلال الموسم الجديد.

وحسب ما ذكرت الصحيفة أن إدارة الشباب تفضل التعاقد مع أوباميانج، على الإسباني ألفارو موراتا والبريطاني تشي آدامز.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح

وسيحسم الشباب الصفقة خلال الأيام القادمة، كما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • معرض لمنجزات الإمارات في حقوق الإنسان
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • تنظيم معرض صناعتي-2 في 29 تموز في مجمّع سيد الشهداء.. بوشكيان: أدعو الصناعيين الى أوسع مشاركة
  • الوزير صديقي يفتتح النسخة السادسة من المعرض الوطني للكبار بآسفي + صور
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا