: في لمسة مميزة من نجوم نادي النصر السعودي، نشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو يظهر فيه أبرز نجوم الفريق، بما فيهم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، وهم يرتدون الزي السعودي التقليدي احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

 

الشيخ كريستيانو رونالدو دوس سانتوس افيرو ???? pic.

twitter.com/LFeNLXR6Ni

— عالم القوت (@GOATTWORLD) September 21, 2023

لقد أثار الفيديو إعجابًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الجمهور السعودي والعربي مع اللقطات التي تبرز التضامن والتواصل بين اللاعبين والجماهير في هذه المناسبة الخاصة. وأبدى العديد من المغردين إعجابهم بمشهد رونالدو وهو يرتدي الثوب السعودي والشماغ، مشيرين إلى أهمية هذه اللمسات في تعزيز العلاقات بين اللاعبين وجماهيرهم في المملكة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: أخبار رونالدو اخبار الدوري السعودي اخبار النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو السعودي السعودية

إقرأ أيضاً:

مهم من الضمان الاجتماعي

#سواليف

نفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ما يتم تكرار تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الحصول على #مبالغ_مالية من #الضمان من خلال #محافظ_إلكترونية، وذلك منعاً لأي لبس أو تضليل أو استغلال لمتقاعديها ومشتركيها.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي الأحد، أنها لا تتعامل في تحويل أي منفعة من منافعها التأمينية إلى المستحقين من خلال المحافظ الإلكترونية وإنما يتم تحويلها عبر الحسابات البنكية للمستفيدين من متقاعدين ومشتركين سواء داخل المملكة أو خارجها.

ودعت المؤسسة إلى ضرورة استقاء المواطنين ومشتركي ومتقاعدي الضمان الاجتماعي المعلومات من قنوات اتصالها الرسمية التي توفّر من خلالها كافة المعلومات والبيانات الصادرة عنها، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني www.ssc.gov.jo أو من خلال حساباتها الموثقة رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال الموحد على الرقم (117117) أو مركز الاتصال الوطني (065008080).

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

وأشارت المؤسسة إلى أنها تتابع إغلاق أي حسابات وهمية لا تمثلها على مواقع التواصل الاجتماعي أولاً بأول بالتنسيق المباشر مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، مؤكدةً أنها ستلاحق مطلقي هذه الحسابات والشائعات قانونياً من خلال الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وحذّرت المؤسسة في بيانها الموجه لجمهورها من التفاعل مع أي روابط أو اتصالات مشبوهة تطلب معلومات شخصية مثل الرقم الوطني أو مبالغ مالية لغايات تحديث المحفظة الإلكترونية، أو إجراء أي عملية تحويل مالي، وهذا ما سبق وحذّر منه البنك المركزي خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • عمورة يكشف تفاصيل مثيرة عن تجربته في “فولسبورغ”
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)