يحل الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، ضيفًا على برنامج "بالخط العريض"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب على شاشة تليفزيون الحياة، اليوم الجمعة.

ويكشف أحمد فؤاد سليم خلال الحلقة، لأول مرة عددًا من كواليس الأعمال التي شارك بها، ومنها فيلم المهاجر الذي قام خلاله بتجسيد أغرب مشهد في حياته عبارة عن كلمة واحدة ظل يستعد له لمدة أسبوع كامل.

كما يتحدّث عن المشاركة في فيلم ضد الحكومة الذي دخله بالصدفة وبمشاركة النجم أحمد زكي.

أيضًا يروى بالدموع واقعة أشبه بالمعجزة حدثت معه أثناء أدائه العُمرة، كما يتحدث عن واقع الدراما والسينما في هذه الفترة، وما تعلمه من المخرج الكبير يوسف شاهين في بداية عمله.

جدير بالذكر أن برنامج "بالخط العريض" يذاع في الساعة الثامنة من يوم الجمعة، على شاشة تليفزيون الحياة، وتقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فؤاد سليم بالخط العريض إيمان أبوطالب الحياة اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)

فنان موهوب ومتميز استطاع أن يلفت أنظار الجميع منذ الوهلة الأولى، بسبب اختياره المتميز للأدوار التي يقدمها، ترك بصمة مميزة خاصة به. قدم عدة أدوار كانت تمثل نقطة فارقة في مشواره الفني منها شخصية الطبيب في مسلسل "الكبير أوي"، وشخصية المحامي في مسلسل "صوت وصورة" وآخرها دور "عز" في مسلسل "الوصفة السحرية"، فيعتبر حاليًا واحد من أهم الفنانين الشباب في الوقت الوقت الحالي، حديثنا اليوم عن الفنان الشاب "أحمد شاهين".  

 

حاور "الفجر الفني" الفنان أحمد شاهين، عن دوره في مسلسل “الوصفة السحرية” واستعداده للشخصية وردود الأفعال والكثير من الأمور الأخرى وإليكم نص الحوار:

 

 

كيف تم ترشيحك للدور في مسلسل “الوصفة السحرية”؟

 

بالنسبة للترشيح للدور كان بقالنا فترة أنا وأستاذ خيري سالم، مستنيين حاجة حلوة تناسبني علشان أكون موجود معاه فيها لحد الحمدلله جاءت الحاجة المناسبة، وأنا مبسوط إن أنا بشتغل لأول مرة مع أستاذ خيري سالم ومبسوط إن هو كمان كان منتظر الدور الذي يناسبني،مش فكرة إني اشتغل معه فقط، هو بيحب الممثل يأخذ خطوات للأمام،فكان منتظر الدور اللي يناسبني علشان أكون متواجد معه وهذا بالفعل الذي حدث، فأول ما شافني في شخصية عز مترددش يبلغني وأنا كمان مترددتش إني أوافق طبعا.

 

 

ازاي استعديت لشخصية “عز”؟

 

هي شخصية لطيفة جدا وشبهنا كلنا يعني موجودة،يعني شخصية "عز" موجود في حياتنا زي صاحبنا، أخونا،جارنا، شخصية معانا في الشغل فشخصية "عز" حوالينا فكرة الشخص الـ "Good Boy" مش متعدد العلاقات النسائية وعايز يدخل البيت من بابه فهي شخصية موجودة حوالينا، ويمكن علشان شبهي شوية فمتعبتش.

 

ما هو أكثر شئ حمسك للدور؟

 

أكثر شيء حمسني، هي فكرة البطولة الشبابية، التركيبة كلها شباب وشيري عادل وعمر الشناوي وإسلام جمال وبسمة داود وكارولين عزمي وهيدي كرم، يعني تركيبة كلها لطيفة جدا تحمس أي حد إن هو يخوض التجربة دي، أنا شخصيا بحب أشتغل مع الشباب ويكون في بطولة جماعية ونضيف لبعض فطبعا حمسني جدا، غير طبعا الورق قصته حلوة جدا بيناقش قضية يمكن لم تناقش قبل ذلك بالشكل ده، كذا قضية في البيت يعني كذا بيت في كذا مشكلة فمبسوط إنه يتناقش.

 

حديثنا عن كواليس العمل؟

 

كوليس المسلسل كانت حلوة جدا جدا بصراحة، يعني بنذاكر مع بعض كلنا،مبنترددش نقول لبعض، لو في حد عنده حاجة كويسة يضيفها للآخر، أستاذ خيري سالم متعاون جدا أنا دائما بحب أشتغل ولو في حاجة أقولها، فبصراحة لما كان بيبقى في حاجة أقولها لم يعترض نهائي فكان لطيف جدا بصراحة، فالحكاية كلها جميلة من مخرج لـ "كرو" الإخراج كله والتصوير وكاست العمل فالواحد كان يشعر أنه مش في لوكيشن أنه في بيته، فالحالة النفسية في اللوكيشن للممثل مهمة جدا جدا جدا لإنها بصراحة بتخليني أصور وأنا سايب إيدي "فاكك زي مابيقولوا".

هل هناك شخصيات حقيقية في حياتك مشابهة لشخصيات العمل من حيث المشاكل والوصفة السحرية وغيرها؟

 

والله في شخصيات كتير حوالينا، كمان إذا انتبهنا لشخصيتي وشخصية شريف البردويل الذي يجسد شخصية "سيف" وهم يبحثوا عن شخصية البنت التي تكون مترددة أو محتارة بين الـ "Good Boy" ولا شخصية الـ "Bad Boy" وده حلو ولا سيء فباين أوي التنوع والاختلاف بيني وبين شخصية "سيف" كواحد متعدد العلاقات النسائية والآخر لم يعجبه،وهذا كان واضح من أول ظهور لنا في مشهد "لما كنا متجمعين مع بعض في البيت وهو كان معاه واحدة صاحبته ".

 

هل عدد الحلقات يخيفك في ظل اتجاه معظم المسلسلات لـ 15 حلقة وأقل؟

 

لا على الإطلاق تماما، مادام الحدوتة لسه سخنة والإيقاع مشدود وطالما الناس تنتظر أن تشاهد ماذا يحدث في الحلقة القادمة فلو 100 حلقة لم يخيفني على الإطلاق بالعكس دي حاجة حلوة جدا، والحمد لله المسلسل متشاف كويس جدا وأنا مبسوط جدا بردود الأفعال على المسلسل وعلى دور عز، ومحقق كويس جدا في الشارع فهذا بالنسبة لي أهم اختبار، وطبعا السوشيال ميديا مهمة جدا جدا جدا ولكن أنا بالنسبالي الإختبار الحقيقي في الشارع والحمدلله في الشارع ملموس الناس بتتفرج وبتسألني وايه اللي هيحصل فهذا بالنسبة لي من أهم الأشياء.

 

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • بعد حادث المول.. فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب الكابتن أحمد حسن بـ مليون جنيه
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • أحمد فؤاد أباظة يكتب: يوم قال الشعب كلمته
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد آدم في دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد آدم خلال دورته الـ 17
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"