أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، الخميس، عن تنشيط الموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة "I2U2" التي تضم الهند وإسرائيل والإمارات والولايات المتحدة.

ويختص الموقع باستقبال المشاريع الجديدة في مجالات المياه والطاقة والنقل والفضاء والصحة والأمن الغذائي والتكنولوجيا.

وذكر بيان نشرته الخارجية الأميركية نقلا عن مكتب المتحدث باسمها، ماثيو ميلر أنه "يسر مجموعة 'آي تو يو تو' (I2U2) — الهند وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة — أن تعلن عن أن الموقع الإلكتروني الرسمي للمجموعة بات نشطا وعن استقبالها لتقديمات المشاريع الجديدة من خلاله".

وذكر البيان أن الابتكارات والتقدم العلمي ستكون "بالغة الأهمية للتحديث ولمعالجة التحديات الرئيسية في المجالات التي تركز عليها مجموعة 'آي تو يو تو' والمتمثلة في المياه والطاقة والنقل والفضاء والصحة والأمن الغذائي والتكنولوجيا. وستعمل المجموعة على تعزيز الابتكار ودعم الفرص ذات التأثير الإيجابي وتعزيز التكامل الإقليمي والدفع بالتجديد الاقتصادي".

ونوه البيان إلى أن المجموعة ستسعى إلى "حشد رأس مال القطاع الخاص وخبراته لتحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف، بما في ذلك تحديث البنية التحتية وتعزيز مسارات التنمية منخفضة الكربون وتحسين الصحة العامة. وستكون المشاريع التي تدعمها مجموعة “آي تو يو تو” في طليعة التصدي للتحديات التي تواجه عالمنا".

وذكرت الخارجية الأميركية إلى أن مشاريع شراكة "آي تو يو تو" ومبادراتها لن تكون محدودة من حيث النطاق الجغرافي، وأن المجموعة تهتم بطلبات الالتحاق بالمشاريع "في أي مكان قد يكون لها فيه تأثير إيجابي".

وقد اشتمل إعلان المجموعة، الخميس، على إطلاق شراكة "آي تو يو تو" للمؤسسات الخاصة، وهي شراكة جديدة بين القطاعين العام والخاص لزيادة الوعي بمبادرة المجموعة في مجتمع الأعمال، وفق البيان.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: الخارجیة الأمیرکیة

إقرأ أيضاً:

«الرستماني» توقّع 18 عقد توظيف فوري خلال «رؤية»

دبي: «الخليج»
أكدت مجموعة الرستماني التزامها الراسخ بالتوطين بعد مشاركتها الناجحة في معرض الإمارات للوظائف «رؤية 2024»، الذي أقيم في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.
وطرحت المجموعة 82 فرصة عمل للإماراتيين المؤهلين عبر محفظتها الواسعة من الشركات التي تشمل قطاعات عدة مثل السيارات والإنشاءات والخدمات المالية والعقارات.
وتلقت المجموعة خلال المعرض مئات الطلبات وأجرت 400 مقابلة، ما أسفر عن توقيع 18 عقد عمل فوري.
وقال مازن دالاتي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «بصفتنا شركة إماراتية ذات جذور راسخة، نفخر بمساهمتنا في تحقيق رؤية الإمارات الهادفة لتعزيز النمو المستدام والتنوع الاقتصادي، إن التزامنا بتوفير فرص عمل مجدية للمواطنين الإماراتيين يتعدى مجرد تحقيق الأهداف؛ فهو يركز على تمكين الجيل القادم من القادة وبناء مستقبل مزدهر يقود الاقتصاد الوطني نحو التميز».
وتسعى مجموعة الرستماني إلى التواصل المستمر والمباشر مع أصحاب الكفاءات والمواهب، وتقديم نظرة عامة شاملة على المسارات المهنية المتاحة داخل شركاتها المختلفة.
وأكد عبد الرحمن صقر، رئيس إدارة التحول ورئيس إدارة الثروات البشرية، أهمية المعرض بالنسبة للمجموعة، باعتباره المنصة المثلى للتواصل المباشر مع المواهب الشابة، مشيراً إلى أن هدفهم يتمثل في توفير بيئة عمل شاملة وديناميكية تمكّن مواطني دولة الإمارات من تحقيق التقدم والنجاح.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأميركية: عمليات إسرائيل ستكون محدودة وتركز على البنية التحتية لحزب الله قرب حدود لبنان
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • إسرائيل تعلن اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووق
  • وزير الإعلام اللبناني يؤكد على ضرورة وحدة اللبنانيين في هذه اللحظات التي يمر بها البلاد
  • لافروف: أطالب بتحقيق أممي منصف في أساليب إسرائيل والولايات المتحدة
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • «الرستماني» توقّع 18 عقد توظيف فوري خلال «رؤية»
  • الخارجية الأميركية لرعاياها: غادروا لبنان
  • بالتفاصيل.. تعرف على تكنولوجيا القنابل الأميركية التي استخدمها “جيش” الاحتلال الإسرائيلي
  • «حماس» تنعى حسن نصر الله.. وتحمل إسرائيل والولايات المتحدة مسؤولية الاغتيال