(عدن الغد) خاص :

جرى يوم الخميس الموافق 2023/9/21م إحياء أربعينية المغدور الأستاذ/ مراد سعيد سيف رحمه الله بمباراة كروية احتضنها ساحة العروض وسط حضور جماهيري غفير.

وجمعت المباراة الودية فريقا القادسية بقيادة الكابتن باسل الزامكي، والشهيد مراد بقيادة الأسطورة أبو الليم التي انتهت بهدفين مقابل واحد لصالح فريق الشهيد مراد.

وشهدت المباراة أجواء يغمرها الحزن والأسى لرحيل الهامة التربوية الأستاذ مراد الذي تمثل وفاته خسارة كبيرة بعد أن أفنى حياته في خدمة العلم والعملية التعليمية.

حضر المباراة كلٍ من:- الأستاذ/ جلال المنصوري رئيس نادي الجلاء الرياضي، والأستاذ/ شكري علي عامر مدير معهد مالي، والأستاذ/ هشام رئيس اللجان المجتمعية مدير خورمكسر، والأستاذ/ عزالدين النخعي مدير العوائق مديرية المعلا، والأستاذ/ أحمد عوض المسعودي مدير الصالة الرياضية محافظة عدن، والكابتن القدير/ محمد شريف (نجم نادي الجلاء سابقاً)، والكابتن/ حافظ السيد( نجم نادي الجلاء سابقاً)، وأسرة المغدور والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمع غفير من المواطنين.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بن غفير يهدد نتنياهو في حال القبول بوقف إطلاق نار مع حزب الله

سرايا - وجّه وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، الخميس، تهديدات إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في حال الموافقة على وقف لإطلاق النار مع "حزب الله"، سواء كان مؤقتا أو دائما.

ونقلت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية عن بن غفير أن حزبه "القوة اليهودية" لن يصوت مع الائتلاف (الحكومة) لصالح أي مشاريع قوانين تطرحها، إذا وافقت الحكومة على وقف إطلاق النار المؤقت.

كما هدد بن غفير، خلال اجتماع لحزبه، بالانسحاب من الحكومة إذا أصبح وقف إطلاق النار دائما.

وأضاف: "لن نتخلى عن سكان الشمال (النازحين). كل يوم يتوقف فيه إطلاق النار ولا تقاتل إسرائيل في الشمال (لبنان)، فإن ’القوة اليهودية’ غير ملتزم بالائتلاف".

وبالإضافة إلى بن غفير، أعلن وزراء آخرون رفضهم لوقف إطلاق النار ومنهم وزراء المالية بتسلئيل سموتريتش والشتات عميحاي شيكلي، والرياضة ميكي زوهار، والاستيطان أوريت ستروك.


مقالات مشابهة

  • رئيس نادي السكة الحديد: سعيد لما وصل إليه الفريق ونسعى للعودة للممتاز
  • وفاة ملاكم بعد فوزه بمباراة
  • بن غفير يهدد بـ القوة اليهودية في حال إبرام وقف لإطلاق النار مع حزب الله
  • بن غفير يهدد نتنياهو في حال القبول بوقف إطلاق نار مع حزب الله
  • بن غفير يهدد بالانسحاب من الحكومة في حال وقف إطلاق نار بلبنان
  • إبراهيم صابر و"الشوربجي" يبحثان تطوير التعاون المشترك بين محافظة القاهرة والمؤسسات الصحفية القومية
  • نجم الأهلي السابق: لو فاز الزمالك بالسوبر ستكون مفاجأة كروية
  • محمد مراد: إيقاف قيد الإسماعيلي بسبب السُمعة السيئة والزمالك في الطريق
  • محافظ الدقهلية يلتقي المواطنين وأصحاب الوحدات السكنية بمساكن الجلاء وعمال النظافة خلال جولة بشوارع المنصورة
  • الأمن العام يكشف لغز جريمة قتل بالكرك