تركيا الآن:
2024-10-06@08:34:08 GMT

جرح بكرة يتسبب في تعفن الدم لبريطانية

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

في حادثة مروعة، تعرضت نيكيتا هاردن، امرأة بريطانية تبلغ من العمر 33 عامًا، لحالة تعفن في الدم إثر جرح تعرضت له في إبهامها أثناء ممارستها لعبة البولينج. رغم تجاهلها للجرح البسيط في البداية، بدأت تظهر عليها أعراض الإصابة بتعفن الدم مع ظهور خط أحمر على ذراعها.

تدهورت حالتها بشكل سريع، حيث شعرت بالضعف الشديد عند استيقاظها في اليوم التالي، مما دفعها للبحث عن الرعاية الطبية الفورية.

في المستشفى، خضعت هاردن لجراحة لإزالة العدوى التي نتجت عن الجرح، واستمرت في تناول المضادات الحيوية لمدة أسبوعين للتعافي من الحادثة.

على خلفية هذه التجربة الصادمة، أوضحت هاردن: “كانت تجربة مؤلمة وصادمة، لم أتوقع أن يمكن لجرح بسيط أن يتسبب في مشكلة صحية خطيرة بهذا الحجم”. وتمنت أن يأخذ الجميع الحيطة والحذر، حتى عند الإصابات البسيطة، لأن العواقب قد تكون وخيمة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: بريطانية تعفن جرح كرة منوعات

إقرأ أيضاً:

بعد خضوعها لجراحة في القلب.. هذه تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية

متابعة بتجــرد: كشف الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد الأزمة الطارئة التي تعرضت لها ودخولها المستشفى.

وقال منير في تصريحات صحفية: “نشوى مصطفى بخير وعادت إلى منزلها، وقد تحدثت مع ابنها وأخبرني أنها أصبحت في حالة صحية جيدة.”

وكانت نشوى مصطفى قد تعرضت خلال الساعات الماضية لأزمة صحية مفاجئة استدعت دخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية وتركيب دعامات في القلب.

يُذكر أن نشوى مصطفى من مواليد 15 أكتوبر 1968، وحصلت على بكالوريوس المحاسبة من كلية التجارة قبل أن تتخرج في معهد الفنون المسرحية. قدمت العديد من الأفلام السينمائية، منها “حرامية في كي جي تو”، “أحلام الفتى الطايش”، “الرجل الأبيض المتوسط”، و”فيلم ثقافي”. كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، مثل “أنا وبابا وماما”، “ضمير أبلة حكمت”، “خالتي صفية والدير”، و”زيزينيا”. وشاركت في دراما رمضان 2024 بمسلسل “إمبراطورية م”.

main 2024-10-05Bitajarod

مقالات مشابهة

  • المراكز الإفريقية لمكافحة الأمراض: لقاح جدري القرود آمن تماما ولم يتسبب في حالات وفاة
  • عام من العدوان الإسرائيلي على غزة.. إبادة جماعية وتدمير شامل
  • بعد خضوعها لجراحة في القلب.. هذه تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية
  • شاهد بالصورة.. أشهر أستاذ “رياضيات” بالسودان يتفقد عدد من المدارس بمدينة بحري بعد أن قام الجيش بتحريرها ويطلق مبادرة (مكان الطلقة نجيب طبشيرا بكرة بلدنا نشوف تعميرا)
  • شاهد ما حدث لحوالي 100 فيل بحديقة حيوانات تعرضت لفيضانات مفاجئة في تايلاند
  • سببه حادثة قتل قديمة.. نزاع عشائري عنيف يتسبب بحرق منازل جنوبي العراق
  • عاجل.. حريق هائل في سيارة ملاكى يتسبب فى تعطل طريق طنطا ـ المحلة الكبرى
  • حدث فلكي في الـ 5 من أكتوبر يتسبب بانقطاع الاتصالات.. ما القصة؟
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • خبير: ضرب إسرائيل لمصافي نفط إيران قد يتسبب في اندلاع حرب إقليمية