بوابة الوفد:
2024-07-05@12:57:18 GMT

هل يصبح Copilot AI المتسوق الشخصي لك

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

خلال حدث Surface السنوي الذي يركز إلى حد كبير على الذكاء الاصطناعي يوم الخميس، أعلنت مايكروسوفت أن مساعدها للذكاء الاصطناعي، Coliot، سيكون متاحًا أيضًا للمساعدة في التسوق على Bing وEdge. بشكل عام، تخطط الشركة لجعل Copilot جزءًا من جميع منتجاتها الرئيسية، بما في ذلك Windows وEdge والمزيد. عندما يتعلق الأمر بالتسوق على وجه التحديد، يمكن أن يساعدك Copilot في اتخاذ قرار بشأن النمط، وتحديد موقع عنصر معين، وبالطبع شرائه في النهاية.

لكن الإطلاق الجديد قد يكون متعلقًا باللحاق بركب المنافسين أكثر من الابتكار الفعلي. تتيح لك Google Lens، على سبيل المثال، العثور على المنتجات التي يمكنك شراؤها بمجرد التقاط صورة لها. وهذا يعني أنه يمكنك العثور على النتائج التي تناسب ما تبحث عنه، حتى لو لم يكن لديك الكلمات المناسبة لكتابتها في شريط البحث. حتى أن جوجل بدأت في استخدام بياناتك عبر تطبيقات الشركة، بما في ذلك Lens، لمساعدة برنامج الدردشة Bard AI الخاص بها على توفير استجابات روبوت الدردشة الأكثر صلة وقابلة للتنفيذ.

يعمل برنامج Copilot للتسوق من خلال طرح أسئلة إضافية بناءً على بحثك لتقديم توصيات خاصة بك. سيكون استخدام صورة أو صورة محفوظة للبحث باستخدام Copilot متاحًا قريبًا.

سيبدأ تطبيق Copilot AI في طرحه على الأجهزة في 26 سبتمبر. وقضت Microsoft جزءًا كبيرًا من حدثها يوم الخميس في الحديث عن تحديثات منتج الذكاء الاصطناعي. على الرغم من أنه حاليًا عبارة عن إعداد متناثر إلى حد ما، مع تكرارات مختلفة عبر أنظمة Microsoft الأساسية، فإن تحديث Copilot سينشئ مساعدًا ذكاءً اصطناعيًا واحدًا يمتد عبر المنتجات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»

احتفل المخرج محمد سامي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصدارة برنامج بيت السعد للنجمين أحمد سعد وعمرو سعد موقع الغريدات «X» في أول أيام عرضه خلال الساعات القليلة الماضية.

وشارك محمد سامي صورة عبر حسابه على «إنستجرام» لتصدره موقع التغريدات «X»، وذلك بعد استضافة النجم أحمد حلمي.

برنامج بيت السعد

وكان برنامج بيت السعد الذي يقدمه النجمين عمرو وأحمد سعد، تصدر التريند خاصة بعد عرض حلقته الأولى والذي كان ضيفها الفنان أحمد حلمي.

أحمد حلمي في برنامج بيت السعد

ويستعرض «الأسبوع»، مواعيد عرض مسلسل بيت السعد، والمشهد التمثيلي الذي جمع أحمد حلمي وعمرو سعد معًا لأول مرة، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

مشهد تمثيلي يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد في بيت السعد

وعُرضت أمس الأربعاء أولى حلقات برنامج بيت السعد الذي ظهر فيها الفنان أحمد حلمي، وحققت الحلقة الأولى مشاهدات عالية، لاقت على إعجاب الجمهور والتفاعل مع فقرات البرنامج بنشرهم مقاطع من برنامج بيت السعد على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة الفقرة التي ظهر فيها الفنان أحمد حلمي مع الفنان عمرو سعد في مشهد تمثيلي ارتجالي.

تصريحات الفنان أحمد حلمي في بيت السعد

صرح أحمد حلمي خلال حديثة في الحلقة عن أحلامه الذي يتمنى أنها تتحقق وهي: «لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية، والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ3 جنيه، وكان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود والأهم الصحة والستر».

ووصف أحمد حلمى فترة العزوبية، قائلا: «أيام العزوبية والكحرتة كانت حلوة بس كانت صعبة خاصة في الأكل والغسيل والنظام لما كنت قاعد لوحدي».

اقرأ أيضاًقبل طرحها غدا.. أحمد سعد يروج لأغنية «احنا الأوئل» بالتعاون مع عمرو سعد (فيديو)

بعد عمر الشريف.. عمرو سعد ثاني ممثل عربي يحصل على جائزة كابري العالمية

عمرو سعد عن «الغربان»: «أكبر فيلم في تاريخ السينما المصرية من حيث الإنتاج» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تحقيق قضائي إسباني بشأن "ميتا" بسبب الذكاء الاصطناعي
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري
  • البرازيل تأمر ميتا بتعليق استخدام بيانات المستخدمين لتدريب برامج الذكاء الاصطناعي
  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر
  • رئيس قسم AI في مايكروسوفت يوضح قانونية استخدام محتوى الإنترنت لتدريب النماذج
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)