موقع النيلين:
2024-07-05@10:33:10 GMT

الترتيب لإفتتاح مصرف الادخار بالروصيرص

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

الترتيب لإفتتاح مصرف الادخار بالروصيرص


بحث الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق٬ لدى لقائه بمكتبه اليوم وفد مجلس إدارة مصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية الإتحادي برئاسة المهندس مزمل عبدالرحمن أبوبكر المدير العام للمصرف يرافقهم الأستاذ محمد دوكة إبراهيم مدير مصرف الإدخار بالإقليم٬ بحث سبل تفعيل نشاط فرع المصرف بالإقليم و إفتتاح فرع المصرف بمحافظة الرصيرص.

واوضح عبدالغنى دقيس المحافظ برئاسة حكومة الإقليم أن اللقاء إستمع لتنوير متكامل من المدير العام لمصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية الإتحادي موضحاً أن التنوير أكد حرص المصرف على تفعيل الأداء في محاور دعم البرامج الإجتماعية من خلال النهوض بالجمعيات التعاونية في مجال التعدين والزراعة ودعم الجمعيات النسوية والخريجين والشباب والغرف التجارية. واضاف أن المدير العام لمصرف الإدخار أكد جاهزية المصرف للمشاركة في إنجاح برامج ومشروعات حكومة الإقليم في مجال دعم مشروعات البنية التحتية في مقدمتها مشروع تحديث وتطوير مطار الدمازين الدولي ودعم هيئة تجميل وتطوير محافظة الدمازين عبر مشروعات المصارف والطرق الداخلية الى جانب دعم قضايا العائدين من دولتي جنوب السودان وأثيوبيا من خلال مشروع المأوى للعائدين. وأبان أن المدير العام لمصرف الإدخار أعلن إستعداد المصرف لتمويل مشروعات تشييد عدد من المرافق الخدمية بالأسواق، مبيناً أن السيد الحاكم أشاد بالدور الرائد لمصرف الإدخار في توفير الخدمات الإستشارية لحكومة الإقليم وأعرب عن أمله في مضاعفة التعاون والتنسيق مع مصرف الإدخار دعماً لمشروعات النهضة الشاملة في ظل السلام بالإقليم . وحضر اللقاء وزراء المالية والبنى التحتية والرعاية والتنمية الإجتماعية ومستشار الحاكم لشئون المزارعين والرحل والرعاة والأمين العام لحكومة الإقليم والأستاذ عبدالغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم . سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: المدیر العام

إقرأ أيضاً:

حكومة كردستان ترد على كتاب للمحكمة الاتحادية عن توطين رواتب موظفي الإقليم

بغداد اليوم -  

بيان صادر عن حكومة إقليم كوردستان


تعرب حكومة إقليم كوردستان عن ترحيبها بكتاب رئيس المحكمة الاتحادية المتضمن إجابة على رسالة لرئيس حكومة الإقليم، حيث نص الكتاب على حرية متقاضي الرواتب في إقليم كوردستان، إسوة بأقرانهم في باقي أنحاء العراق، بتوطين رواتبهم في أي مصرف خاص أو عام يرغبون به، وذلك ضمن إطار المصارف المشاركة في هذه العملية.

إن كتاب المحكمة الاتحادية يمثل خطوة إيجابية ومنصفة، مما سيتيح لمتقاضي الرواتب في الإقليم حرية الاختيار في تحديد المصرف الذي يرغبون بتوطين رواتبهم فيه. وفي هذا السياق، ستواصل حكومة إقليم كوردستان العمل وفقاً لتعليمات البنك المركزي العراقي، وعلى المصارف المشاركة في مشروع (حسابي) مواصلة العملية بموجب هذه التعليمات، بحيث يجب أن يتم تسجيل جميع متقاضي الرواتب في الإقليم في هذه العملية بحلول نهاية العام الجاري.


حكومة إقليم كوردستان

2024/7/2

مقالات مشابهة

  • مفاوضات تسوية الاعتماد المصرفي رهن موقف مديره العام
  • حكومة أخنوش: الدولة الإجتماعية ليست شعاراً والإصلاحات أنعشت الإستثمار
  • منتخب اللاذقية يتصدر الترتيب العام لبطولة الجمهورية للملاكمة للأشبال
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • زيدان لبارزاني:نحن في خدمة رغبات حكومة الإقليم
  • حكومة النيل الأزرق تدعو المواطنين لعدم الإلتفات للشائعات
  • 5.5 مليار درهم محفظة أبوظبي الإسلامي في مجال التمويل المستدام
  • الاتحادية تقر بحرية موظفي كردستان بتوطين رواتبهم في المصارف التي يرغبون
  • مصرف قطر الإسلامي يتجه لتوزيع أرباح نصف سنوية لأول مرة في تاريخه
  • حكومة كردستان ترد على كتاب للمحكمة الاتحادية عن توطين رواتب موظفي الإقليم