دبي:«الخليج»

ترأس الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع مجلس القيادات التنفيذية، الذي أقيم في إدارة المفقودات والمعثورات التابعة للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، بحضور مساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلي مجالس شرطة دبي، وعدد من الضباط.

واستعرض الاجتماع القرارات السابقة وما تم تنفيذه منها، إضافة إلى البرامج والخطط المطروحة للتنفيذ على مستوى القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إداراتها ومراكزها الشرطية وآخر المستجدات الإدارية.

واستمع الفريق المري وأعضاء مجلس القيادات التنفيذية إلى شرح قدمه مجلس مديري مراكز الشرطة حول تقرير أداء نقاط الضواحي، وتقرير أداء النقاط الذكية، والإحصائيات الخاصة بالمعاملات في نظام مركز الخدمة الموحد.

وفي ختام الاجتماع، أثنى الفريق عبد الله خليفة المري على الإنجازات التي تحققت من فرق العمل في مختلف القطاعات الجنائية والمرورية والإدارية، مؤكداً أن العمل بروح الفريق الواحد لموظفي شرطة دبي أسهم في تحقيق الأهداف المختلفة، وفي تعزيز الأمن والأمان.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

رداً على اغتيال حسن نصر الله.. إيران تطالب باجتماع طارئ لمجلس الأمن

دعا مبعوث إيران الدائم لدى الأمم المتحدة، مجلس الأمن الدولي بعقد اجتماع طارئ لمناقشة اغتيال إسرائيل للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، والتوجهات  الحربية لإسرائيل، و"جرائمها المستمرة في لبنان وفي جميع أنحاء المنطقة"، حسب قوله.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، أنه في رسالة مماثلة إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، ورئيس مجلس الأمن الدولي صامويل زبوجار يوم السبت، طلب مندوب إيران بالأمم المتحدة أمير سعيد إيرواني من المجلس عقد اجتماع طارئ حول العدوان الإسرائيلي، واغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله.

???????? ???????? ???? #BREAKING . Iran is demanding a UN Security Council meeting over the Israeli attacks on Beirut.

This was communicated by Iran's representative to the UN, stating that they "strongly condemn these cowardly acts of aggression." pic.twitter.com/1iurfxT4BO

— UNITED ALERTS (@unitedalerts) September 29, 2024

وأدانت إيران بأشد العبارات الهجوم الإسرائيلي على لبنان، وأضافت الرسالة، أنه نظراً للعواقب الوخيمة لهذه الأعمال على السلام والأمن الإقليمي والدولي، تطلب إيران من مجلس الأمن إدانة النظام الإسرائيلي بشكل حاسم وقوي.

مقالات مشابهة

  • الكرملين يدين اغتيال نصر الله ويحذّر من زعزعة الوضع الإقليمي
  • هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • عبد الله المري: «النقل والإنقاذ» في شرطة دبي دورها إنساني
  • عقار يناقش أداء الحكومة واستعدادات امتحانات الشهادة السودانية
  • نصراوين .. ممارسة النواب العمل النيابي بالتشريع والرقابة بعد أداء القسم
  • رداً على اغتيال حسن نصر الله.. إيران تطالب باجتماع طارئ لمجلس الأمن
  • بشأن لبنان.. طلب عاجل من إيران لمجلس الأمن الدولي
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي وجهود الحشد والتعبئة
  • الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون وأمريكا يؤكد التزام الأطراف بالشراكة الاستراتيجية