زنقة20ا الرباط

في عز المحنة التي يعيشها الليبيون إثر إعصار “دانيال” الذي خلف آلاف القتلى والمفقودين بمدينة درنة الساحلية، لم تترد فرق الإنقاذ الجزائرية في نهب وسرقة ممتلكات المواطنين المنكوبين.

وفضح ليبيون على مواقع التواصل الإجتماعي عمليات السرقة للذهب وممتلكات المنكوبين، حيث أكدوا أن فرق إنقاذ جزائرية إختلست كمية كبيرة من الذهب من أحد محلات بيع المجوهرات في مدينة درنة التي ضربها الإعصار.

وتناقل نشطاء ليبيون على تطبيقات التواصل الإجتماعي تسجيلات صوتية تتهم فرق الإنقاذ الجزائرية بسرقة الذهب من المحلات التجارية في ملكية مواطنين قضوا نحبهم في الفيضان.

وقال النشطاء أن عددا من المواطنين الليبيين دخلوا في اشتباكات بالأيدي مع فرق الإنقاذ الجزائرية بعد أن ضبط أحد السكان أفراد فرق الإنقاذ الجزائرية وهم يسطون على محلات لبيع الحلي والمجوهرات، مشيرين إلى أن السكان طلبوا من الفرق الجزائرية إفراغ حقائبهم لكنهم تجاهلوا مطالب السكان مما أدى إلى إشتباك عنيف بالأيدي.

وتحاول السلطات الجزائري التكتم على هذه الفضيحة التي تورط فيها فريق الإنقاذ الجزائري.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: فرق الإنقاذ الجزائریة

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة

 

تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، في ليلة من ليالي الروائع، برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA، وبتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا.


أبرز الموجودين بحفل وردة الجزائرية 
 

و يضم الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ليلة وردة، وهن الفنانة أصالة نصري، الفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف أبرزهم: رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

 

تفاصيل حفل وردة الجزائرية 
 

انطلقت بروفات الحفل فور وصول الفنانات، وستستمر البروفات المكثفة حتى موعد الحفل، وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة، لهذا الحدث الكبير الذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي، لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.


تكريم وردة الجزائرية

وعلى صعيد آخر، أعلن  رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، المستشار تركي آل الشيخ كـ تكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها، ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.


 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • استقرار أسعار الذهب في الأردن الخميس
  • قفزة بأسعار الذهب في الأردن الأربعاء خلال التسعيرة الثانية
  • استقرار أسعار الذهب في الأردن لليوم الخامس على التوالي
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • غريق جديد بشواطى الإسكندرية بسبب ارتفاع الأمواج
  • منذ مايو الماضي.. فيضانات عارمة وانهيارات أرضية تقتل 80 شخصًا على الأقل في الهند
  • 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية
  • أسعار الذهب اليوم وعيار 24 يسجل 3617 جنيها