استضاف برنامج «مساء DMC» على قناة «DMC»، الكابتن نادية فكري لاعبة المنتخب المصري لرفع الأثقال والحاصلة على 3 ميداليات «ذهبيتين وفضية».

رفع الأثقال

قالت نادية فكري إنها في البداية كانت تمارس رياضة السباحة، لكنت انتقلت بعدها لممارسة رياضة رفع الأثقال، قائلة: «أنا في البداية كنت بلعب سباحة، وفي مرة كنت بسمع الراديو سمعت إن فيه بنت بتلعب رفع الأثقال، فاستغربت والموضوع استهواني، روحت النادي بتاعها، وقابلت الكوتش بتاعها».

واستكملت حديثها: «أول ما شافني المدرب قالي تعالى أعملي اختبار، وشيلت 160 كيلو وكنت منبهرة بنفسي، لعبت رفع الأثقال وأنا فى الثانوية العامة، وقعدت أتمرن حوالي 3 سنوات محلي، وبعد ذلك تم ضمي للمنتخب وشاركت في بطولة أوروبا المفتوحة، وحصلت على البطولة الفضية وشاركت في أولمبياد سيدني وأثينا وبكين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادية فكري رفع الأثقال السباحة رفع الأثقال

إقرأ أيضاً:

الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"

يحل الفنان عمرو يوسف، الخميس المقبل، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كواليس مشاركته في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، ويتحدث عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الخاصة ومشواره الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو للفنان عمرو يوسف، وعلقت عليه قائلة: "استنوا النجم عمرو يوسف في حلقة خاصة جدًا، يوم الخميس الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090".

 

آخر أعمال عمرو يوسف

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، هو فيلم "ولاد رزق 3 -القاضية"، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، منذ بداية عرضه في السينمات، لذلك إحتل المركز الأول في شباك التذاكر.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • نادية الجندي في سن العشرين بالكاجوال الشبابي
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • بعد إصابة بطلة the notebook بـ«آلزهايمر».. نجوم عرب جذبوا المرض بفنهم
  • 17 ميدالية حصيلة منتخب مصر في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي
  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"
  • رقم عالمي جديد للاعب المنتخب البارالمبي لرفع الأثقال خطاب
  • البرازيل.. «البداية سلبية»
  • ألفت إمام تكشف حقيقة خلافها مع نادية الجندي
  • وزيرة الإقتصاد: تراجع مؤشر ثقة الأسر سببه أزمة كوفيد