اختتم اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، اليوم بشاطئ ستانلي ، الموسم الصيفي لشواطئ الإسكندرية 2023 في احتفالية نظمتها الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة.

في البداية؛ رحب محافظ الإسكندرية بحضور الحفل، معبرًا عن سعادته بالانجاز الذى حققته الإدارة المركزية للسياحة والمصايف خلال الموسم الصيفى 2023، مشيداً بالنجاح منقطع النظير والخدمات المتميزة التي تلقاها 5 ملايين و 700 ألف زائر للإسكندرية.

أكد المحافظ أننا نضع دائما نصب اعيننا كون الإسكندرية المصيف الإقتصادي الأول على مستوي الجمهورية، لذا استمررنا في توفير "شاطئ المندرة" و"شاطئ الأنفوشي" بشكل مجاني تمامًا، كما وفرنا دخول الشواطئ العامة بأسعار رمزية تبدأ من 5 جنيهات للفرد شاملة كافة الخدمات، لتصل أغلى فئة للشواطئ السياحية 25 جنيها، مراعاة لارتفاع الاسعار الذي اجتاح العالم بأكمله وللتخفيف عن كاهل المصطافين.

وأضاف؛ اننا خلقنا لانفسنا تحديا هذا العام في بداية الموسم الصيفي فكان التحدى الأكبر افتتاح "شاطئ النخيل" أكبر شواطئ الإسكندرية بعد اغلاق دام لأكثر من ثلاث سنوات، وهذا بعد التأكد التام من وضع منظومة إنقاذ وإدارة متكاملة بالشاطئ لضمان أمن وسلامة الرواد. مع وضع قرارات حاسمة بالزام المستأجرين بأسعار تذاكر دخول الشواطئ وعدم إجبار الرواد علي دفع إكرامية  والتنبيه بالحفاظ على نظافة دورات مياه الشواطئ، وانتشار حاويات القمامة بجميع الشواطئ للحفاظ على نظافة الشواطئ، وكذلك ضرورة تواجد عمال الإنقاذ والمسعفين المدربين على اعلى مستوى.

وخلال الاحتفال؛ كرم الشريف، الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والمهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، والمحاسب حسام الدين إمام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نهضة مصر، والنائب السيد جمعة عضو مجلس الشيوخ، والقبطان علاء مسعد فتح الله عن مؤسسة فتح الله.

ومن جانبه ؛ قدم الدكتور محمد عبد الرازق درع شكر وتقدير لمحافظ الاسكندرية، موجهًا  بإسمه واسم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف، الشكر  والإمتنان إلى الشريف على الدعم والرعاية والتحفيز وتذليل كافة العقبات لتخرج الإسكندرية بهذا الشكل اللائق امام زوارها.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والدكتورة إيمان شرف مدير مكتب المحافظ لشئون العلاقات العامة والعلاقات الخارجية والإعلام، والمهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، والمحاسب حسام الدين إمام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نهضة مصر، والقبطان علاء مسعد فتح الله عن مؤسسة فتح الله، ورؤساء الاحياء، والمديرين العموم بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، ورزق الطرابيشى نقيب الصحفيين بالإسكندرية، ولفيف من الاعلاميين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية أسعار رمزية الإدارة المركزية للسياحة والمصايف الشواطئ العامة العلاقات العامة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية النائب السيد جمعة الموسم الصيفي الإدارة المرکزیة للسیاحة والمصایف رئیس مجلس فتح الله

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية ورئيس النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري في بيانكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والمستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، والمستشار سعد النزهي رئيس مجلس إدارة النادي، اليوم، النادي البحري للنيابة الإدارية بمنطقة بيانكي بحي العجمي على مساحة 165 متر بطول الشاطئ، وذلك لخدمة السادة المستشارين أعضاء هيئة النيابة الإدارية وأسرهم.

وخلال كلمته؛ أكد محافظ الإسكندرية على أن هيئة النيابة الإدارية تعد أحد أهم روافد العدالة المصرية انطلاقًا من دورها المحوري في تحقيق الانضباط الإداري والوظيفي، مثمنًا الدور الذي تقوم به الهيئة في مكافحة الفساد والدفاع عن حقوق الدولة وحماية الممتلكات العامة وفقًا لما تتمتع به من استقلالية وحيادية.

هذا وقد أعرب؛ الشريف عن سعادته بالمشاركة في افتتاح النادي البحري لهيئة النيابة الإدارية، والتي حرصت محافظة الإسكندرية على تخصيصه للهيئة لخدمة السادة المستشارين أعضاء النيابة وأسرهم.

وعقب الافتتاح؛ تفقد الشريف منشآت النادي البحري، مشيدًا بالمجهودات التي تمت في وقت قياسي، موضحًا أن محافظة الإسكندرية دائمًا حريصة على تقديم كامل الدعم والتعاون مع هيئة النيابة الإدارية على كافة الأصعدة، فنحن جميعًا نعمل من أجل المصلحة العامة والتصدى لكافة أشكال الفساد الإداري والحفاظ على احترام القانون، وترسيخ هيبة الدولة في كافة القطاعات.

ومن جانبه؛ قدم رئيس هيئة النيابة الإدارية الشكر لمحافظ الإسكندرية والأجهزة التنفيذية لتقديم الدعم اللازم لافتتاح النادي البحري لهيئة النيابة الإدارية.

وأشار إلى أنه أصدر توجيهاته بسرعة البدء في الأعمال الإنشائية الخاصة بالنادي وتجهيزه منذ وضع حجر الأساس ليكون إضافة حقيقية للخدمات المقدمة لأعضاء النيابة الإدارية وأسرهم.

وفي ختام كلمته؛ هنأ الشريف السادة أعضاء هيئة النيابة الإدارية على الإنشاءات والتجهيزات المميزة، وقدم الشكر والتقدير إلى وزارة العدل وعلى رأسها سيادة المستشار عمر مروان وزير العدل، مثمنًا الجهد المبذول لرفع كفاءة وتطوير المنظومة القضائية بمحافظة الإسكندرية، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقًا لرؤية الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

جاء ذلك بحضور ؛ المستشارين أعضاء المجلس الأعلى، والمستشار محمد أبو ضيف الأمين العام، والمستشار أماني الرافعي رئيس هيئة النيابة الإدارية الأسبق،  ورئيس نادي قضاة الإسكندرية، ورئيس المحكمة الإقتصادية، ورئيس محكمة غرب الإسكندرية، و مدير إدارة النيابة، ووكيل إدارة التفتيش، والمتحدث الرسمي للنيابة، ومدير مكتب رئيس الهيئة ، والمستشارين أعضاء مجلس إدارة النادي البحري للنيابة الإدارية، والدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والأستاذة هدى أبو كليلة رئيس حي العجمي.

مقالات مشابهة

  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)
  • حملة للمرور على شواطئ مطروح للتأكد من توافر كافة الخدمات.. صور
  • مجلس رقابة ميتا يتخذ 53 قرارًا فقط في عام 2023
  • محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري بالعجمي
  • محافظ الإسكندرية ورئيس النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري في بيانكي
  • الشئون الهندسية بالتعليم العالي تستقبل رئيس جامعة جنوب الوادي
  • مجلس الدراسات العليا بعين شمس يختتم جلساته برئاسة نائب رئيس الجامعة
  • سعر الدولار.. الأخضر يختتم تعاملات العام المالي «2023 - 2024» بمفاجأة
  • محافظ الإسكندرية يفتتح معرضا للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج
  • افتتاح معرض للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج في الإسكندرية