انتصار جديد لليفركوزن في مسيرته القوية هذا الموسم

استهل باير ليفركوزن الألماني مشواره في المجموعة الثامنة في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم، الخميس (21 سبتمبر/ أيلول 2023)، على أفضل وجه.

فقد واصل فريق  باير ليفركوزن الألماني  نتائجه الجيدة بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، واكتسح ضيفه هاكن السويدي برباعية نظيفة.

وتناوب على تسجيل  أهداف ليفركوزن  كل من الدولي الألماني فلوريان فيرتس (د 10) والمغربي أمين عادل (د 16) والنيجيري فيكتور بونيفاس (د 66) ويوناس هوفمان (د 70).وفي المجموعة نفسها تغلب كارباكا آجدام الأذربيجاني بهدف نظيف على ضيفه مولده النرويجي.

 

صلاح ورفاقه يفوزون بثلاثية على لينز النمساوي

وفي المجموعة الخامسة، قلب  ليفربول الإنجليزي  تأخره بهدف أمام مضيفه لاسك لينز النمساوي، إلى فوز كبير ومستحق 3 / 1.

وتقدم لاسك لينز بهدف مباغت عن طريق فلوريان فيلكر في الدقيقة 14، قبل أن ينتفض ليفربول في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله 3 أهداف، ليظفر بأول 3 نقاط في مشواره بالمجموعة.

وأحرز الأوروغواياني داروين نونيز هدف التعادل في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميلاه الكولومبي لويس دياز  والمصري محمد صلاح، الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 63 و88 على الترتيب.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل سانت غيلواز البلجيكي 1 / 1مع ضيفه تولوز الفرنسي، ليحصل كل فريق على نقطة.

وحقق روما الإيطالي فوزا صعبا 2 / 1 على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي في المجموعة السابعة، التي شهدت انتصار سلافيا براغ التشيكي على مضيفه سيرفيت السويسري 2 / صفر.

ف.ي/أ.ح (د.ب.ا، رويترز، ا.ف.ب)

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: الدوري الأوروبي لكرة القدم أمين عدلي فوز ليفربول في الدوري الأوروبي محمد صلاح دويتشه فيله الدوري الأوروبي لكرة القدم أمين عدلي فوز ليفربول في الدوري الأوروبي محمد صلاح دويتشه فيله فی المجموعة

إقرأ أيضاً:

عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي الكتريك الجزائر”

تباحث الرئيس المدير العام لمجمع “سونلغاز”، مراد عجال، اليوم مع وفدا من الإطارات المسيرة في شركة “السويدي الكتريك الجزائر”.

وحسب بيان مجمع سونلغاز اللقاء خصص لمناقشة ملفات الشراكة بين الجانبين وكذا فرص تعميقها.

وإستعرض الرئيس المدير العام لشركة “السويدي الكتريك الجزائر”، مصطفى الحلواني جملة التوجهات الجديدة للشركة، خاصة فيما يتعلق بالمشروع الكبير الذي تسعى إلى انجازه في الجزائر.

وأضاف البيان أنه تم التطرف إلى اقتراح العمل على تعميق الشراكة بين “السويدي الكتريك الجزائر” و “سونالغاز”, من خلال ذراعها الصناعي, المتمثل في الشركة الجزائرية للصناعات الكهربائية والغازية (سابغ), وهي “الشراكة التي يراهن عليها عجال لفتح آفاق تصدير منتوجات (سايغ)”.

وأكد الحلواني أن هذا المشروع يتطلب مرافقة سونلغاز خاصة من حيث تموينه بالطاقة بالنظر إلى أهميته القصوى. كما أنه يوفر فرص جديدة للعمل ورفع قيمة صادرات الجزائر نحو الخارج.

كما عبّر الحلواني عن “شكره لمستوى الدعم الذي توليه سونلغاز لشركة السويدي الكتريك، وهو الدعم الذي اعتبره واحد من أسباب النجاح الذي يحققه مجمع السويدي في الجزائر وخارجها.

من جانبه، أثنى عجال على مستوى أداء شركة “السويدي الكتريك الجزائر” وتنفيذها لالتزاماتها اتجاه سونلغاز, خاصة فيما يتعلق بتوفير الكوابل والمعدات الكهربائية.

كما أكد عجال  على “ضرورة المباشرة وبشكل استعجالي في تنفيذ مخطط العمل الجديد” خاصة فيما يتعلق تلبية الطلبيات الأخيرة التي من شأنها المساهمة في التحضير لصيف 2025, معتبرا هذا “أولوية حاليا في ملف التعاون بين الطرفين”.

مقالات مشابهة

  • الدولار يتجاوز حاجز 153 ألف دينار في بغداد وأربيل
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط مدوٍّ لريال مدريد وبايرن وأتلتيكو وفوز ثان ليوفنتوس وليفربول
  • البطولة الاحترافية (مؤجل الدورة 3).. الرجاء يتغلب على ضيفه الفتح الرباطي (1-0)
  • صدامات أوروبية الليلة.. الريال وأتلتيكو وليفربول وبايرن في مهمات صعبة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ميلان ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • ليفركوزن يقهر ميلان بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا
  • تعادل محبط لشتوتجارت الألماني امام سبارتا براج التشيكي
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي إلكتريك الجزائر”
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي الكتريك الجزائر”
  • دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي