بوابة الوفد:
2024-07-09@18:32:50 GMT

Octopath Traveler 2 تصل إلى Xbox أوائل عام 2024

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

عندما تم إطلاق Octopath Traveler 2 في وقت سابق من هذا العام، كانت وحدات تحكم Microsoft مفقودة بشكل ملحوظ من قائمة الأنظمة الأساسية المدعومة. الآن، في معرض Tokyo Game Show لهذا العام، كشفت Square Enix أن اللعبة تشق طريقها إلى Xbox One وSeries X وSeries S في وقت ما في أوائل عام 2024. قدمت سارة بوند من Xbox Square Enix VP Yu Miyake خلال الحدث وكشفت أيضًا أن لقد ضاعفت المنصة عدد الألعاب اليابانية على مدى السنوات الخمس الماضية.

تم طرح اللعبة عالية الدقة ثنائية الأبعاد والمبنية على البكسل والتي تذكرنا بعصر مختلف في الألعاب في فبراير لأجهزة Switch وPlayStation 4 وPlayStation 5 وSteam. إنها مبنية على نقاط القوة في سابقتها، مع ديناميكيات المعركة الجديدة وآلية اللعب، لكننا ما زلنا نجد قصصها الثمانية منفصلة للغاية بحيث لا تجعلنا نشعر بوجود صلة ذات معنى بين الشخصيات. ومع ذلك، اعتقدنا أنها لعبة جميلة ذات مشاهد سينمائية أفضل من الجزء الأول من السلسلة وموسيقى تصويرية مصقولة.

ليس لدى Square Enix وXbox موعد محدد لإصدار اللعبة حتى الآن. ولكن ليس من المفاجئ أن يحصل Xbox على هذه الميزة في وقت متأخر جدًا عن وحدات التحكم الأخرى، نظرًا لأن أول Octopath Traveler لم يصبح متاحًا لجهاز Xbox One إلا بعد مرور ثلاث سنوات على إطلاقه.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تايكواندو.. تأهل المغربية أميمة البوشتي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

حجزت لاعبة التايكواندو المغربية (وزن أقل من 49 كلغ) بطاقة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقررة بالعاصمة الفرنسية باريس من 16 يوليوز الجاري إلى 11 غشت المقبل.

ومنح الاتحاد الدولي للتايكوندو بطاقة التأهل الثانية للأولمبياد لأميمة البوشتي بناء على آخر تصنيف عالمي (المركز الثامن)، بعد سحب وزن أقل من 49 كلغ من الإقصائيات المؤهلة لهذه الألعاب عن منطقة أوقيانوسيا.

وجاء قرار الاتحاد الدولي بمنح هذه البطاقة للبوشتي بناء على قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية (طاس) عقب الدعوة التي رفعها فريق اللاعبة الكورية الجنوبية، مي روكانغ، بدعوى أحقيتها بهذه البطاقة رغم أنها كانت تحتل المركز التاسع عالميا بعد حصر لائحة المؤهلات للأولمبياد (6 يناير 2024).

وفي هذا الصدد، أوضح إدريس الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، أن تأهل البطلة المغربية، أميمة البوشتي، بعد فاطمة الزهراء أبو فارس للأولمبياد، جاء بعد حسم محكمة التحكيم الرياضية الدولية في بطاقة التأهل التي كان منحها لها الاتحاد الدولي للتايكواندو، بعد أن رفع فريق اللاعبة الكورية الجنوبية، مي روكانغ، دعوة لهيئة التحكيم الدولية بدعوى أحقيتها في التأهل لأن المغربية كانت غيرت وزنها (أقل من 49 كلغ) إلى آخر أدنى.

وأضاف، اليوم الإثنين، أن الجامعة تقدمت بجميع الوثائق التي تثبت أحقية البوشتي لهذه البطاقة باعتبار أنها غيرت وزنها بعد حصر لائحة المؤهلين للأولمبياد وكانت حينها تحتل المركز الثامن بينما جاءت الكورية الجنوبية خلفها (المركز التاسع)، ليظفر المغرب ببطاقتين للمشاركة في الأولمبياد، الحصيص المخصص للإناث كاملا.

ويذكر أن اللاعبة المغربية الثانية، فاطمة الزهراء أبو فارس، (أكثر من 67 كلغ) كانت حجزت تذكرة التأهل إلى الألعاب الأولمبية باريس – 2024 بعد تألقها خلال البطولة الإفريقية، التي احتضنها المركب الرياضي دكار أرينا بديامنياديو (9-10 فبراير)، بتغلبها على الغينية أيونغ فيرونيكا، في النهائي بمجموعتين مقابل لا شيء (2-0) .

مقالات مشابهة

  • اعتماد البعثة العمانية المشاركة بـ"أولمبياد باريس 2024"
  • أفغانستان ترفض الاعتراف بفريق السيدات في أولمبياد باريس 2024
  • صالح الحمداني: طائرة صحار تحتاج عملا مضاعفا للعودة لمنصات التتويج
  • تايكواندو.. تأهل المغربية أميمة البوشتي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الرئيس يمنح نوط الامتياز للاعبين واللاعبات المحققين ميداليات ذهبية بدورة الألعاب الأفريقية
  • أوائل الثانوية العامة في الحسكة: بالإرادة والتصميم حققنا التفوق
  • “البيت الأولمبي الإماراتي” مبادرة ملهمة في “باريس 2024”
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • الرباع عدنان سعيد يتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • صناديق التحوط تزيد رهاناتها على صعود النفط بعد ارتفاعه 14 % منذ أوائل يونيو