بوابة الفجر:
2024-10-05@16:15:08 GMT

شاهد.. درة في أحدث إطلالة لها

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

تحرص الفنانة درة على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصه بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


ونشرت درة مجموعه صور لها ظهرت مرتدية فستان قصير باللون الأبيض، ونسقت معه جاكت باللون الأسود، وارتدت نضارة شمسية، واعتمدت على تسريحة الشعر الويفي.

 


ومن ناحية اخري، من أهم أعمال درة مسلسل "المتهمة" ويتكون من 10 حلقات، ويشاركها البطولة الفنان دياب، ومها نصار وعلي الطيب وإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.

 

أحدث أعمال درة

 

يذكر أن الفنانة درة شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الأجهر" مع عمرو سعد، سيد رجب، ناهد السباعي، خالد زكي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي ومن إخراج ياسر سامي، تدور أحداث المسلسل حول شخصية "يوسف" الذي يتم اتهامه ظلما بقتل والدته فيضطر للهروب وتغيير هويته ولكنه يسعى للكشف قاتل والدته ويكتشف الكثير من الأسرار التي تخص ماضيه.

 


نبذة عن درة

ولدت درة إبراهيم زروق في 13 يناير 1980، هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر، حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي، مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011)، كما تعتبر درة ممثلة من العيار الثقيل ومنذ بدأت وهي تؤثر في الجمهور وهي حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، ودخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي ومثلت عدة أدوار في السينما التونسية وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار 2010، والريان وآدم 2011.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة درة مسلسل الأجهر فی السینما عام 2007

إقرأ أيضاً:

سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما

كشف الممثل الروماني سيباستيان ستان عن تلقيه تحذيرات كثيرة من تجسيد شخصية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على شاشة السينما، لكن هذه التحذيرات منحته الإصرار على خوض المغامرة، وأداء الشخصية.

عشية العرض السينمائي الأول في 11 أكتوبر (تشرين الأول) لفيلم "ذا أبرانتيس.. المتدرب"، الذي يرصد حياة ترامب في ثمانينيات القرن الماضي، تحدث ستان عن كواليس حصوله على هذا الدور في تصريح نقلته مجلة "بيبول" الأمريكية.

وكشف أن المقربين منه حاولوا إقناعه بالامتناع عن لعب الشخصية المثيرة للجدل، لأن ذلك ليس آمناً على اعتبار  نصف مواطني البلد يكرهونه. بالمقابل، ركز آخرون على شكله معتبرين أن انعدام الشبه بينهما يضعف من ادائه خلال تأديته الدور.

وشرح أنه لم يكن الخيار الأول لأداء الدور، حيث عرضت الشركة المنتجة سيناريو الفيلم على الكثير من الممثلين قبله، إلا أنهم رفضوا تخوّفاً من التعرّض للنقد بين المشاهدين.

لكن عند مشاهدة الفيلم، تبدو الأحداث "موضوعية"، حسب ستان، قائلاً: "الفيلم لا يمجّد ولا يشوّه سمعة ترامب، بل يعرض واقعاً تاريخياً في إطار درامي، من خلال تسليط الضوء على حياة ترامب من البدايات إلى الصعود الكبير".


إعلام ترامب يتهجم على الفيلم

تعرّض الفيلم لانتقادات عنيفة من قبل إعلام ترامب عقب عرضه للمرة الأولى، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي خلال مايو (أيار) الماضي.

وقوبل الفيلم بهجوم حاد من قبل مدير الاتصالات في حملة ترامب الانتحابية ستيفن تشيونغ، الذي هدّد في بيان صحافي آنذاك، باتخاذ إجراءات قانونية بسبب ما اعتبره ادعاءات كاذبة وتشهير خبيث بشكل صارخ من صانعي الفيلم ضد ترامب. واعتبر أنه "لا يمت إلى الواقع بصلة، بل هو محض خيال مليء بالأكاذيب، التي فنّدها إعلام ترامب منذ فترة طويلة".


عن الفيلم

يضم الفيلم إضافة إلى ستان، الشهير بشخصية "باكي بارنز" بأفلام شركة "مارفل"، كلاً ماريا باكالوفا في دور الزوجة الأولى إيفانا، جيريمي سترونغ في دور المحامي روي كوهن.
وسبق أن أدى شخصية ترامب على الشاشات، ولكن بشكل كوميدي ساخر، كل من الممثل الأمريكي أليك بالدوين في "ساترداي نايت لايف"، والممثل الإيرلندي بريندان جليسون، في البرنامج الفكاهي "قواعد كومي".
 

 

مقالات مشابهة

  • نجوم السينما العالمية في زيارة لمكتبة الإسكندرية
  • طلعت منصور: شاركت تحت قيادة الجوهري في 3 أماكن مختلفة
  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما
  • بعد شهر في السينما.. فيلم "عاشق" إلى المنصات
  • شاركت فيها 3 دول.. عملية سرية تحرر إيزيدية من الأسر في غزة
  • ميراج نيوز: ليبيا شاركت بورشة عمل لتعزيز مراقبة تسربات النفط وحماية البيئة البحرية
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • وزير الطيران الأسبق: شاركت في تدمير 7 دبابات للعدو وقتل قائد «لواء مدرع».. ولم تنجح دبابة إسرائيلية في العبور من «ممر سدر».. (حوار)