نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان، الخميس، الملتقى الإعلامي الأول لنادي الشرطة للرياضة والرماية في مقر النادي، بحضور العميد عبدالله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عبيد حميد المطروشي مدير نادي الشرطة للرياضة والرماية، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وعدد كبير من الإعلاميين.

كما استضاف الملتقى في نسخته الأولى، عامر بخيت المنهالي مدير بطولة الإمارات للرماية بالأسلحة المرخصة، وعبدالعزيز عبدالله مدير مركز كواترو الرياضي.

وقال عبدالله المطروشي، إن الملتقى جاء كبادرة من شرطة عجمان ونادي الشرطة لتعزيز التواصل الإعلامي والمجتمعي، وتعريف أفراد المجتمع بالرسالة الحقيقية التي يسعى النادي لتحقيقها، وهي تحسين جودة الحياة الرياضية وإسعاد فئات المجتمع، ودعم القطاع الرياضي من خلال التشجيع على ممارسة الرياضة للحفاظ على اللياقة البدنية وجعلها منهجاً وأسلوب حياة.

افتُتح الملتقى بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وكلمة افتتاحية للإعلامي محمد الكعبي مذيع قنوات دبي الرياضية، وتم عرض فيلم تضمن أهم مرافق وأقسام نادي الشرطة للرياضة والرماية.

واستعرض أعضاء مجلس الإدارة نبذة وافية عن مرافق وخدمات وإمكانيات النادي، بدأ بها العقيد غيث خليفة الكعبي، موضحاً أهم امتيازات وإنجازات النادي، وأهم الأحداث والأنشطة والفعاليات والأرقام والنتائج التي أثمرت عنها، ثم استعرض المقدم محمد عبدالله بوشهاب رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل مرافق النادي والخدمات المميزة التي يقدمها للجمهور بمختلف أجناسهم وأعمارهم، كما تطرق الرائد خميس ثاني فيروز مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية إلى البطولات التي نظمت وتم استضافتها منذ افتتاحه في 22 مارس/آذار الماضي إلى اليوم.

من جانبه، تحدث عامر المنهالي عن البطولة التي سيستضيفها نادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان خلال الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر القادم، وأنواع المسابقات والجوائز والفئات المشاركة.

وفي سياق متصل، دشن العميد عبدالله سيف المطروشي التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني لنادي الشرطة للرياضة والرماية، ليكون منصة إعلامية وبوابة لتلبية احتياجات جميع أفراد المجتمع ومتطلباتهم حول كل ما يتعلق في النادي وباقات الاشتراك المختلفة، كما يعرض أخبار وإنجازات النادي بشكل دوري.

وعلى صعيد آخر، نظم الملتقى بطولة الإعلاميين والصحفيين للبولينج شارك فيها عدد من الصحفيين والإعلاميين من مختلف إمارات الدولة، وتم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كلا الجنسين. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصد عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت اليوم الخميس في مسابقة الدوري  الممتاز.
تسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب فور انتهاء اللقاء.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة

مقالات مشابهة

  • تعثر صفقة انتقال حارس النصر السابق وليد عبدالله لنادي التعاون
  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والطلائع
  • عبد الله آل حامد: استوديوهات عجمان مدينة إعلامية متكاملة
  • رامون دياز مديرًا فنيًا لنادي كورينثيانز البرازيلي
  • أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظم معسكراً صيفياً
  • عبد الله آل حامد: توفير بيئة جاذبة للمواهب الإعلامية يُسهم في تحقيق رؤية الإمارات 2071
  • «أبوظبي للزراعة» تنظم ملتقى شركاء الخدمة الوطنية البديلة
  • مدير شرطة ولاية البحر الاحمر يشهد اللقاء الشهري لمنسوبي شرطة الولاية ويشيد بالاداء المتميز للقوات في تحقيق الامن والاستقرار
  • حاكم عجمان يعزي أمير الكويت بوفاة علي عبدالله السالم
  • عبدالله آل حامد: القيادة تؤمن بدعم الإعلام لمسيرة التنمية المستدامة