نجحت أسماء الفريح إحدى شابات الدمام، في استحداث نكهات جديدة من الشيوكلاتة، وذلك بمناسبة اليوم الوطني، مشيرة إلى أنها اكتشفت الأمر خلال زيارة خارج المملكة.

وقال أسماء الفريح في تصريحات للعربية: «في الواقع لم يكن هناك تاريخ محدد أو يوم محدد قررت فيه أن أفتح مصنع شوكلاتة، فالأمر حدث بالصدفة خلال زيارة خارج المملكة».

وأضافت: «لاحظت وجود أنواع كثيرة من الشوكلاتة وهناك نوع جذبني وهذا الذي بدأت في تصنيعه ويسمى بونبون، وهو عبارة عن قوالب محشوة».

بمناسبة #اليوم_الوطني.. "أسماء الفريح" شابة في #الدمام تستحدث من الشوكلاتة الخام نكهات بطعم مانجو #جازان وصرار #حائل والقهوة السعودية #SaudiNationalDay
عبر:@_MAldaham pic.twitter.com/r81zDYAYBT

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) September 21, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اليوم الوطني

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن عن إنتاج أفلام سعودية في الأشهر القادمة

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي الرسمي بموقع التغريدات “ اكس”  تويتر سابقا عن إنتاج أفلام سعودية بشكل عالمي. 

 

دعم وإنتاج أفلام سعودية في الأشهر القادمة

 

 

وقال تركي آل الشيخ:" نعمل حاليًا على دعم إنتاج من 3 إلى 5 أفلام سعودية خلال الأشهر الثلاثة القادمة، بالإضافة إلى إنتاج 3 أفلام سعودية بشكل كامل بمستوى عالمي".

 

 

وأضاف: سيتم اختيار هذه الأفلام بإشراف الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض، ونتطلع أن تكون هذه الأفلام نقلة نوعية وتشريفًا للقطاع.

  فيلم سينمائي يجمع عمرو دياب ونانسي عجرم 

 

 

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن  عن تقديم فيلم بطولة الفنان عمرو دياب من انتاجه وتحت رعايته، وجاء ذلك من خلال نشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه بالفنان عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام ” واعلن عن تقديم فيلم سينمائي يجمع لأول مرة الفنان عمرو دياب بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم في أول تجربة تمثيل لها.

  الكشف فيلم الاسترليني 

 

كما كشف المستشار تركي آل الشيخ عن البوستر الأول لـ فيلم الاسترليني بطولة النجم محمد هنيدي،  خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك".

 

وعلق تركي آل الشيخ على بوستر فيلم الاسترليني، قائلا: "في الانتظار"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية، والفيلم من إخراج حسين المنباوي.

 

مقالات مشابهة

  • حموشي في زيارة عمل إلى ألمانيا في سياق ترتيبات تأمين مونديال 2030
  • «الأرصاد»: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكة
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها
  • ولي العهد يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها
  • بالفيديو.. كلمة السيد الصدر بمناسبة عيد الغدير
  • أمانة الشرقية تنفذ 12.464 جولة في أعمال الإصحاح البيئي ومكافحة الحشرات بحاضرة الدمام
  • 50 مئوية.. الدمام تسجل أعلى درجة حرارة في المملكة
  • وفاة شابة وإصابة 10 أشخاص جراء سقوط إحدى ألعاب الملاهي بريف درعا
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لسلوفينيا وموزمبيق
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إنتاج أفلام سعودية في الأشهر القادمة