داخل خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك برفقة مدحت عبد الهادي في مشاجرة قوية مع الجهاز الإداري في صفوف نادي بيراميدز، عقب إطلاق صافرة انتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم، في واحدة من المباريات المثيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

خناقة بين أوسوريو ومسؤولي بيراميدز بعد التعادل في مباراة اليوم 

وأطلق حكم لقاء الزمالك وبيراميدز صافرة انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، إذ افتتح عبد الله السعيد شريط الأهداف لصفوف النادي السماوي في الشوط الأول، قبل أن ينجح نادي الزمالك بعد إجراء تبديلات مميزة في الشوط الثاني في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق كلا من إبراهيما نداي، ونبيل عماد دونجا، وتمكن الفريق السماوي من تسجيل هدف التعادل قبل انتهاء المباراة عن طريق رمضان صبحي.

 

ورصدت كاميرا قناة العربية، مشاجرة قوية بين كلا من أوسوريو ومدحت عبد الهادي عقب انتهاء المباراة بين الفريقين، حيث يظهر في الكاميرا اتجاه مدحت عبد الهادي وأوسوريو إلى مكان وقوف الجهاز الفني لصفوف نادي بيراميدز، ومن ثم تبدأ الاشتباكات ليتدخل اللاعبين ومسؤولي الجهاز الفني من الفريقين لفض الأزمة. 

وفي سياق منفصل، قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إن فريقه واجه منافسا قويا جدا في لقاء بيراميدز اليوم في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، خاصة وأن المنافس صرف كثيرا على الصفقات على عكس فريقه الذي لم يضم أي صفقة بسبب أزمة القيد.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" دفعت بعناصر شابة في بداية اللقاء مثل سيد عبد الله نيمار وأحمد عبد الرحيم إيشو، والمستويات كانت متقاربة والمنافس لم يهدد مرمى الزمالك من لعب مفتوح ولكنه سجل هدفا من ركلة ثابتة.

وتابع: أجرينا تعديلات في الشوط الثاني، وسجلنا هدفين من لعب مفتوح،في مباراة أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الأفريقية أهدر إبراهيما نداي أربع فرص للتسجيل في اللقاء، ولكنه نجح من التسجيل في لقاء اليوم".

وقال أوسوريو:" لعبنا حوالي ربع ساعة بعشرة لاعبين ولم تكن هناك فرصة خطيرة لبيراميدز على مرمى الزمالك، وأرى أن النتيجة عادلة بالنسبة للفريقين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوسوريو مدحت عبد الهادي الزمالك مباراة الزمالك وبيراميدز رمضان صبحي عبد الهادی

إقرأ أيضاً:

مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر

أكد إسلام جمال، مخطط أحمال نادي بيراميدز، إن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن حاليا يفتقد الجزء البدني، وذلك بسبب المدرسة القديمة.

وعمل إسلام جمال مع حسام حسن خلال فترة تدريبه للنادي المصري البورسعيدي خلال السنوات الماضية.

مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر

وقال إسلام في تصريحات لبرنامج "كورة في ال90" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: الجهاز الفني لمنتخب مصر يحتاج لزيادة بعض العناصر في الجانب البدني، لأنه حاليا أصبح مهم مثل الجانب الفني.

مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وأضاف: حسام حسن يعتمد على المدرسة القديمة، ودا مش موجود في كرة القدم دلوقتي، لأن اللاعب لو مش لائق بدنيا مش هيقدر يعمل الشغل الفني داخل الملعب.

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سموحة وإنبي
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • يورو 2024.. إسبانيا وألمانيا تعادل في الشوط الاضافي الأول
  • يورو 2024.. ألمنيا وإسبانيا تعادل سلبي في الشوط الاول
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع طلائع الجيش
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب