إطلاق تقرير "النظام البيئي للشركات الناشئة الأردنية" للأعوام 2018 – 2023

أقامت شركة زين الأردن ومن خلال منصتها للإبداع ZINC، مساء أمس أمسية ريادية خاصة في متحف السيارات الملكي؛ كشفت خلالها عن النسخة الأولية من تقرير "النظام البيئي للشركات الناشئة الأردنية"، واحتفلت بمجموعة من الشباب الرياديين.

 

 

وكشفت شركة زين الأردن ومن خلال منصتها للإبداع ZINC عن تقرير "النظام البيئي للشركات الناشئة الأردنية" للأعوام 2018 – 2023 ، وقدمت من خلاله دراسة تفصيلية حول واقع الاعمال الريادية في الاردن.

وفي إطار مبادراتها المتواصلة في دعم الانشطة الهادفة المتعلقة بالشباب، احتفلت زين بمجموعة جديدة من الرياديين الأردنيين الذين تم اختيار أفكارهم الريادية وشركاتهم الناشئة، ضمن النسخة السادسة من برنامج زين المبادرة.

 

 

 

ولعب برنامج زين المبادرة دورا مهما في دعم الشباب، ليصبح مقصدا لأصحاب الافكار الريادية والمشاريع الناشئة.

 

 

 

ويعد برنامج "زين المبادرة" أحد أهم البرامج التي تطلقها شركة زين من خلال منصتها للإبداع زينك، لتعزيز بيئة ريادة الأعمال، من خلال تبني أفكار الشباب الإبداعية، والشركات الناشئة وتقديم الدعم اللازم لها لضمان نموها وديمومتها.

 

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الشباب شركات اتصالات شركات من خلال

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تختتم النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" في الجونة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" بمدينة الجونة بالغردقة، تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ، بمشاركة متسابقين من 36 جنسية مختلفة. تأتي هذه البطولة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية، الذي يعزز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بنجاح البطولة والتنظيم المميز الذي شهدته الفعالية، مؤكدًا أن مصر باتت وجهة رياضية عالمية قادرة على استضافة كبرى الفعاليات الدولية.

وأضاف الوزير: "نحن في وزارة الشباب والرياضة نحرص على دعم مثل هذه الفعاليات الرياضية العالمية التي تسهم في الترويج لمصر كوجهة مميزة للسياحة الرياضية، وتعكس قدرة الدولة المصرية على تنظيم أحداث رياضية كبرى بمستوى عالمي. البنية التحتية المتطورة والكفاءات التنظيمية التي نمتلكها تؤهلنا للعب دور رئيسي في استضافة المزيد من الفعاليات الرياضية الدولية خلال السنوات القادمة."

وأعرب الوزير عن فخره بمستوى الأداء الذي ظهر به المتسابقون من مختلف الجنسيات، مؤكدًا أن مصر ستظل داعمة للرياضة العالمية وساعية لتطوير هذا القطاع بما يخدم الأجيال القادمة.

من جانبه قال  fermin egido Alonso مدير "أوشن مان" العالمية: "مصر تمتلك كوادر تنظيمية على أعلى مستوى وبنية تحتية رائعة، مما يجعلها قادرة على استضافة كبرى الفعاليات الرياضية الدولية بكل كفاءة واحترافية."


وأشاد المتسابقون بالتنظيم الرائع وأجواء البطولة المميزة، مؤكدين أن التجربة كانت استثنائية على مختلف الأصعدة.

تأتي هذه الفاعلية ضمن اجندة السياحة والفعاليات الرياضية لوزارة الشباب والرياضة والتي تهدف إلى تنظيم ابرز الفعاليات المحلية والعالمية المختلفة.

كما شهد حفل الافتتاح طابور عرض استعراضي رفع خلاله أعلام الدول المشاركة، مما أضفى أجواء احتفالية مميزة جمعت بين الثقافات المختلفة في روح رياضية واحدة.

مقالات مشابهة

  • البحر الأحمر تعلن عن فعاليات النسخة الثانية من برنامج معمل المسلسلات
  • يهدف لرعاية المواهب الناشئة.. معامل البحر الأحمر تطلق برنامج «معمل المسلسلات»
  • تدشين برنامج "تثقيف الشباب الجامعي" بشمال الباطنة
  • عن الذي يبسط كفيه إلى السيسي ليبلغ رضاه وما هو ببالغه
  • التويجري: إذا تم الاستحواذ على ‎الشباب سيكون وضعه مثل ‎الهلال.. فيديو
  • الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان
  • “فرصة للخريجين”.. تعرف على شروط ومميزات التسجيل في برنامج فخور وزارة الدفاع النسخة الثانية
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • المدير التنفيذي لمهرجان الجونة يوجه رسالة تضامن للشعب اللبناني
  • وزارة الرياضة تختتم النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" في الجونة