الوطن:
2024-10-03@07:59:56 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم مروري بالبحيرة

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم مروري بالبحيرة

أصيب قبل قليل 3 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث  تصادم سيارة مع دراجة نارية على طريق جنبواي مركز إيتاي البارود بالبحيرة، ونقل المصابون إلى مستشفى إيتاي البارود العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة.

إصابة 3 أشخاص في حادث بالبحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطاراً من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد استقبال المستشفى 3 أشخاص مصابين بجروح، إثر تعرضهم لوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، وجاري عمل الفحوصات الطبية اللازمة وتحرير المحضر اللازم.

تحديد أسماء مصابي الحادث

وأسفر الحادث عن إصابة كل من طارق يحي قنديل، 17 سنة، وحسن السيد على عبدالله، 35 سنة، وعبدالعزيز عبداللطيف عبدالغني إبراهيم زايد، 46 سنة، جميعهم مصابون بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ومقيمون دمنهور بمحافظة البحيرة.

ونقل المصابون إلى مستشفى إيتاي البارود العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضرا بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث تصادم في البحيرة حادث في البحيرة تصادم سيارة ودراجة نارية إیتای البارود

إقرأ أيضاً:

درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع

في حادث مؤسف هزّ محافظة المنيا، لقي طالبان مصرعهما وأصيب طالب ثالث بجروح خطيرة في حادث تصادم ميكروباص، وذلك أثناء عودتهم من درس خصوصي بقرية صفط اللبن بمركز المنيا.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص ب3 طلاب أثناء عودتهما من الدرس، وتم نقلهم إلي مشرحة المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، تبين وقوع الحادث المروع الذي أدى إلى وفاة الطالبين عبد الرحمن حمادة محمد وعلي عبد الله أحمد - كليهما يبلغ من العمر 16 عامًا - وإصابة الطالب الثالث عمرو محروس بجروح.

تم نقل الجثث إلى مستشفى المنيا العام، فيما تم نقل المصاب لتلقي العلاج اللازم. وقد حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ استخراج تصاريح الدفن للمتوفين.

مقالات مشابهة

  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف