رصدت قناة العربية، احتفالات جنونية لجماهير الفارس الأبيض خلال مباراة الزمالك وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المثيرة بين كلا الفريقين، والتي شهدت أربع أهداف دفعة واحدة. 

وتمكن نادي بيراميدز من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب عبد الله السعيد في الشوط الأول من عمر المباراة، من ركلة حرة، قبل أن ينجح نادي الزمالك في الشوط الثاني من العودة بهدفين متتاليين عن طريق كلا من نبيل عماد دونجا، وإبراهيما نداي في ريمونتادا مميزة للأبيض خلال أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز، قبل أن يختم شريط الأهداف رمضان صبحي بهدف التعادل لصالح الفريق السماوي.

 

ورصدت كاميرا قناة العربية، فرحة جنونية لجماهير الأبيض في مباراة الزمالك وبيراميدز، بعد تسجيل إبراهيما نداي الهدف الثاني لصفوف نادي الزمالك، حيث ردد جماهير نادي الزمالك خلال المقطع المصور هتافات: "قطعوهم موتوهم" في إشارة لاستمرار الضغط والتسجيل من قبل لاعبي نادي الزمالك. 

تعليق مثير من أوسوريو على في مباراة الزمالك وبيراميدز

وفي سياق متصل، قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في تصريحات بعد مباراة الزمالك وبيراميدز إن فريقه واجه منافسا قويا جدا في لقاء بيراميدز اليوم في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، خاصة وأن المنافس صرف كثيرا على الصفقات على عكس فريقه الذي لم يضم أي صفقة بسبب أزمة القيد.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" دفعت بعناصر شابة في بداية اللقاء مثل سيد عبد الله نيمار وأحمد عبد الرحيم إيشو، والمستويات كانت متقاربة والمنافس لم يهدد مرمى الزمالك من لعب مفتوح ولكنه سجل هدفا من ركلة ثابتة.

وتابع: أجرينا تعديلات في الشوط الثاني، وسجلنا هدفين من لعب مفتوح،في مباراة أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الأفريقية أهدر إبراهيما نداي أربع فرص للتسجيل في اللقاء، ولكنه نجح من التسجيل في لقاء اليوم".

وقال أوسوريو:" لعبنا حوالي ربع ساعة بعشرة لاعبين ولم تكن هناك فرصة خطيرة لبيراميدز على مرمى الزمالك، وأرى أن النتيجة عادلة بالنسبة للفريقين.

وشدد على أن الجهاز الفني سيواصل عمله والفريق سيتحسن، ونركز على تحقيق الفوز عندما نقال بيراميدز مجددا في الفترة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري مباراة الزمالك عبد الله السعيد رمضان صبحي مباراة الزمالک وبیرامیدز نادی الزمالک فی مباراة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة سعود عبدالحميد.. روما يسقط في فخ إلفسبورج

نجح إلفسبورج في خطف ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على نظيره روما الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي. 

تقرير مباراة روما وإلفسبورج في الدوري الأوروبي 

وبهذه النتيجة، يحتل إلفسبورج المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط بينما يحتل روما المركز السادس والعشرين برصيد نقطة واحدة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي في مباراة دراماتيكية.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد ضد بورتو بالدوري الأوروبي


جاء الشوط الأول متكافئا من كلا الفريقين، حيث أضاعا العديد من الفرص المؤكدة قبل أن ينجح إلفسبورج في خطف هدف الفوز في الدقيقة 44 من الشوط الأول عندما حصل إلفسبورج على ركلة جزاء تصدى لها مايكل بايدو الذي سدد الكرة على يسار مرمى روما وينتهي الشوط بتقدم إلفسبورج.
وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو روما خطف هدف التعادل، حيث أضاعوا الكثير مم الأهداف المؤكدة ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز إلفسبورج بهدف نظيف.
 

مقالات مشابهة

  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • بمشاركة سعود عبدالحميد.. روما يسقط في فخ إلفسبورج
  • ندياي: هذه نصائح شيكابالا وجوميز لي في الزمالك..وإبراهيما نداي نصحني بالانضمام للأبيض
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • رادار المرور يلتقط 1148 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري