استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم بمكتبه، وفد الاتحاد المصري لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم المساعد التنفيذي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام ورئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، لمناقشة استعدادات إقامة البطولة العربية المقرر إقامتها في الإسكندرية خلال الفترة من 17 حتى 20 نوفمبر 2023.

تكريم الدكتور رافائيل سانتونجا

خلال اللقاء، صرح محافظ الإسكندرية أن المحافظة جاهزة تماما لاستقبال وفود الدول العربية الشقيقة ولن تدخر جهدا في سبيل إسعاد ضيوفها، مشيراً إلى أنه سيكرم الدكتور رافائيل سانتونجا تكريما رسميا على هامش البطولة في نوفمبر المقبل وفي مقر محافظة الإسكندرية.

وقدم «الشريف»؛ الشكر إلى الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي لكمال الأجسام لحرصه على إقامة تلك البطولة الهامة على أرض محافظة الإسكندرية، مؤكدا أن الإسكندرية دائما سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية العالمية، كما أنها حريصة على إخراج تلك الأحداث والفعاليات بالشكل اللائق الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

استضافة البطولة العربية

ومن جانبه، قدم الدكتور عادل فهيم؛ الشكر إلى محافظ الإسكندرية على دعمه المستمر للاتحاد المصري والعربي لكمال الأجسام، معرباً عن سعادته باستضافة مصر البطولة العربية لكمال الأجسام في أعرق المدن المصرية «الإسكندرية» وبرعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور صالح حسن صالح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، والمهندس سامي بشير المدير التنفيذي للاتحاد والمشرف العام على البطولة، والكابتن أحمد أبو جنة بطل العالم والحكم الدولي والراعي الرسمي لنسخة العام الماضي للبطولة العربية، ومحمد جوهر نائب رئيس منطقة الإسكندرية لكمال الأجسام.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الإسكندرية محافظة الإسكندرية كمال أجسام البطولة العربية محافظ الإسکندریة البطولة العربیة الاتحاد المصری لکمال الأجسام

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة فارقة في تاريخ مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني الإسكندرية التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد الشريف أن ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة فارقة في تاريخ مصر الغالية، وهي خير دليل على عظمة الشعب المصري وتماسك بنيانه، وجسدت هذه الثورة انتصارا للإرادة الشعبية، داعيًا المولى -عز وجل- أن يعيد تلك المناسبة على مصر بمزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية: ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة فارقة في تاريخ مصر
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزيرة الاشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى ركاب المطار الجديد ووضع الحلول لتسريع العمل
  • مدير مكتبة الإسكندرية يشيد بعودة الاهتمام باللغة العربية بعد طمسها عدة أعوام