حرص علي ابو جريشة على حضور مران الفريق اليوم والاجتماع باللاعبين عقب الهزيمة أمام زد بهدف دون رد في مستهل منافسات الفريق ببكولة دوري النيل.

أبو جريشة يجتمع بلاعبي الإسماعيلي

وشهد الاجتماع محاضرة من علي أبو جريشة وعماد سليمان طالبا خلالها اللاعبين ببذل المزيد من الجهد وتعويض هزيمة زد، والتركيز في المباراة القادمة أمام الإتحاد السكندري.

فيما شدد أبو جريشة على ضرورة الفوز على زعيم الثغر، مؤكدا للاعبين والجهاز الفني أن جمهور الإسماعيلي لن يقبل بأي نتيجة أخرى غير ذلك.

بمشاركة الأهلي.. أبو ظبي الرياضية تعلن نقل مباريات الدوري الإفريقي مجانًا الأهلي يحقق إنجازا تاريخيا بالفوز على إجنايت الأمريكي في كأس العالم للأندية لكرة السلة

شهد المران تركيزت على النواحي الفنية، حيث خضع الاعبون الأساسيون لمران بدني خفيف، فيما أكمل باقي الفريق المران بشكل قوي.

ومن المقرر ان يواجه الإسماعيلي نظيره الإتحاد السكندري الخميس المقبل على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري النيل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي أبو جريشة الاتحاد السكندري نادي زد أبو جریشة

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يقيم عزاءً خاصًا للراحل إيهاب جلال بالمحافظة

أعلن النادي الإسماعيلي إقامة عزاء خاص بالمدرب الراحل إيهاب جلال ، دخل مجمع الملاعب الخاص بالنادي ، لاستقبال الرياضيين وأسرة اللاعب والجماهير الراغبة في تقديم واجب العزاء.
 

الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي


يأتي ذلك بعدما أعلن النادي حالة الحداد العام 3 أيام حزنًا على رحيله ، مع إلغاء تدريبات قطاعات الناشئين.
وولد المدرب الراحل بمحافظة الدقهلية ، في الرابع عشر من أغسطس عام 1967 ، وبدأ مشواره مع كرة القدم لاعبًا ناشئًا مع نادي الشمس ثم مثل أندية الدوري الممتاز وفي مقدمتها الإسماعيلي والمصري البورسعيدي .
- بدأ مشواره الإداري والفني بعد اعتزاله كرة القدم عضوًا في الجهاز الإداري للنادي المصري البورسعيدي  ، كما تولى منصب مدير الكرة هناك ، وهو المنصب ذاته الذي شغله مع الإسماعيلي ، ثم تولى في عام 2009 المهمة الفنية للمرة الأولى لنادي كهرباء الإسماعيلية.

- جاءت شهرته الأكبر في مشواره التدريبي بداية من عام 2014 والذي تولى خلاله المهمة التدريبية لفريق مصر المقاصة ، وقادهم بعد ثلاثة أعوام فقط ، إلى التأهل الأولى تاريخيًا إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد احتلال الفريق وصافة ترتيب الدوري العام.
 - في عام 2017 ترك تدريب المقاصة ، وتولى المهمة الفنية لنادي إنبي في مسيرة لم تمتد طويلاً.

- وفي يناير من عام 2018 أعلن مرتضى منصور المدير الفني للزمالك آنذاك تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق الأول للأبيض في تجربة قصيرة ، تبعها تجربة قصيرة أخرى أمام بيراميدز.

- وفي عام 2022 تولى إيهاب جلال المسئولية الفنية لمنتخب مصر الأول خلفاً للبرتغالى كارلوس كيروش ، وخاض معهم 3 مباريات أمام غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023، بالإضافة إلى مواجهة ودية وحيدة أمام كويا الجنوبية.
وفي الموسم المحلي الأخير 2023 - 2024 ، خاض جلال تجربته التدريبية الأخيرة مع الإسماعيلي ونجح في إبقاء النادي بالدوري الممتاز الماضي بعدما كان قريبًا من الهبوط إلى القسم الثاني ،  قبل أن يتعرض شهر أغسطس المنقضي لأزمة صحية أودت بحياته بعد فترة صراع قصيرة مع المرض.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. النصر يفلت من الهزيمة بهدف عكسي أمام الأهلي
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الإتحاد المنستيري وتخيب أمال”الشناوة”
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • بعد الهزيمة أمام لايبزيغ.. ألونسو يحذر من هوفنهايم
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • هولندا تنجو من الهزيمة أمام ضيفتها ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • الإسماعيلي يقيم عزاءً خاصًا للراحل إيهاب جلال بالمحافظة
  • الإحلال والتجديد وسيلة مجلس الإسماعيلي لعودة الفريق للمنافسة مع الكبار
  • تعادل مثير بين هولندا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية