تعادل الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع نظيره فريق بيراميدز، إيجابيا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الدفاع الجوي في افتتاحية مباريات الفريقين في الدوري الممتاز. 

وتقدم نادي بيراميدز في الشوط الأول عبر قذيفة صاروخية سددها عبدالله السعيد من ضربة حرة سكنت شباك محمد صبحي حارس مرمي الزمالك.

فيما عادل عماد نبيل دونجا لاعب وسط الزمالك، النتيجة وسجل هدفا من تسديدة قوية في شباك أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

وتقدم مرة أخرى السنغالي ابراهيما نداي لصالح الزمالك برأسية خدعت حارس بيراميدز قبل أن يتعادل رمضان صبحي لصالح الفريق السماوي. 

وشهد لقاء الزمالك وبيراميدز، أخطاء عديدة من جانب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك والبرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق السماوي. 

صدى البلد يستعرض أبرز أخطاء مدربي الزمالك وبيراميدز بعد التعادل بهدفين لكل منهما. 

"خناقة" وطرد و"قبلة" أوسوريو| 8 مشاهد من تعادل الزمالك وبيراميدز في الدوري مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء أخطاء كارثية لمدرب الزمالك 

 

بدأ أوسوريو مدرب الزمالك مباراة بيراميدز بتشكيل خارج التوقعات بإراحة دونجا ومصطفي شلبي وشيكابالا ومحمد وعبد الغني ويوسف أوباما والسنغالي ابراهيما نداي. 

 ظهر الزمالك على مدار 45 دقيقة خارج الخدمة ولم يهدد دفاعات بيراميدز على الإطلاق .

أوسوريو اعتمد على ثنائي الوسط عمرو السيسي وأشرف روقا ودانت السيطرة لصالح بيراميدز على مدار الشوط الأول.

أوسوريو فشل في توجيه لاعبيه بضرورة غلق المساحات أمام منافس بحجم بيراميدز إضافة إلي انعدام التركيز لدي غالبية اللاعبين.

وارتكب اوسوريو خطأ كارثيا بخروج سيد نيمار أنشط لاعبي الزمالك ونزول شيكابالا  الذى لم يقدم أي مردود ايجابي. 

منعطف خطير| الزمالك يرفض تقسيط غرامة كهربا.. أفيس يتنصل.. وإجراء جديد من نجم الأهلي الزمالك يرفض عرضا بـ 50 مليون دولار من الفيفا.. تفاصيل مثيرة أخطاء باتشيكو أمام الزمالك 

ولم يستطع البرتغالي جايمي باتشيكو توجيه لاعبي بيراميدز بعدما أهدروا نصف دستة أهداف في الشوط الأول ودفع نتيجة استهتار لاعبيه بفقدان الثلاث نقاط. 

وخروج مصطفى فتحي وعبد الله السعيد بقرار من باتشيكو افقد بيراميدز نصف قوته الهجومية.

باتشيكو فشل في قراءة المباراة خاصة فى الشوط الثاني وفشل في إيقاف المد الهجومي للزمالك الذى اسفر عن تسجيل هدفين عقب نزول البدلاء. 

أخطأ باتشيكو بالدفع باللاعب يوسف أسامة نبيه أمام الزمالك الذى تلقي هجوما ضاريا من جانب جماهير الفارس الأبيض ولم يقدم أي مردود في الشق الهجومي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز أوسوريو الدوري عبدالله السعيد باتشيكو الزمالک وبیرامیدز

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: التغيير مطلوب

أكد طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح أنه كان يجب على رابطة الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم مراجعة تقرير حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي لم تُستكمل، قبل اتخاذ القرار في موقفها.

رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة


وقال طلال عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يحدده حكم المباراة هو ما يحدد موقف المباراة.. وكان على اتحاد الكرة ورابطة الأندية مراجعة تقرير حكم ومراقب المباراة أولًا قبل الإعلان عن موقف المباراة".
وأضاف: "الحريق ضمن الظروف القهرية مثل البرق والهزات الأرضية، وهناك حريق في المباراة، ولكن الظرف القهري كان من الشوط الثاني، لذا لا يجب إعادة المباراة، بل يجب استكمال المباراة فقط.. هنا نخاطب نص اللائحة".
وتابع: "بيراميدز كانت لديه فرصة أن يستكمل المباراة بـ 10 لاعبين، لماذا تتكرر المباراة بـ 11 لاعبًا من فريق سموحة؟ اللائحة يجب أن يُعاد وضعها من جديد".
وأكمل: "يجب لعب ما تبقى من المباراة فقط، ولا يمكن إعادة المباراة، لائحة الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم تنص على ذلك، وأطالب بتعديل لائحة المسابقات المصرية".
وأتم طلال عبد اللطيف تصريحاته قائلًا: "اللائحة في صف نادي بيراميدز في حالة واحدة إذا اعتبرنا أن انقطاع التيار الكهربائي في المباراة ليس ظرفًا قهريًا، وهنا يجب مراجعة تقرير حكم المباراة، وتشكيل لجنة هندسية لمراجعة الاستاد".

مقالات مشابهة

  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: التغيير مطلوب
  • مفاجأة.. تقرير التحكيم يمنح بيراميدز فوزًا على سموحة
  • أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز
  • حريق وغراب ومواجهة غير مكتملة.. تفاصيل إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز
  • «المسابقات» تنتظر تقرير المراقب لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز
  • ماس كهربائى يتسبب فى إيقاف مباراة بيراميدز وسموحه بإستاد القاهرة
  • الزمالك يوقع مع حارس منتخب مصر مقابل 8 ملايين جنيه