لحج (عدن الغد) خاص:

التقى صباح اليوم الخميس نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي م/لحج الاستاذ/ "عوض بن عوض الصلاحي " بمدير عام مديرية الحد ا/  حسين احمد الجوهري بمبنى المجلس المحلي المؤقت وذلك من أجل الاطلاع على سير العملية القتالية وعزيمة الابطال المرابطين بالصفوف الأمامية في جبهة الحد.

 

واستمع الصلاحي إلى شرح مفصل ودقيق عن سير العملية القتالية وعن كافة الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام الابطال المرابطين بميادين الشرف وكما استمع أيضاً إلى جميع احتياجات ومتطلبات جبهة الحد.

 

 وأشاد الصلاحي بالصمود الاسطوري والتضحيات التي يقدمها الابطال بجبهة الحد وتقديم أرواحهم دفاعاً عن الدين والوطن من مليشيات إيران الحوثية الغاشمة وكما أكد على ضرورة توحيد كافة القوات الجنوبية وتجهيز العتاد العسكري للتحول من وضع الدفاع إلى الهجوم وشن هجمات موسعة وطرد المليشيات الحوثية من جبهة الحد.

 

وأكد أيضاً أن السلطات المحلية بالمحافظة على راسهم اللواء "احمد التركي" تتابع التطورات بالجبهة ومطلعة على كافة الأحوال وإنها تبذل قصارى جهدها لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الابطال ...

 

واختتم "الصلاحي" حديثه أن يافع عصية ولن يتمكن الحوثي من أحتلال شبراً واحد منها ونهاية الحوثي ستكون وشيكة على جبهة الحد . 

 

ومن جانبه عبر "الجوهري" بشكره الكبير إلى كل مايقدمه الامين العام والسلطة المحلية من دعم معنوي ومادي ورفدهم المتواصل للجبهة وحرصهم الكبير ومتابعتهم الدائمة على أحوال المقاتلين واهتمامهم بشؤون الجرحى والشهداء.

 

*من احمد محمد

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: جبهة الحد

إقرأ أيضاً:

علاء فاروق يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل له بالوزارة

استقبل علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عددا من المزارعين، في أول يوم عمل له في الوزارة، والذين حضروا لتهنئته بمناسبة تكليفه وزيرا للزراعة واستصلاح الأراضي.

الوقوف على المشكلات

وأكد فاروق خلال لقاءه بهم، ان هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة الاهتمام الفلاحين، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات ومستلزمات الإنتاج، والتواصل الدائم والمستمر معهم، للوقوف على المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها على الفور.

وزير الزراعة الجديد: خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية

واوضح ان هناك اهتمام خاص بتكثيف الارشاد الزراعي، في إطار الدعم الفني للمزارعين، بالحقول، لنشر الممارسات الزراعية الحديثة والجيدة للمزارعين، وتقديم كافة التوصيات اللازمة، بهدف زيادة الانتاجية وزيادة دخل المزارع وتحسين مستوى معيشته.

وأشار وزير الزراعة الى ان الفلاح المصري هو عصب الانتاج، وله الدور الاهم والاساسي في انتاج الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي، لافتا الى ان الدولة حريصة على دعم كافة المنتجين والتيسير عليهم.

وزير الزراعة يبحث التعاون مع الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري الحقول ومواقع الإنتاج

وأكد فاروق ان الفترة المقبلة ستشهد تواجد وتفاعل بشكل كبير مع المزارعين في الحقول ومواقع الانتاج، من قبل المسئولين والقيادات، للعمل على حسم أية مشكلات خاصة بالزراعة والمزارعين فورا.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الجيزة يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد بحي العجوزة (صور)
  • القومي للمرأة يستقبل وفد حقوق الانسان الكويتي للاطلاع على ملف تمكين المرأة المصرية
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • نائب محافظ القاهرة: ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • الوفد تنشر السيرة الذاتية للمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة
  • علاء فاروق يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل له بالوزارة
  • اعلان صادر عن الخدمات الطبية
  • محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • فور وصوله.. محافظ أسيوط يؤكد حل مشاكل المواطنين وإنهاء الخصومات على رأس الأولويات