علق محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، على مشروع «كابيتانو مصر» خلال زيارته لمعسكر الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الكروية، قائلا إن «كابيتانو مصر مشروع كويس جدًا، ويلم المواهب من الجمهورية كلها، كل اللاعيبة بتشتغل، وكل الإمكانيات متاحة ليهم لتقديم حاجة كويسة».

وأضاف: «مبسوط إني موجود هنا، الفكرة جميلة وتطور كبير جدًا»، وكشف مفاجأة كبيرة أنه كان يلعب مهاجمًا في فترة الناشئين، قبل أن يتجه لمركز قلب الدفاع.

وأوضح: «كان عندي 10 سنين وبنلاعب فريق من برة، والمهاجم بتاعهم كان قوي جدًا، الكابتن خلاني ألعب عليه مان تو مان، وعملت ماتش حلو أوي، ومن وقتها بقيت مدافع، وقعدت أعيط علشان عاوز أكمل مهاجم لكن بقيت مدافع».

وتابع: «في كأس الأمم الأفريقية أكرم توفيق اتصاب، ونزلت ظهير أيمن، مكنتش عاوز ألعب في المركز ده برضه، وكان مستر كيروش مقتنع بيا جدًا، واسمي مكانش معروف، إداني الثقة واتكلم معايا ومكنتش كويس أول ماتش».

أتمنى انضمام زيزو وفتوح من الزمالك

وأضاف: «الماتش اللي بعده اتصاب الونش لعبت مساك، واتمسكت بالفرصة، لازم تحط بصمتك، ولقيت الأهلي بيكلمني وأنا لسه في البطولة إني رجعت، ورحنا على مونديال الأندية على طول».

وكشف عن اللاعب الذي يتمنى انضمامه للأهلي من صفوف نادي الزمالك، مؤكدًا أنه يتمنى انضمام أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح.

وعن كواليس هدفه في شباك الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: «قلت لعلي معلول في كذا ركنية العبها على العارضة الأولى، وفي الضربة دي رحت له قولته العبها وملكش دعوة، بعد الجول مسكته قولتله مش قولتلك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كابيتانو مصر محمد عبد المنعم النادي الأهلي الأمم الإفريقية

إقرأ أيضاً:

أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري

يضع الجهاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللمسات النهائية علي التشكيل والخطة المقرر أن يخوض بها مواجهة فاركو المقرر لها غدا الأربعاء الموافق 3يوليو 2024ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتأكد غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات المختلفة، يأتي في مقدمتهم محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري سيواصلون الغياب عن الأبيض في اللقاء المقبل بسبب الإصابات، بخلاف محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن ينتظم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، استعداداً للمباراة المقبلة أمام فاركو.

مقالات مشابهة

  • انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام فاركو
  • جيرارد: حاولنا ضم زيزو وأتمنى تواجد ميسي في صفوفنا
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • السولية يسجل الهدف 3000 للأهلي في المواسم المكتملة من بطولة الدوري
  • الزمالك يوضح موقفه من انضمام زيزو لـ منتخب مصر في أولمبياد باريس