تشُعّ سماء المملكة مساء يومها الوطني الموافق الـ 23 من سبتمبر بعروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستضفي وهجاً مميزاً في الاحتفالات التي تعم جميع أنحاء المملكة، لا سيما في المناطق الترفيهية والحدائق والميادين العامة في مختلف المدن.

وتنظم الهيئة العامة للترفيه في اليوم الوطني السعودي الـ93 عروضاً للألعاب النارية عند الساعة التاسعة مساءً في أكثر من 15 موقعًا مختلفًا، إذ تتوزع مناطق المشاهدة ما بين بوليفارد رياض سيتي في الرياض، والبروميناد في جدة، ومنتزه الملك عبدالله في الدمام، وكورنيش الخبر الشمالي، ومنتزه الملك عبدالله البيئي في الأحساء، ومنتزه الملك عبدالله الوطني في بريدة.

أخبار متعلقة 2000 متطوع يصممون "لوحة وطن 3" في الخبرشاهد| مواطنون ومقيمون يرشحون أفضل وجهات الاحتفال باليوم الوطني 93أجندة العروض السينمائية في إجازة اليوم الوطني

استمتعوا بعروض الألعاب النارية
من مختلف مناطق المملكة..
احتفالاً بـ #اليوم_الوطني_السعودي_93
للمزيد عبر موقع #عيشها: https://t.co/lqLXBbTae6 pic.twitter.com/pK9qZ646Xy— اليوم الوطني 93 (@SANationalDay) September 20, 2023عروض طائرات الدرونز

يمكن أيضا مشاهدة الألعاب النارية في أبها من حديقة السد بشارع الفن، وفي المدينة المنورة من حديقة الملك فهد المركزية، وفي حائل من منتزه السلام، وتبوك من حديقة النظيم المركزية، وفي الباحة من منتزه الأمير حسام، وفي سكاكا من حديقة أمانة الجوف، وفي جازان من ممشى طريق الكورنيش، وفي نجران من حديقة إسكان حي الجامعة، وفي الطائف بالقرب من منتزه الملك عبدالله، وفي عرعر من برج المياه.

وستقام في نفس اليوم عروض مخصصة لطائرات الدرونز في سماء الرياض وتحديداً بالقرب من منطقة بوليفارد رياض سيتي، حيث ستشكل لوحات وطنية تعانق السماء، تتصدرها صورة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله -، وعلم المملكة، حيث ستنقل العروض على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس الرياض اليوم الوطني اليوم الوطني 93 احتفالات اليوم الوطني اليوم الوطني اليوم الوطني السعودي الملک عبدالله الیوم الوطنی من حدیقة

إقرأ أيضاً:

“مبادرون التطوعي” يحتفل باليوم الوطني الـ 94

المدينة المنورة : البلاد

أقام فريق مبادرون التطوعي بالمدينة المنورة التابع لجمعية التطوع الأهلية ( فزعه) بمناسبه الذكرى الـ 94 لتوحيد المملكة العربية السعودية فعاليات اليوم الوطني  (فرحة وطن) بالتعاون مع مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة، وبرعاية مدير عام فرع الوزارة لقطاع التنمية الإجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس/ عبدالله بن غازي الصاعدي وبحضور مساعد المدير العام الأستاذة. عبير بنت عبدالله أبو ربعية؛ وبمشاركه مركز (نسمة مرح) و(متحف نافذه على الماضي) و(طهاة المدينة)

وبدأت فقرات الحفل بالنشيد الوطني ثم كلمة للأستاذة. عبير أبوربعيه وفلم وثائقي لإنجازات المملكة العربية السعودية وبعد ذلك كلمة لقائدة الفريق أ. عيشة ادريس فلاتة

كما أُقيمت فقرة مسابقات و مسرح للعرايس بعنوان (الوطن في عيوننا) للكاتبة الأستاذة: منيرة الحربي، وألعاب ترفيهيه للأطفال على المسرح..

وفي ختام الحفل قدمت قائدة فريق مبادرون التطوعي الأستاذ عيشه فلاته كلمة ختامية شملت تحية شكر وامتنان لكل من شارك وساهم في نجاح هذه الفعالية التي حملت طابع الفرحة والبهجة لنزلاء التأهيل الشامل وشكرت جميع الحاضرين على تفاعلهم ومشاركتهم في هذه الفرحة الغالية على قلب كل مواطن.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يؤكد على دعم المملكة لأمن لبنان واستقراره
  • إطلاق مشروع جولات التمريض كل ساعتين في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة
  • جامعة الملك عبدالعزيز تنظم البرنامج التأهيلي للأكاديميين من جامعة الدفاع الوطني
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج النارية.. السعادة تسود المنزل الآن
  • مركز الملك سلمان يعزز شراكته مع البرنامج الإنمائي.. تقدير أممي للجهود الإغاثية والإنسانية السعودية
  • رئيس الوفد الوطني: العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا لا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني
  • 54 طبيبًا يتأهلون عبر برنامج الطب الباطني بمدينة الملك عبدالله بمكة
  • مركز الملك عبدالله المالي يعلن عن توفر فرص وظيفية وتدريبية شاغرة
  • “مبادرون التطوعي” يحتفل باليوم الوطني الـ 94