نظمت جمعية الشبان العالمية بمدينة أبو تيج في محافظة أسيوط، تحت رعاية هاني عبد الحكيم رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان العالمية بأبو تيج في محافظة أسيوط، وفيفي رشدي رئيس لجنة الصحة بالجمعية. انعقد المؤتمر بمقر جمعية الشبان العالمية بأبو تيج بمحافظة أسيوط. وألقى المحاضرة الدكتور هشام الشريف مدير مستشفى أبو تيج التخصصي بمحافظة أسيوط، والدكتور ياسر شكري نائب المدير.

مستشفى أبو تيج التخصصي بمحافظة أسيوط، بحضور عماري عبد الخالق مدير إدارة أبو تيج التعليمية وبدري عطية مسئول أمن الإدارة ورؤساء اللجان بالجمعية وفريق عمل الجمعية.

وقال "الشريف" مدير مستشفى أبو تيج التخصصي بمحافظة أسيوط، إن مستشفى أبو تيج التخصصي يحاول بكل طاقاته تقديم المزيد من الخدمات لمواطني أبو تيج. وفي المستقبل سيتم توفير علاج السرطان في المستشفى من خلال توفير العلاج الكيميائي، كما تم تحقيق العديد من النجاحات في إجراء العديد من العمليات الدقيقة في المستشفى. يوجد في المستشفى قسم للحروق وقسم للعناية المركزة للأطفال. على سبيل المثال، وصل مريض إلى المستشفى من محافظة أسوان، وتم تقديم كافة الخدمات الطبية المناسبة له وخرج بحالة جيدة. وتنافس مستشفى أبو تيج التخصصي على المركز الثاني بعد مستشفى أسيوط الجامعي في تقديم الخدمات للمواطنين. الرجاء من المواطنين أولا. دع نفسك تنجرف في الشائعات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك في مدينة أبوتيج عليك التحقق من صحتها والذهاب إلى المكتب لمعرفة الحقيقة كاملة وإلا ستتعرض للمسؤولية القانونية، نريد أن يجتمع الجميع معًا حتى نتمكن من المضي قدمًا في تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأضاف شكري نائب مدير مستشفى أبو تيج التخصصي بمحافظة أسيوط: «هناك العديد من القيادات الإدارية بقيادة الدكتور هشام الشريف مدير مستشفى أبو تيج التخصصي بمحافظة أسيوط. وعلى أي مواطن يتعرض لأي إهمال أن يتوجه إلى بعض القيادات الإدارية بقسم الاستقبال بمستشفى أبو تيج التخصصي بأسيوط. الحكومة: نحتاج دائماً إلى تكاتف جميع المواطنين للحفاظ على هذا المبنى الطبي العظيم ومواجهة كل الشائعات التي يتم نشرها.

وتميز الحوار بروح المناقشة والاستمتاع في طرح الأسئلة الموجهة إلى مستشفى أبوتيج التخصصي بمحافظة أسيوط.

جمعية الشبان العالمية بأبوتيج تنظم مؤتمراً حول دور “مستشفى أبوتيج التخصصي” جمعية الشبان العالمية بأبوتيج تنظم مؤتمراً حول دور “مستشفى أبوتيج التخصصي” جمعية الشبان العالمية بأبوتيج تنظم مؤتمراً حول دور “مستشفى أبوتيج التخصصي” جمعية الشبان العالمية بأبوتيج تنظم مؤتمراً حول دور “مستشفى أبوتيج التخصصي” جمعية الشبان العالمية بأبوتيج تنظم مؤتمراً حول دور “مستشفى أبوتيج التخصصي” جمعية الشبان العالمية بأبوتيج تنظم مؤتمراً حول دور “مستشفى أبوتيج التخصصي” جمعية الشبان العالمية بأبوتيج تنظم مؤتمراً حول دور “مستشفى أبوتيج التخصصي” جمعية الشبان العالمية بأبوتيج تنظم مؤتمراً حول دور “مستشفى أبوتيج التخصصي” جمعية الشبان العالمية بأبوتيج تنظم مؤتمراً حول دور “مستشفى أبوتيج التخصصي” جمعية الشبان العالمية بأبوتيج تنظم مؤتمراً حول دور “مستشفى أبوتيج التخصصي” جمعية الشبان العالمية بأبوتيج تنظم مؤتمراً حول دور “مستشفى أبوتيج التخصصي”

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حول دور

إقرأ أيضاً:

رئيس جمعية الصداقة الإيطالية العربية يطالب بفرض السلام في غزة

بغداد اليوم- متابعة

طالب رئيس جمعية الصداقة الإيطالية العربية، فرانكو عبد القادر عميش، اليوم الجمعة، (6 أيلول 2024)، بفرض السلام في قطاع غزة الذي يشهد حرباً من اكتوبر تشرين الأول الماضي.

وفي ظل الأوضاع المتدهورة في غزة، خرج رئيس جمعية الصداقة الإيطالية العربية ليبعث برسالة واضحة إلى المجتمع الدولي، لوضع حد لحق الفيتو الذي تستخدمه الولايات المتحدة لعرقلة قرارات مجلس الامن الدولي الداعية لوقف المجازر ضد الفلسطينيين ومن أجل فرض السلام في المنطقة بموجب الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة. 

وأوضح "تأتي هذه الدعوة في وقت تعاني فيه غزة من مستويات غير مسبوقة من العنف والمعاناة الإنسانية، مما يستدعي تحركًا عاجلًا من قبل المجتمع الدولي" مبيناً، ان "الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة يمنح مجلس الأمن القدرة على اتخاذ إجراءات قسرية لحماية السلم والأمن الدوليين، وهو ما يراه رئيس الجمعية ضرورة ملحة في ظل تردي الأوضاع الإنسانية في القطاع".

وأكد عماش إن "الضغط على مجلس الأمن لتفعيل هذا البند يمكن أن يساهم في وضع حد للاحتقان والعنف المستمر، كما يمكن أن يفتح الأبواب أمام جهود سلام حقيقية تضمن حقوق جميع الأطراف".

وأشار الى ان "تحقيق السلام في غزة ليس مجرد مسألة سياسية، بل هو قضية إنسانية تتعلق بحياة ملايين المدنيين الذين يعانون من تداعيات الصراع المستمر. لذا، فإن دعوة رئيس جمعية الصداقة الإيطالية العربية تمثل نداءً ملحًا للمجتمع الدولي للتحرك بشكل فعال وسريع من أجل إنقاذ الأرواح وتحقيق السلام الدائم".

وتابع "في نهاية المطاف، يتطلب الوضع في غزة التزامًا جماعيًا من جميع الأطراف المعنية، ويجب أن تكون هناك إرادة سياسية حقيقية لتحقيق السلام ورفع المعاناة عن كاهل المدنيين، وإن الوقت قد حان للتحرك، ولتكن هذه الدعوة نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل للمنطقة" لافتا الى ان "جمعية الصداقة الإيطالية العربية منذ تأسيسها تعمل دون توقف من اجل نصرة القضية الفلسطينية".


مقالات مشابهة

  • محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جمعية الفردان
  • الموصل.. جمعية خيرية تتبنى إعمار مرقد النبي يونس وتحدد موعد الافتتاح
  • “سدايا” تنظم مؤتمرًا صحفيًا تستعرض فيه أبعاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي المحلية والإقليمية والدولية
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج ويستقل معدية إلى ساحل سليم   
  • محافظ أسيوط يتفقد محلات الملابس الجاهزة والمفروشات بمدينة أبوتيج 
  • إصابة خمسة شُبان بانفجار قنبلة يدوية في مدينة عدن
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان
  • «المجمع المقدس» ينظم مؤتمرا للمكرسات بالعبور
  • رئيس جمعية الصداقة الإيطالية العربية يطالب بفرض السلام في غزة
  • بو حبيب التقى وزير السياحة ورئيسة جمعية بيروت ماراثون