صدى البلد:
2024-07-03@13:28:51 GMT

فرمان من أسوريو بعد تعادل الزمالك مع بيراميدز

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة عقب مواجهة بيراميدز اليوم الخميس .

وأبلغ الجهاز الفني لاعبيه بالتدريب غدًا بمقر القلعة البيضاء دون الحصول على راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المُقبل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إن فريقه واجه منافس قوي جدا في لقاء بيراميدز اليوم في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، خاصة وأن المنافس صرف كثيرا على الصفقات على عكس فريقه الذي لم يضم أي صفقة بسبب أزمة القيد.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" دفعت بعناصر شابة في بداية اللقاء مثل سيد عبد الله نيمار وأحمد عبد الرحيم إيشو، والمستويات كانت متقاربة والمنافس لم يهدد مرمى الزمالك من لعب مفتوح ولكنه سجل هدف من ركلة ثابته.

وتابع: "أجرينا تعديلات في الشوط الثاني، وسجلنا هدفين من لعب مفتوح،في مباراة أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الأفريقية أهدر إبراهيما نداي أربعة فرص للتسجيل في اللقاء، ولكنه نجح من التسجيل في لقاء اليوم".

وقال أوسوريو: "لعبنا حوالي ربع ساعة بعشرة لاعبين ولم تكن هناك فرصة خطيرة لبيراميدز على مرمى الزمالك، وأرى أن النتيجة عادلة بالنسبة للفريقين".

وشدد على أن الجهاز الفني سيواصل عمله والفريق سيتحسن، ونركز على تحقيق الفوز عندما نقال بيراميدز مجددا في الفترة المقبلة.

وأضاف أنه قال في حواره مع صحيفة "ماركا" إن لاعبي مصر أفضل من الناحية البدنية، وكل ما قاله هو أن هناك عادات خاطئة وبعض اللاعبين يسهرون ويشربون شيشة وهذا واقع وعادات وتقاليد، ولكنه لم يخطئ في حق اللاعب المصري.

وأضاف المدير الفني أن الزمالك من الفرق القليلة التي يكون تدريبها في الثامنة صباحا، والفريق يتدرب جيدا واللاعبون يأكلون بصورة جيدة ويخضعون للاستشفاء.

وتابع: "لم أتحدث عن أي أمر له علاقة بالدين، وأحترم كل الأديان، وفي أي مكان في العالم يجب أن ينام اللاعب مبكرا ويستقظ مبكرا".

وفيما يخص استبعاد التونسي سيف الجزيري من المباراة أكد أنه قرار فني، وشدد على أن الجزيري يطالب بحقه عندما طلب صرف مستحقاته، وشدد على أنه لا يريد أي لاعب يشارك إلا عندما تنتهي أزماته".

وتابع: "عندما توليت المسؤولية طلبت من كل لاعب أن يكتب المراكز التي يحب اللعب فيها، وحمزة المثلوثي وإبراهيما نداي والجزيري شاركوا في معظم المباريات، وحمزة المثلوثي أفضل مدافع في الدوري المصري، كما أن إبراهيما نداي تحسن وأصبح من أفضل اللاعبين في مركزه، كما أن ناصر منسي هو الحاضر لفريق الزمالك ويجد منافسة من سامسون وعلي ياسر الذي يعد مستقبل الفريق".

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: أتوقع إلغاء الدوري في هذه الحالة وشكوي بيراميدز لا تشغلني

تحدث ثروت سويلم عضو رابطه الانديه المصرية عن العديد من الأزمات الأخيرة بالدوري المصري، أخرها بيان نادي بيراميدز حول مباراة سموحة الأخيرة.


وتحدث ثروت سويلم مع هاني حتحوت عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد وقال:" الزمالك لم يتجاوز في حقي ولم يخوض لقاء الأهلي دون تجاوزات في حق أحد وشكوى بيراميدز لا تشغلني وهي تختلف تماما عن شكوى الزمالك، الذي كان يستند فيها لأمور وشروط هامة بالنسبة له وله الحريه فيها".

وتابع:" رابطة الأندية لم تثير أزمة مباراة بيراميدز وسموحة، وبيراميدز  هو من تسبب في الأزمة والبيان الخاص بهم هاجموا اتحاد الكرة ورابطة الأندية وبالتالي لابد من محاسبتهم".

وأكمل تصريحاته:" بعد مناقشة تقرير لجنة تقصي الحقائق تم ثبوت أن سموحة ليس له علاقة بما حدث فى مباراة بيراميدز و لجنة المسابقات رأت أنه من الأفضل استكمال المباراة وليس اعادتها وقررنا عدم إعادة المباراة حتى لا نتهم بمجاملة نادى سموحة"


واختتم:"أرى أنه لو تم إيقاف الدوري بسبب الأولمبياد اتوقع الغاؤه ومن الصعب تأجيل أى مباراة قادمة".

مقالات مشابهة

  • مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري
  • ثروت سويلم: أتوقع إلغاء الدوري في هذه الحالة وشكوي بيراميدز لا تشغلني
  • الزمالك: يتم وضع رخامة أمام بيراميدز من أجل ابعاده عن لقب الدوري
  • سموحة يستعد لموقعة إنبى عقب هزيمته فى " كمالة " بيراميدز
  • استكمال المباراة .. بيراميدز يعبر سموحة بثلاثية ويواصل اعتلاء صدارة الدوري
  • في مباراة تاريخية.. بيراميدز يقسو على سموحة بثلاثية ويحقق الانتصار الـ١٣ على التوالي
  • حارس مرمى الزمالك يقترب من بيراميدز
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • بعد الزمالك.. بيراميدز يقاضي ثروت سويلم
  • سر فرمان كولر ضد ثنائي الأهلي الأجنبي.. الخطيب يستفسر