وأشارت وزارة الدفاع في بيان صادر عنها إلى أهمية المضي قدماً في بناء الدولة وبما يؤسس لمرحلة تكون فيها أكثر قدرة على تلبية طموحات الشعب اليمني والاستجابة لتطلعاته في البناء والتحديث والتطوير.

وجددت في مناسبة الاحتفال بالعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر، العهد لقائد الثورة ببذل المزيد من الجهود في تعزيز القدرات الدفاعية اليمنية وبما يلبي متطلبات المرحلة المقبلة.

ولفتت وزارة الدفاع إلى أنها تدرك أهمية إصلاح مؤسسات الدولة لما من شأنه العمل على تعزيز الموقف الدفاعي للبلاد في كافة المجالات وتأسيس لمرحلة يتطلع إليها كل أبناء اليمن.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

وزارة التموين تؤكد استمرار صرف السلع التموينية لشهر أغسطس 2024 بالقيمة المعلنة

يتساءل العديد من الأشخاص عن موعد صرف السلع التموينية لشهر أغسطس 2024، حيث تهدف هذه السلع إلى مساعدة الفئات الأقل دخلًا في المجتمع على تحمل الأعباء المعيشية من خلال توفيرها بأسعار مخفضة. ولذلك، تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوزيع السلع بشكل شهري على جميع المحافظات لضمان تمكّن جميع الأفراد من الحصول على حصصهم في المواعيد المحددة. يتم تحديد نصيب كل فرد من السلع التموينية ويبدأ التوزيع في بداية كل شهر. سنستعرض في الفقرات التالية التفاصيل المتعلقة بذلك.

 صرف السلع التموينية شهر أغسطس

سلع التموين يبدأ من أول أغسطس 2024 ويشمل التوزيع في جميع الأماكن حيث يستطيع الفرد الحصول على السلع الأساسية بأسعار مناسبه لمساعدة الأفراد على مواجهة الغلاء والظروف المعيشية والتحديات الاقتصادية التي تمر بها البلاد حيث أن توزيع يكون زجاج الزيت سعة 800 مللي لكل فرد بحد اقصى اربع زجاجات زيت على كل بطاقة تموينية وتم صرف كيلو سكر الأفراد المسجلين على بطاقات التموينية بحد اقصى 6 كيلو.

قائمة أسعار السلع التموينية 2024

 

كيلو السكر المعبأ يكون سعره 60 جنيه.زجاجة زيت بوزن 800 مللي يكون سعرها 30 جنيه.كيس مكرونه معبأ بوزن 400 جرام يكون السعر 50 جنيه.سعر كيس المكرونه 800 جرام يكون السعر 13 جنيه.العدس المجروش يكون السعر 21 جنيه بوزن 500 جرام.علبه صلصه 300 جرام يكون سعرها ثمان جنيهات.علبه تونه 140 جرام يكون سعرها 18 جنيه.علبه جبنه الترباجي 125 جرام يكون سعرهاصابونه ولد 125 جرام يكون السعر 50 جنيه.زجاجة 5% 900 مللي يكون سعرها 6 جنيه.مرقة في الدجاج ثمان مكعبات يكون سعرها.بسكوت يوليوز بسعر 5 جنيه ب.سكوت اوفر بسعر 75.
 

 

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية تنظم وقفة تضامنية نصرة لغزة وتضامنا مع الأسرى
  • أستاذ علوم سياسية: أهمية الحوار الوطني تكمن في تنفيذ توصياته على أرض الواقع
  • آخر موعد للتسجيل الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال بالجيزة
  • أستاذ اقتصاد يكشف جهود الدولة للنهوض بالقطاع الخاص والتسهيلات المقدمة له
  • وزارة التموين تؤكد استمرار صرف السلع التموينية لشهر أغسطس 2024 بالقيمة المعلنة
  • 3 آب 2009 – قائد الثورة الإسلامية في إيران علي الخامنئي يصدق على فوز الرئيس محمود أحمدي نجاد بالانتخابات الرئاسية التي جرت في الـ 12 من حزيران
  • ممثلو الفصائل الفلسطينية في اليمن يؤكدون أهمية الإسناد والرد على اغتيال القائد هنية
  • حقوقيون: مبادرة «إيد واحدة» تؤكد إيمان الدولة بتعزيز الحقوق الاجتماعية والاقتصادية
  • ميقاتي من مقر قيادة الجيش: لسنا دعاة حرب ولن نتردّد في الدفاع عن أرضنا
  • وزير الاستثمار ونظيره السعودي يبحثان سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين