حادث سير مروع شهدته مقاطعة ستيل بولاية مينيسوتا الأمريكية صباح الثلاثاء الماضي، بعدما اصطدمت شاحنة ضخمة بسيارة سيدان، حينما تقابلا معًا في التقاطع، ما أحدث انفجارًا كبيرًا نتج عنه تكون كرة نارية ضخمة التقطتها كاميرات المراقبة في الشارع، إلا أنه ورغم الانفجار الشديد وقوة الحادث إلا أن سائق السيارة الصغيرة نجا بأعجوبة ولا يعاني إلا من إصابات طفيفة.

سائق أمريكي ينجو من حادث مروع بأعجوبة

ووفقًا لِما ورد على صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد كانت سيارة الهاتشباك، كبيرة الحجم والتي تحمل فوقها برميلًا كبيرًا آتية عند مقاطعة ستيل بولاية مينيسوتا الأمريكية، وتحديدًا عند مفترق طرق شارع 44 والطريق السريع 14 في بلدة هافانا، صباح يوم الثلاثاء الماضي، ولم يلاحظ سائقها مايكل فوجل، صاحب الـ63 عامًا، قدوم سيارة سيدان صغيرة من الجانب الأيسر له، ما أدى إلى اصطدامهما بشدة وحدوث انفجار كبير في الشارع.

وعلى الرغم من الانفجار الشديد والنيران التي تعالت في الهواء والتقطتها كاميرات مراقبة وزارة النقل في ولاية مينيسوتا، إلا أن سائق السيارة السيدان، وهو كيرك روزيك، البالغ من العمر 55 عامًا، تمكن من النجاة بشكل عجيب، ما كان سبب حيرة لكل من شاهد مقطع الفيديو للحادث المروع.

السائق يروي كواليس نجاته من الحادث

وروى كيرك روزيك، سائق السيارة السيدان، كواليس الحادث المروع، موضحًا أنه كان ذاهبًا إلى عمله، ويقود سيارته بسرعة محاولًا الوصول في الميعاد، وأنه مع السرعة لم ير الشاحنة أثناء قدومها ناحيته، ما جعله يُكمل في طريقه حتى وجد سيارته تختفي فجأة أسفل الشاحنة: «الاصطدام الشديد أدى إلى انبعاج أبواب السيارة ولم أجد أمامي فرصة للنجاة سوى من خلال النافذة بعدما تكسر الزجاج، ولا أدري كيف تمكنت من النجاة وسط كل هذه النيران».

ومن جهته، أكد مايكل فوجل، سائق الشاحنة أنه لم يرى السيارة السيدان أثناء قدومه مسرعًا، بل تفاجئ بها أمامه: «لم أدرك أنني سأضربه إلا بعد فوات الأوان، لقد كنا اصطدمنا بالفعل».

نقل السائقين إلى المستشفى

وأظهرت كاميرات المراقبة التي التقطت الحادث توقف شخصين حاولوا مساعدة السائق، كما تمكنا من مساعدة سائق الشاحنة الكبيرة حتى تم نقل الاثنين إلى مستشفى أواتونا للاطمئنان عليهما، وقال سائق السيارة السيدان أنه كان يشعر بسخونة في ذراعه الأيسر وكتفه ولا يدري السبب، وبعد مشاهدته فيديو الحادث أدرك أن النيران السبب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث مروع نجا بأعجوبة حادث سير السیارة السیدان سائق السیارة

إقرأ أيضاً:

بسبب الأمطار.. حادث سير مروع على طريق ضهر البيدر!

أفادت مندوبة "لبنان 24" عن وقوع حادث سير مروع على طريق ضهر البيدر عند مفرق فالوغا بسبب الامطار.

وبحسب المعلومات، ادى الحادث الى سقوط عدد من الاصابات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث مروع بشارع السودان
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا
  • أكرم عفيف يرد على منتقدي احتفاله أمام العين.. وتفاعل على فيديو له: نجا بأعجوبة
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية
  • ترامب ينجو من حادث إطلاق نار جديد بالقرب من ناديه في فلوريدا
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز
  • بسبب الأمطار.. حادث سير مروع على طريق ضهر البيدر!